google.com, pub-8286813526728235, DIRECT, f08c47fec0942fa0 طريقة إنشاء حساب على منصة وتطبيق Binance وتوثيقة وربح200$ وبدء التداول والربح من العملات الرقمية
recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

طريقة إنشاء حساب على منصة وتطبيق Binance وتوثيقة وربح200$ وبدء التداول والربح من العملات الرقمية

 طريقة إنشاء حساب على منصة وتطبيق Binance وتوثيقة وربح 200$ وبدء التداول والربح من العملات الرقمية

طريقة إنشاء حساب على منصة وتطبيق Binance وتوثيقة وربح200$ وبدء التداول والربح من العملات الرقمية
طريقة إنشاء حساب على منصة وتطبيق Binance وتوثيقة وربح200$ وبدء التداول والربح من العملات الرقمية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات ,اليوم شرحنا من اهم الشروحات علي قناتنا ومدونتنا وبداية مشروع كبير للربح من العملات الرقمية ارباح لن تتخيلها سوف تجعلك تبدأ الربح من العملات الرقمية ارقام ومبالغ لن تتخيلها وربح 200$ بعد التسجيل .

اليوم سوف نقوم بعمل حساب علي اكبر منصة في العالم للتداول العملات الرقمية والربح منها وكمان سحب الارباح علي حسابك البنكي او محفظة فودافون كاش او اتصالات كاش او اورنج كاش او وي كاش او اي طريقة سحب تريدها  .

بالاضافة الي ربح 200$ عند التسجيل من هذا الرابط  هذا الرابط 

ولتحميل التطبيق الخاص بالهاتف اضغط هنا

معرف الاحالة ولصقة عند تحميل التطبيق لربح 200$ :  CPA_00UTYPKC2K


لمحة عن منصة بينانس

منصة بينانس هي عبارة عن بورصة لتداول العملات الرقمية، تجمع بين مشترين وبائعين من مختلف دول العالم. تأسست Binance في العام 2017 على يد رجل الأعمال المعروف Chengpeng ZhaoK، ونمت بسرعة كبيرة لتصبح المنصة الأكبر عالمياً من حيث عدد المستخدمين الذي يزيد عن 120 مليون مستخدم، ومن حيث حجم التداولات اليومية التي تزيد عن 38 مليار دولار.

منصة Binance هي واحدة من أكبر وأشهر منصات التداول للعملات الرقمية في العالم، حيث تقدم خدمات تداول العملات الرقمية (الكريبتو) وتبادلها بين المستخدمين. تأسست المنصة في عام 2017 ويقع مقرها الرئيسي في مالطا، وتتميز بمجموعة واسعة من العملات الرقمية المدعومة والتي تشمل بيتكوين (Bitcoin) وإيثريوم (Ethereum) وبيتكوين كاش (Bitcoin Cash) وريبل (Ripple) وعملات رقمية أخرى كثيرة.


توفر منصة باينانس أدوات تداول متطورة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى خدمات إيداع وسحب الأموال بسرعة وأمان. كما توفر المنصة خدمات أخرى مثل الحسابات المصرفية والمحفظة الذكية وبرنامج الإحالة، وتعمل على تطوير تقنيات البلوكشين والذكاء الاصطناعي لتوفير خدمات تداول آمنة وموثوقة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بعد التسجيل في بينانس يصبح بالإمكان تداول أكثر من 350 عملة رقمية، والاستفادة من خدماتها الأخرى مثل التعدين وال StaKing والدفع بواسطة العملات الرقمية، وخدمات التداول والاستثمار في الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال NFTs. تتوفر السيولة في بينانس طوال الوقت لذلك لن يواجه المستخدم أي صعوبة في البيع والشراء، كما أن المنصة لديها أكبر عدد من التراخيص من مؤسسات مالية عالمية لمزاولة أعمالها وفق القانون.


كيفية التسجيل في منصة بينانس


إذا كنت تريد معرفة شروط التسجيل في بينانس Binance، فالشرط الوحيد الذي تشترطه هذه المنصة هو أن يكون عمرك أكبر من 18 عاما. وبعد ذلك يمكنك التسجيل في منصة بينانس، وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:


الخطوة الأولى: إنشاء حساب على منصة Binance

1. ادخل إلى صفحة التسجيل في منصة بينانس، وذلك بالنقر على الرابط التالي:

رابط التسجيل من هنا

وعند التسجيل من هذا الرابط سوف تحصل علي 250$ ب10 احالات فقط عن طريق رابط الاحالة الخاص بك وسحبها علي محفظة فودافون كاش .




الخطوة الاولي :  يمكنك اختيار التسجيل عن طريق الجيميل او الايكلاويد  او create aBinance Account كما هو موضح في الصورة اسفل


 

 الخطوة الثانية:  سوف يطلب منك اختيار الدولة التي تقيم فيها من القائمة المنسدلة ومن ثم النقر على زر التأكيد Confirm.



الخطوة الثالثة: بعد التسجيل بالجيميل واختيار الدولة التي تقيم فيها سوف يرسل لك رمز تأكيد علي ايميلك فتقوم بفتح ايميلك المسجل به واخذ رمز التأكيد ولصقه في المكان المخصص .



الخطوة الرابعة: 

تقوم بوضع  كلمة المرور لحسابك.

كلمة المرور يجب ان تكون قوية و يجب ان تتشكل من 8 رموز وحروف وأرقام وحرف كبير وصغير .
وكدا مبروك عليك الحساب ونهاية المرحلة الاولي من التسجيل ثم نذهب الي مرحلة توثيق الحساب وهي الاهم لربح ال200$  من غير هذه الخطوة لن تستطيع عمل اي شيء .






طريقة توثيق حسابك على منصة بينانس Binance


ظهرت مشكلة توثيق حساب binance بعدما إشترطت منصة Binance بتاريخ 20 اغسطس 2021 على المستخدمين الجدد والمستخدمين الحاليين شرط توثيق الحساب الى الدرجة المتوسطة Intermediate Verification.

وسيكون الشرط على المستخدمين الحاليين بالتدريج لغاية 19 اكتوبر 2021.

وفي الاسطر اللاحقة سوف نوضح طريقة حل مشكلة توثيق حساب binance وتوثيق الحساب الى Intermediate Verification.


الخطوة الاولي: 

 اختيار Unverified او Identification من قائمة الحساب كما في الصورة ادناه:


الخطوة الثانية: 

 اختيار الدولة التي تنتمي لها او التي تقيم فيها واختيار نوع الاثبات الذي تحمله ( هوية وطنية ، جواز سفر ، رخصة قياده ) حيث يمكنك مثلا فتح حساب على منصة بينانس من اي دولة في العالم.






الخطوة الثالثة: تقوم بتصوير الهوية الوطنية ( بطاقة الرقم القومي) الوجه والضهر وتقوم برفعة علي الموقع في المكان المخصص وانتظار الموافقة علي الصور المرفوعة.


الخطوة الرابعة: 

بعد الموافقة علي الهوية الوطنية يتطلب منك التحقق من الوجه ومطابقته مع الهوية الوطنية تقوم بالضغط علي متابعة للانتقال الي الخطوة التالية 

يطلب منك السماح للموقع لاستخدام كاميرا الهاتف ثم تقوم بتصوير وجهك في المربع الظاهر امامك واتباع المتطلبات المذكورة امامك مثل تحريك الرأس افقيا ثم الايماء بالرأس ثم فتح الفم ثم فتح وغلق العين 

بعد ذلك سيتم الموافقة علي التوثيق في خلال 3ساعات  ومبروك عليك .


طريقة ربح ال200$ بعد التسجيل 


 بعد التسجيل من هذا الرابط 

وتوثيق الحساب سوف تربح 191$ كما هو موضح في الصورة اسفل ومتبقي لك 9% لكي تستطيع سحب اكثر من 200$ .

للحصول علي ال9% تقوم بالضغط علي المربع المكتوب علية دعوة الاصدقاء وتقوم بارسال الرابط الي اصدقائك او الي  افراد العائلة في البيت وتقوم بتنفيز الخطوات التي قمت بها سابقا مع كل شخص ارسلت له رابط احالتك اذا كان مثلا موجود في منزلك او من اصدقائك وعند تسجيل 4 اشخاص فقط من منزلك وطبعا جميعنا موجود في منازلهم اكثر من 4 اشخاص او اصدقاء.

بعد تسجيل ال4 اشخاص ستتم ال100% وتستطيع سحب الارباح فورا علي محفظتك ومبروك عليك.




رابط التسجيل والحصول علي المكافأة


مشاهدة الفيديو



طريقة إنشاء حساب على منصة وتطبيق Binance وتوثيقة وربح200$ وبدء التداول والربح من العملات الرقمية

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565