JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

أفضل واقوي نسخة من ويندوز 11 للالعاب لعام 2023 لجميع الاجهزة اقدمها هدية لكم 🎁

 أفضل واقوي نسخة من ويندوز 11 للالعاب لعام 2023 لجميع الاجهزة اقدمها هدية لكم  🎁

أفضل واقوي نسخة من ويندوز 11 لعام 2023 لجميع الاجهزة اقدمها هدية لكم  🎁
أفضل واقوي نسخة من ويندوز 11 لعام 2023 لجميع الاجهزة اقدمها هدية لكم  🎁



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات  في شرح جديد من شروحات أنظمة التشغيل الرائعة للكمبيوتر. ومع نسخة جديد وخرافية من نسخ الويندوز. وبالضبط نسخة هي ببساطة أفضل نسخة من ويندوز في كل الأوقات أقدّمها لك هدية جاهزة للتحميل.




فالنسخة موضوع حلقتنا هذه هي نسخة خفيفة جدّا وسريعة جدّا جدّا سواء أثناء عملية التثبيت عند عمل فورمات للكمبيوتر. وأيضا سريعة بشكل كبير جدّا أثناء العمل عليها. فقد تمّ تخفيفها وتنظيفها بشكل كبير جدّا من كل العوالق والمخلّفات والأدوات والبرامج الإفتراضية المدمجة في ويندوز 11 والتي لا تحتاجها عادة في عملك على الحاسوب.

وقد تمّ تخفيف هذه النسخة وتنظيفها بنفس الطرق التي سبق أن شرحتها لكم في مجموعة من الحلقات مثل هذه الحلقة. وبنفس الطريقة تمّ تسريع تثبيت هذه النسخة وتخفيفها. فتخيّل معي أنّ هذه النسخة الرّهيبة حقّا يتم تثبيتها في ثلاث دقائق و 46 ثانية فقط.




والجميل في الأمر هو أنّ هذه النسخة من ويندوز 11 تدعم جميع الأجهزة. بما في ذلك أي جهاز قديم أو ضعيف. وحتّى الأجهزة الغير مدعومة.

والمدهش أكثر هو أنّ هذه النسخة تستهلك فقط 240 ميغا من الرام. وبالتالي فهي خفيفة على الجهاز بشكل لايصدّق. وتجعلك تحصل على أفضل أداء ممكن سواء عند الإستخدام العادي أوحتّى عند تشغيل البرامج والألعاب الكبيرة.




تنبيه: هذه نسخة من ويندوز 11. وويندوز 11 متوفّر فقط لنواة 64 بت. وهذا الأمر ليس بيدي أنا بل شركة مايكروسوفت هي المسؤولة عنه. ولانعلم يقينا إن كانت ستوفّر نواة 32 بت لاحقا كما فعلت مع ويندوز 10 سنة 2015 أم لا. وحتى تعمل معك بشكل جيد هي أو أي نسخ ويندوز أخرى أيا كانت يجب عليك تثبيت البرامج الموجودة في الشرح رقم 8 فوق هذا التنبيه.
وفيما يخص التعريفات. فالتعريفات تختلف من جهاز الى آخر. وبالتالي لايمكن وضع تعريفات جميع الاجهزة ودمجها في أي نسخ من نسخ الويندوز. وإلا سوف يصبح حجمها اكثر من 16 جيغا. لكن اخبرك أنّ هذه النسخة تعمل بدون مشاكل مثل اي نسخة اصلية وخام. أما باقي التعريفات فيمكنك تحميلها لهذه النسخة أو أي نسخة من الويندوز.

أمّا فيما بخصوص اللّغة. فكما شرحت لكم قديما يمكنك تعريب أو تغيير لغة أي نسخة من الويندوز إلى أي لغة تريد من خلال الضغط على الشرح رقم 9 في أعلى هذه الفقرة. والخاص بتغيير اللغة طبعا. ومشاهدة ممتعة للجميع.




روابط التحميل


لتحميل النسخة بالكامل 
او




مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565