JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل اقوي تطبيق لاختراق الواي فاي مهما كانت حمايتة WPS WPA tester premium النسخة المدفوعة مجانا

 تحميل اقوي تطبيق لاختراق الواي فاي مهما كانت حمايتة  WPS WPA tester premium النسخة المدفوعة مجانا


تحميل اقوي تطبيق لاختراق الواي فاي مهما كانت حمايتة  WPS WPA tester premium النسخة المدفوعة مجانا
تحميل اقوي تطبيق لاختراق الواي فاي مهما كانت حمايتة  WPS WPA tester premium النسخة المدفوعة مجانا




تطبيق WPS WPA Tester من أفضل تطبيقات الأندرويد للكشف عن كلمة السر لشبكات الواى فاي القريبة واختراقها ، وقد نال الكثير من اعجاب المستخدمين حول العالم لما به من مميزات رائعة وسهلة الاستخدام .

يتوفر تطبيق WPS WPA Tester بصورة مجانية و مدفوعة علي متجر جوجل بلاي ، كما يمكنك استخدامه في اي وقت واي مكان ، سواء كنت في المنزل أو في العمل او في الأماكن العامة ، يمكنك البحث عن شبكات الواى فاي الموجودة بالقرب منك وكشف كلمة السر لها واستخدامها في تصفح المواقع المختلفة او الدخول الي حساباتك الخاصة علي شبكات التواصل الاجتماعي


وفرنا لكم تطبيق WPS WPA Tester premium النسخة المدفوعة مجانا يمكنك من أختبار امان الشبكات التابعة لك بدون روت من خلال عدة ادوات غير موجودة في الاصدار المجاني, اضف الى ذلك انه خالي من الاعلانات .

باستخدام Wps Wpa Tester Premium2022، يمكنك تحليل ما إذا كان بروتوكول نقطة اتصال Wi-Fi المخصص بخلاف WPS.


لاستخدام Wps Wpa Tester apk بريميوم مدفوع من ميديا فاير بشكل صحيح وبكل كفائة ، يجب أن يكون لديك جهاز مفتوح root وتثبيت تطبيق "busybox". خلاف ذلك ، قد لا تعمل بعض المواصفات ، وتنفيذ ميزات مثيرة للغاية. بالإضافة إلى مساعدتك في تحليل أمان نقطة الوصول الخاصة بك ، يتيح لك هذا التطبيق رؤية جميع كلمات المرور الخاصة بشبكات Wi-Fi التي قمت بالاتصال بها من جهاز Android الخاص بك.




قبل ان نتعلم طريقة استخدام التطبيق دعونا نعرف ما هو ال WPS ؟ (what is WPS).



WPS هو اخصار ل (Wi-Fi Protected Setup) معيارا جديدًا لإعداد الشبكات اللاسلكية. فهو يساعد المستخدمين كثيرا في توصيل جميع الأجهزة التي يمكنها استخدام واي فاي مع الراوتر. عند تمكين وضع WPS، لا يحتاج المستخدم إلى وجود كلمة مرور أو أي وسيلة أمان اخرى للاتصال بال Wifi فقط يحتاج الى pin لل router.

تحتاج فقط لتشغيل وظيفة WPS التي يتم عرضها عبر بعض أجهزة الراوتر ومن ثم تشغيل التوافق في الهاتف الذكي الخاص بك. في الواقع ، هذه تقنية جديدة لذلك ربما لن تتمكن الهواتف الذكية السابقة من ذلك. لذلك قبل أن ترغب في استخدامه، يجب التأكد من أن الهاتف الذكي والراوتر مجهزين بهذه التقنية.





ما هو تعريف الـ wps؟


من المعروف أن لكل راوتر أو جهاز وايف اي كلمتين سر واحدة لا تتغير على الإطلاق والأخرى يُمكنك تغيرها في أي وقت تشاء، فكلمة السر الرئيسية تُسمى الـ web key أما كلمة السر المتغيرة تُسمى الـ wps PIN ففي حال نسيان تلك الكلمة في الأحيان العادية لا يُمكنك الولوج إلى الشبكة، بينما مع برنامج wps wpa tester يُمكنك فقط إدخال الكلمة الرئيسية للوايف اي الخاص بك ومن ثم سيقوم البرنامج بإخبارك بكلمة السر الحالية بكل سهولة.




كيفية تشغيل برنامج wps wpa tester بدون روت؟



أولاً: يُمكنك تحميل برنامج WIFI Wps Wpa Tester للاندرويد  النسخة المدفوعة  من ميديا فاير بروابط مباشرة في نهاية المقال.

ثانياً: قم بقراءة سياسة الاستخدام بشكل جيد حيث أن الشركة تنفي أي مسئولية حيال التعامل بشكل خاطئ ومضر مع التطبيق أو استخدامه بشكل سئ.


ثالثاً: قم بفتح الموقع الجغرافي الخاص بالهاتف.

رابعا: عقب ذلك ستصل إلى الواجهة الرئيسية انتظر قليلاً لحين الانتهاء من تحميل كافة شبكات الوايفاي القريبة منك، اختار أياً منهم وقم بالنقر عليها.

خامسا: ستظهر لك الشاشة التالية، كل ما عليك هو النقر على زر التالي.

سادسا: قم بالنقر الخيار الأول للبحث عن كافة الكلمات السرية الافتراضية المُتاحة.

سابعا: انتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية البحث عن الدبابيس الافتراضية حى يصل بك إلى كلمة افتراضية صحيحة.

ثامنا: عندما تظهر لك تلك الرسالة هذا يعني أنك خضت التجربة بنجاح، وهذا الأمر يرمُز أن شبكتك سهلة الوصل إليها، لذا يُرجى تعطيل الـ WP على الفور أو وضع قفل لغلقه ليصبح صعب المنال والحصول عليه.



ما الذي ترمز إليه الألوان المتدرجة للشبكات داخل تطبيق WIFI WPS WPA Tester؟



1: يرمز اللون الأحمر إلى أن هذه الشبكة محمية بشكل جيد ومن المستحيل اختراقها.

2: يرمز اللون الأصفر إلى أن هذه الشبكة ليست محمية بالقدر الكافي ولكن يُمكن اختراقها.

3: يرمز اللون الأخضر إلى أن هذه الشبكة ليست محمية على الإطلاق ويُمكن اختراقها بسهولة.




ما هي التفاصيل التي تظهر على كل شبكة Wifi في الواجهة الرئيسية؟



يوضح اسم الراوتر.
نوع الراوتر.
عدد الأجهزة التي تمكنت من الدخول إلى هذه الشبكة.
رقم الماك الخاص بالراوتر.



مميزات تحميل WPS WPA Tester


يتميز WPS WPA Tester بالأمان و الخصوصية حيث يحافظ علي معلومات المستخدمين فلا يتم الكشف عنها ، كما انه لا يخترق اي شبكة واي فاي الا بعد الكشف عنها وضمان الحماية حتي لا تصيب جهاز الأندرويد بالفيروسات والخطر .

كما انه يتيح لك معرفة ما اذا كانت نقطة ولوجك علي الانترنت من خلال شبكة الواي فاي الخاصة بك محمية ام لا ، ولكن يستلزم لتشغيل التطبيق بصورة أفضل تنزيل تطبيق busybox الذي يمكنك من استخدام جميع خصائص WPS WPA Teste بشكل أكثر كفاءة .

يأتي تطبيق WPS WPA Tester بواجهة سهلة الاستخدام ، و يدعم الكثير من لغات العالم بما فيهم الانجليزية والعربية ، كما انه متوافق مع جميع اجهزة الأندرويد ، ويأتي بحجم صغير لا يستهلك موارد ومعالج النظام لجهاز الهاتف .



روابط التحميل


لتحميل التطبيق النسخة المدفوعة اخر اصدار

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565