JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اربح اكثر من 100$ ما يعادل 7000 جنية من العملات الرقمية مع افضل واقوي موقع تعدين واسحبها علي محفظتك فورا

 اربح  اكثر من 100$  ما يعادل 7000 جنية من العملات الرقمية  مع افضل واقوي موقع تعدين واسحبها علي محفظتك فورا 

اربح  اكثر من 100$  ما يعادل 7000 جنية من العملات الرقمية  مع افضل واقوي موقع تعدين واسحبها علي محفظتك فورا
اربح  اكثر من 100$  ما يعادل 7000 جنية من العملات الرقمية  مع افضل واقوي موقع تعدين واسحبها علي محفظتك فورا 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعينا علي موقع سيف للشروحات والتكنولوجيا ,اليوم شرحنا في غاية الاهمية لما يحمله من اشياء ضرورية للذهاب الي المستقبل الجديد وهو التداول في العملات الرقمية .


منذ فترة وجيزة من الزمن ظهرت موضوع العملات الرقمية وجميعنا اندهشنا من هذا الموضوع وظهور عملة كانت تسمي البيتكون وكثير منا استهتر بالموضوع وانا كنت واحد منهم وقليل اخذ الموضوع علي محمل الجد .

وبعد فترة وجيزة حدث ضجة كبيرة في سوق التداول والبورصة بسبب هذه العملة وارتفع سعرها ليصل في وقت من الاوقات الي 60,000$ دولار وكانت هذه الطفرة سبب في غناء اشخاص كثيرين غني فاحش .

وبعد ذلك ظهرت اكثر من عملة وتم انشاء عالم التداول والعملات الرقمية .


تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف هو عملية استخدام قوة الحاسوب الموجودة في الهاتف الذكي لحل معادلات رياضية تساعد في تأمين شبكات سلسلة البلوكشين وإنشاء عملات رقمية جديدة. هناك العديد من الطرق والخيارات المتاحة لمن يرغب في تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف، ولكن ليس كلها مربحة أو مجدية. في هذا الموضوع، سنشرح لك بعض النقاط الهامة التي يجب معرفتها قبل البدء في تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف.


الربح من تعدين العملات الرقمية


تعدين العملات الرقمية هو عملية استخدام قوة الحاسوب لحل معادلات رياضية معقدة تساعد في تأمين شبكات سلسلة البلوكشين وإنشاء عملات رقمية جديدة. المعدنون يحصلون على مكافآت عندما يتمكنون من إضافة كتلة جديدة من المعاملات إلى سلسلة البلوكشين. وهناك العديد من العملات الرقمية التي يمكن تعدينها، مثل البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين وغيرها.

لكن كيف يمكن الربح من تعدين العملات الرقمية؟ وما هي الشروط والمتطلبات اللازمة للقيام بهذه العملية؟ وما هي المخاطر والتحديات التي تواجه المعدنين؟ في هذا الموضوع، سنحاول الإجابة على هذه الأسئلة وتقديم دليل شامل عن تعدين العملات الرقمية.

الشروط والمتطلبات لتعدين العملات الرقمية


لتعدين العملات الرقمية، تحتاج إلى بعض الأشياء الأساسية، وهي:

جهاز حاسوب قوي ومتخصص في التعدين، يحتوي على بطاقة رسومية عالية الأداء ومعالج سريع وذاكرة كافية ومبرد جيد.

اتصال إنترنت سريع ومستقر، يسمح بتحميل وتحديث بيانات سلسلة البلوكشين والتواصل مع الشبكة.

برنامج تعدين، يتوافق مع العملة الرقمية التي تريد تعدينها ويساعدك في التواصل مع الشبكة وحل المعادلات الرياضية.

محفظة رقمية، تسمح لك بتخزين وإدارة العملات الرقمية التي تحصل عليها كمكافآت عن التعدين.

عضوية في مجموعة تعدين، وهي شبكة من المعدنين الذين يجمعون قوتهم الحاسوبية لزيادة فرصهم في الفوز بالمكافآت وتقليل التقلبات في الدخل.


ما هي العملات الرقمية التي يمكن تعدينها عن طريق الهاتف؟


ليس كل أنواع العملات الرقمية يمكن تعدينها عن طريق الهاتف، فهناك بعض العملات الرقمية التي تتطلب قوة حوسبة عالية جداً ولا يمكن للهاتف الذكي توفيرها. على سبيل المثال، البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين وغيرها من العملات الرقمية الشهيرة تستخدم خوارزمية إثبات العمل (Proof of Work)، وهي خوارزمية تجعل عملية التعدين صعبة ومنافسة وتحتاج إلى أجهزة حوسبة متخصصة ومكلفة. لذلك، لا ينصح بتعدين هذه العملات عن طريق الهاتف، لأنه سيكون غير مجدي وسيؤثر سلباً على أداء وعمر الهاتف.


ومع ذلك، هناك بعض العملات الرقمية التي تستخدم خوارزميات أخرى أكثر توافقاً مع الهواتف الذكية، مثل خوارزمية إثبات الحصة (Proof of Stake) أو خوارزمية إثبات الاستحقاق (Proof of Authority) أو خوارزمية إثبات الخدمة (Proof of Service) وغيرها. 


هذه الخوارزميات تعتمد على عوامل أخرى غير قوة الحوسبة، مثل كمية العملات المملوكة أو السمعة أو الخدمات المقدمة. بعض الأمثلة عن العملات الرقمية التي تستخدم هذه الخوارزميات هي: الستيلا (Stellar) والريبل (Ripple) والتيزوس (Tezos) والداش (Dash) وIce Network التي سوف تكون محور شرحنا اليوم .


ما هي المزايا لتعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف؟


تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف قد يكون له بعض المزايا والعيوب، ومنها:

المزايا:

1: سهولة الوصول والاستخدام: تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف لا يتطلب أي معدات أو مهارات خاصة، فكل ما تحتاجه هو هاتف ذكي واتصال بالإنترنت وتطبيق تعدين مناسب.

2: تعلم وتجربة: تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف يمكن أن يكون فرصة جيدة لتعلم أساسيات التعدين وفهم طريقة عمل البلوكتشين والعملات الرقمية.

3: ربح إضافي: تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف يمكن أن يحقق لك بعض الأرباح الإضافية، خاصة إذا كنت تعدين عملات رقمية ذات قيمة وطلب عاليين.


مميزات موقع التعدين vizionx.pro


موقعvizionx.pro يعتبر من افضل واصدق واقوي مواقع التعدين المجانية من حيث قوة التعدين او المكافأة التي يصدرها للمستخدمين الجدد والحاليين .

بالاضافة انك بتدخل سحب علي جائزة ب100$ دولار يوميا ممكن تكسبها من الموقع بالاضافة الي الحد الادني للسحب 10 دولار فقط وهذا رقم بسيط جدا بابلنسبة للمواقع الاخري .

وكما بتاخد مكفأة تسجيل 450 هاش للتعدين عند التسجيل فورا لتتمكن من التعدين بقوة وكمان بتتدخل علي سحب علي 100$ او قوة هاش اضافية كل 5 ساعات فتخيل قوة التعدين التي سوف تصلها كل 24 ساعة فقط يعني هتجمع الحد الادني للسحب ال10$ في اقل من 10 ايام.



رابط التسجيل في الموقع والحصول علي المكافأة من هنا


مشاهدة الفيديو


اربح  اكثر من 100$  ما يعادل 7000 جنية من العملات الرقمية  مع افضل واقوي موقع تعدين واسحبها علي محفظتك فورا

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565