JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Truecaller Premium-gold اخر اصدار بالواجهة والشعار الجديد وبمميزات واضافات جديدة لن تتخيلها

 تحميل تطبيق Truecaller  Premium-gold اخر اصدار بالواجهة والشعار الجديد وبمميزات واضافات جديدة  لن تتخيلها 

تحميل تطبيق Truecaller  Premium-gold اخر اصدار بالواجهة والشعار الجديد وبمميزات واضافات جديدة  لن تتخيلها
تحميل تطبيق Truecaller  Premium-gold اخر اصدار بالواجهة والشعار الجديد وبمميزات واضافات جديدة  لن تتخيلها 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةاخواني الاعزاء متابعينا الكرام اليوم شرحنا خاص بالاندرويد فسوف نقوم باستعراض تطبيق من اهم التطبيقات التي يجب ان تتوفر علي اي هاتف اندرويد وهو تطبيق اظهار هوية المتصل Truecaller  Premium-gold النسخة المدفوعة الجولد بمميزاتها الجديدة وبالشعار الازرق الجديد.


يعمل Truecaller Premium-gold على تقديم خدمة كشف هوية المتصل التي من خلالها تستطيع التعرف على المتصل قبل أن تقوم بالاستجابة لتلك المكالمة الواردة, كما أنه يهدف أيضا لتحسين تجربة المستخدم في عمليات الإتصال والقيام بإدارة المكالمات بالإضافة إلى أنه يمتلك القدرة على حجب المكالمات الغير مرغوب فيها.

يمكنك بواسطة تطبيق تروكولر للاندرويد Truecaller Premium البحث عن أرقام الهواتف للتعرف على الهوية الشخصية ومشاهدة الصور الخاصة بصاحب هذا الرقم بالإضافة لمعرفة البريد الإلكتروني, تتوفر أيضا خدمة تسجيل المكالمات التي بواسطتها تستطيع تسجيل المكالمات الصادرة والواردة للحفاظ على بعض المعلومات أو لأغراض أخرى, تحميل Truecaller Gold يُغنيك أيضا عن استخدام تطبيق المراسلات وذلك لأنك بواسطة تطبيق Truecaller Premium Apk تستطيع المراسلة مع جهات إتصالك كما تريد. 



نبذه عن تطبيق  Truecaller  Premium-gold



قم بتحديد وحظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها من أرقام غير معروفة أو غير مرغوب فيها باستخدام Truecaller

Truecaller هو تطبيق متعدد الاستخدامات وسهل الاستخدام مصمم لتعزيز الاتصال من خلال مساعدة المستخدمين على تحديد وحظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها من أرقام غير معروفة أو غير مرغوب فيها. بفضل قاعدة بياناته الواسعة وميزات البحث المتقدمة والالتزام بخصوصية المستخدم وأمانه، يوفر Truecaller حلاً فعالاً وموثوقًا لإدارة جهات الاتصال والحفاظ على تجربة اتصال خالية من الفوضى.

إحدى الميزات الأساسية لـ Truecaller هي نظام التعرف على المتصل القوي، والذي يمكّن المستخدمين من رؤية الاسم وصورة الملف الشخصي للمتصلين الواردين، حتى لو لم يتم حفظ الرقم في جهات الاتصال الخاصة بهم. ويستفيد التطبيق من قاعدة بياناته الواسعة من المعلومات التي ساهم بها المستخدم لتحديد المتصلين غير المعروفين، مما يساعد المستخدمين على تجنب المكالمات غير المرغوب فيها واتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الرد على مكالمة أو رفضها.

بالإضافة إلى تحديد هوية المتصل، يوفر Truecaller إمكانات قوية لحظر المكالمات وتصفية البريد العشوائي. يمكن للمستخدمين حظر أرقام محددة بسهولة، بالإضافة إلى حظر المتصلين غير المرغوب فيهم والمسوقين عبر الهاتف تلقائيًا باستخدام قائمة البريد العشوائي التي يتم تحديثها بانتظام في التطبيق. تضمن هذه الميزة حماية المستخدمين من المكالمات غير المرغوب فيها ويمكنهم الاحتفاظ بسجل مكالمات أكثر تنظيماً وخاليًا من الفوضى.

الميزة الرئيسية الأخرى لـ Truecaller هي وظيفة البحث المتقدم، والتي تتيح للمستخدمين البحث عن معلومات الاتصال بالاسم أو الرقم. تعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للعثور على الأشخاص أو الشركات والتواصل معهم والتي قد لا يكون المستخدمون موجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.

يوفر Truecaller أيضًا مجموعة من ميزات المراسلة، بما في ذلك القدرة على تحديد الرسائل غير المرغوب فيها وحظرها، بالإضافة إلى صندوق الوارد للمراسلة الذكية الذي ينظم الرسائل تلقائيًا إلى فئات مثل الرسائل الشخصية والتجارية والبريد العشوائي. تساعد هذه الميزة المستخدمين على إدارة رسائلهم بكفاءة أكبر والحفاظ على صندوق بريد وارد نظيف ومنظم.

علاوة على ذلك، يركز Truecaller بشدة على خصوصية المستخدم وأمانه. يتطلب التطبيق موافقة المستخدم للوصول إلى معلومات الاتصال ومشاركتها، مما يضمن سيطرة المستخدمين على بياناتهم واختيار المعلومات التي يرغبون في مشاركتها مع مجتمع Truecaller. تعال إلى APKPure لتنزيل Truecaller على هاتفك المحمول الآن!




مميزات تطبيق Truecaller Premium Gold


1: هوية المتصل : من أبرز مميزات تطبيق تروكولر مهكر للاندرويد Truecaller Premium أنه يعمل على إظهار لك هوية المتصل قبل أن تقوم بالرد على تلك المكالمة وبالتالي أنت الآن لست بحاجة لحفظ الأرقام في جهات الإتصال بل يمكنك معرفة من المتصل بواسطة برنامج تروكولر مهكر اخر اصدار.


2: حجب المكالمات : من الخدمات المتوفرة في برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر للاندرويد أيضا أنك تستطيع من خلاله حجب المكالمات الغير مرغوب فيها لكي لا تتسبب في إزعاجك.


3: تسجيل المكالمات : بعد تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار تتوفر أيضا خدمة تسجيل المكالمات التي بواسطتها يمكن تسجيل المكالمات الواردة وأيضا الصادرة لحفظ بعض المعلومات أو لأي أغراض أخرى.


4: الرسائل النصية : تطبيق تروكولر “Truecaller Premium Gold مهكر” أيضا يجعلك لا تحتاج لإستخدام تطبيق الرسائل لأنك بواسطة تحميلك للتطبيق يمكن إرسال واستقبال الرسائل النصية من وإلى جهات إتصالك بواسطته.


5: محرك البحث : تطبيق Truecaller مهكر للاندرويد يتميز أيضا بأنه يمتلك محرك بحث عالي الدقة تستطيع من خلاله البحث عن هوية أي رقم هاتف بسهولة, وذلك لأنك بمجرد كتابة الرقم يتم إظهار لك الهوية.


6: تنبيه الإتصال : من الخدمات التي يقدمها برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر إظهار الإشعارات قبل المكالمات لكي تتمكن من معرفة أنك ستستقبل مكالمة الآن.


7: إدارة المكالمات : أيضا تستطيع إدارة جميع مكالماتك بواسطة تطبيق Truecaller Premium Gold مهكر اخر اصدار وذلك لأنك تستطيع بدء المكالمات الواردة والقيام أيضا بالاستجابة لأي مكالمات واردة لك من داخل تطبيق Truecaller مهكر للاندرويد اخر اصدار.


8: المظهر : تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر يتيح لك أيضا إمكانية تحديد المظهر المراد به استخدام “برنامج Truecaller Premium” , حيث يتوفر بالتطبيق المظهر الفاتح ومظهر غامق يمكنك تحديد المظهر المفضل لك.


9: اللغة : يحتوي تطبيق تروكولر Truecaller Premium Apk أيضا على عدد كبير من اللغات التي يمكن الاستمتاع بـ Truecaller Premium Gold Apk بها وعلى رأس تلك اللغات تجد اللغة العربية, بالتالي تستطيع تحديد اللغة المناسبة مع ثقافتك للاستمتاع بـ برنامج Truecaller مهكر للاندرويد بها.


10: الإشعارات : برنامج تروكولر بريميوم جولد مهكر يتوفر به أيضا خدمة الإشعارات التي يتم بواسطتها يتم تنبيهك للعديد من الأمور المتعددة التي تنال اهتمامك.


11: تنظيف الرسائل : تتوفر أيضا ميزة تنظيف الرسائل وبالتالي يمكن تنظيف جميع الرسائل بنقرة واحدة من تطبيق Truecaller مهكر اخر اصدار.




إضافات خاصة تطبيق تروكولر الجولد Truecaller Premium Apk بدون اعلانات


تطبيق Truecaller Premium Apk متوفر على منصات الهواتف مثل جوجل بلاي مجانا وبالتالي يمكن الاستمتاع بكل خدمات التطبيق مجانا, لكن النسخة المهكرة التي نقدمها حازت على شهرة بين المستخدمين وذلك لأنها توفر خدمات مميزة لا توجد في برنامج Truecaller الأصلي مثل :


1: إتاحة الخدمات المقفلة : من القيود التي يواجهها المستخدم داخل برنامج Truecaller المجاني أنه يحتوي على خدمات عديدة مدفوعة وبالتالي لا يمكن الاستمتاع بتلك الخدمات دون الإشتراك أولا في Truecaller مهكر المدفوع, لكن بهذه النسخة المهكرة تستطيع الاستمتاع بجميع الخدمات المدفوعة دون الحاجة لدفع أي اشتراكات مالية وهذه الخدمات مثل :

2: حماية قوية من المتطفلين : التي تعمل على تحديث قائمة أعلى المتطفلين تلقائيا بالإضافة لوجود قائمة أكبر المتطفلين المطولة.

3: من بحث عني : من خلال تلك الميزة يتم العمل على إظهار لك المستخدمين الذين قاموا بالبحث عنك داخل برنامج Truecaller للاندرويد .


4: من شاهد الملف الشخصي وطلبات الإتصال : تلك الخدمة يمكن بواسطتها معرفة المستخدمين الذي قاموا بالدخول لملفك الشخصي بالإضافة لتفعيل خدمة المشاهدة بخصوصية التي تجعلك تستطيع مشاهدة ملفات المستخدمين الأخرين دون أن يتم إخبارهم بذلك, ويمكن أيضا طلب ارقام هواتف الأخرين وتفاصيل إضافية في الملف الشخصي.


5: الإعلان عن المكالمات : بواسطة تلك الخدمة يمكن معرفة من المتصل دون الحاجة للنظر في الهاتف, وذلك لأن يتم تعريفك المتصل صوتيا.


6: تطبيقات المراسلة بهوية المتصل : توجد تطبيقات تواصل اجتماعي تحتاج منك حفظ الأرقام في جهات إتصالك لكي تستطيع التواصل معهم لكن الآن يمكنك المراسلة مع تلك الأرقام دون أن تضطر لإضافتهم لجهات الإتصال.


7: متصل خفي : من خدمات تحميل Truecaller النسخة المدفوعة الإتصال الخفي الذي بواسطته يمكنك ضبط مكالمة وهمية لكي تصل لك, وبها يمكن تحديد رقم الهاتف المراد واسم المتصل الذي تريده لكي تلاحظ استقبالك لمكالمة بتلك المعلومات التي قمت بتحديدها.


8: الشارة الذهبية : أيضا هذه النسخة تعمل على تقديم لك الشارة الذهبية التي تظهر على معرف الإتصال الخاص بك.


9: إزالة الأذونات الغير هامة والسرعة : من إضافات هذه النسخة المهكرة أنها تعمل على إزالة جميع الأذونات الغير الغير هامة لك لا تظهر أمامك بعد تحميل Truecaller , ومن التعديلات التي تم القيام بها في التطبيق هى تعديل الملفات التي بواسطتها يمكن الاستمتاع بخدمات تروكولر للاندرويد “Truecaller Premium” بسرعة أكبر.


10: إزالة الإعلانات : النسخة المجانية تدعم الإعلانات وبالتالي تظهر بها فيديوهات إعلانية عديدة تتسبب في إزعاجك حيث أنها تظهر بصورة مفاجئة, لكن بواسطة تحميل تلك النسخة لا تظهر أمامك أي إعلانات مزعجة لأن هذه النسخة تقوم بحجب الإعلانات.


11: تعطيل التحقق من حزمة التثبيت : من خدمات التهكير أنه قام بتعطيل التحقق من حزمة التثبيت التي تجعلك لا تواجه مشاكل في تثبيت Truecaller .



معرفة هوية الأرقام بعد تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار

تٌعد الخدمة الرئيسية من الخدمات التي يقوم بتقديمها برنامج Truecaller Premium Gold هى معرفة الهوية الخاصة بالمتصلين, وبالتالي الآن تستطيع التخلص من مشكلة الأرقام الغير محفوظة لأن البرنامج يقوم بتقديم لك خدمة التعرف على الهوية الخاصة بجميع المتصلين الذين تقوم باستقبال مكالمات واردة منهم, حيث يعمل تطبيق Truecaller مهكر اخر اصدار على تحديد الهوية الخاصة بالمتصل وتوفير بعض المعلومات الرئيسية عن الشخص المتصل مثل : الصورة الشخصية التي يمكن الإطلاع عليها وأيضا البريد الإلكتروني الخاص به بجانب حسابه على الواتساب وبالتالي يمكن الإنتقال لصفحة الدردشة الخاصة به بنقرة واحدة من داخل الملف الشخصي الخاصة به.


أيضا تتوفر بعض الإعدادات التي يمكن ضبطها في هوية المتصل مثل : شكل العرض الخاص بالهوية أثناء المكالمة والتي قد تكون رسالة فوق شاشة الاتصال أو شاشة كاملة خاصة بالإتصال ويمكن الاستجابة بواسطتها, بالإضافة لإمكانية إظهار التفاصيل بعد إنتهاء المكالمة لجهات الاتصال الموجودة في جهات الإتصال, أيضا يُمكن ضبط خدمة فيديو الإتصال الذي يقوم بإظهار لك فيديو تقوم بتحديده على شاشة الإتصال, يمكنك تحديد هذا الفيديو من بين مجموعة الفيديوهات المتوفرة في تروكولر بريميوم جولد مهكر بالإضافة أيضا لتحديد المتصلين الذين تريد إظهار لهم الفيديو المراد.


خاصية البحث في تطبيق Truecaller للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر

تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر لا يقوم بتوفير خدمة معرفة الهوية على المكالمات الواردة فقط بل يمكن أيضا معرفة هوية أي رقم مجهول لديك دون الإنتظار حتى أن يتصل بك, حيث التطبيق يتوفر به ميزة البحث الدقيق الذي بواسطته تقوم بالبحث عن هوية الأرقام المجهولة حتى وإن غير محفوظة بهاتفك, وبالتالي إذا كان يوجد رقم قام بالإتصال بأحد أفراد اسرتك أو أصدقائك ولم يقوموا بـ تحميل تطبيق Truecaller Premium Gold Apk فيمكنك من خلال “تروكولر مهكر” للاندرويد Truecaller Premium مساعدتهم في معرفة صاحب تلك الأرقام.


وذلك بواسطة كتابة رقم الهاتف في شريط البحث المتوفر في تطبيق Truecaller مهكر والذي تلاحظ فيه البحث الحصري عن الهوية الخاصة بالرقم والذي يتغير بمجرد إدخال رقم الهاتف ومع إنهاء كتابتك لرقم الهاتف تلاحظ ظهور الأسم الخاص بصاحب هذا الرقم وبالتالي يمكن بواسطة هذا الإسم وتلك النتائج الإنتقال للملف الشخصي الخاص بهذا الرقم وبالتالي تقوم بمعرفة المزيد من المعلومات الشخصية.

كما أن هذا البحث يدعم الأرقام المنسوخة أي تستطيع نسخ الرقم والقيام بلصقه في شريط البحث بصورة مباشرة لكي يتم البحث عن هويته, كما أن بمجرد نسخ رقم هاتف والدخول للتطبيق تلاحظ ظهور رسالة تعمل على سؤالك بالبحث عن هذا الرقم المنسوخ أو القيام بالإتصال به, وبالتالي أنت لست بحاجة لكتابة الرقم بصورة يدوية وتعمل أيضا على توفير الوقت والجهد في البحث عن تلك الأرقام المرادة.


حظر الأرقام المزعجة من برنامج Truecaller Premium Gold اخر اصدار

العديد من المستخدمين يستقبلون المئات من المكالمات الهاتفية المزعجة لذلك يقوم المستخدم بحظر تلك المكالمات لكي لا يستقبل مكالمات بها, ولكن عملية الحظر التي توجد في تطبيقات جهات الإتصال ليست مميزة وذلك لأنه يقوم بحظر رقم واحد في العملية الواحدة, لكن مع تحميل تطبيق Truecaller مهكر يمكن الاستمتاع بخدمة الحظر بصورة أكثر تقدما وذلك لأنك إذا كنت لا تريد استقبال مكالمات من دولة بعينها تستطيع حظر مكالمات هذه الدولة وذلك بواسطة وضع كود الدولة في قائمة الحجب وبالتالي لا يتمكن أي أحد من هذه الدولة من الإتصال بك بأي شكل من الأشكال.


كما يوجد أيضا عدد كبير من المتطفلين والذين يقومون بأعمال المعاكسات ويتم الإبلاغ عنهم في البرنامج تستطيع أيضا حظر كل هذه الأرقام المتطفلة بنقرة واحدة, وذلك عن طريق خيار حجب الأرقام الأكثر تبليغا كـ متطفلين وبالتالي تستطيع التخلص من هذه المكالمات المزعجة بسهولة.


إذا كان يتسبب لك ازعاج عندما تستقبل المكالمات من الأرقام المخفية فعليك التخلص من هذه المكالمات, حيث تتوفر قائمة حجب في تطبيق تروكولر مهكر خاصة بالأرقام المخفية, إذا كنت لا تحتاج استقبال أي مكالمات هاتفية من الأرقام الغير محفوظة بجهات الإتصال يمكنك تفعيل خيار حظر الأرقام الغير موجودة في دليل الهاتف, الجدير أيضا بالذكر أنك تستطيع إضافة الحظر بصورة يدوية من خلال إدخال رقم الهاتف المراد حجبة لكي لا يتم حظر سوى هذا الرقم فقط, أيضا يمكن الحجب عن طريق إدخال إسم المرسل الذي تقوم بإدخاله, سلسلة الأرقام من عمليات الحظر اليدوية هى حظر الأرقام التي تضم بها سلسلة من الأرقام المحددة وبالتالي أي رقم يضم به تلك السلسة لم تصلك أي مكالمة منه.


علاوة على هذه الخدمات تستطيع أيضا ضبط إعدادات الحظر ومن هذا الضبط هو كيفية حظر المكالمات الذي قد يكون رفض المكالمة أو الإتصال صامتا, بالإضافة لتفعيل خدمة الإشعارات عندما يتم حظر أي مكالمة لكي تستطيع معرفة أن يوجد أحد يحاول الإتصال بك بالإضافة أيضا لإشعارات عند الرسائل المحجوبة, وبالتالي من خلال برنامج Truecaller Gold Apk مهكر يمكن التخلص من الإزعاج بشكل نهائي وسهل.


روابط التحميل


لتحميل التطبيق النسخة المدفوعة الجولد

اضغط هنا

او

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو



تحميل تطبيق Truecaller  Premium-gold اخر اصدار بالواجهة والشعار الجديد وبمميزات واضافات جديدة  لن تتخيلها

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565