JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

طريقة ربح اكثر من 100$ من عملة الدولار USDT بشكل يومي بالاثبات من منصة Binance بدون ايداع او خبرة

 طريقة ربح اكثر من 100$ من عملة الدولار USDT بشكل يومي بالاثبات من منصة Binance بدون ايداع او خبرة 

طريقة ربح اكثر من 100$ من عملة الدولار USDT بشكل يومي بالاثبات من منصة Binance بدون ايداع او خبرة
طريقة ربح اكثر من 100$ من عملة الدولار USDT بشكل يومي بالاثبات من منصة Binance بدون ايداع او خبرة 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعينا في كل مكان  اليوم سوف اشارك معكم مشروع انا اقوم عليه حاليا بالتجربة وهو مشروع العملات الرقمية والتداول والاستثمار فيها .
كما تعلمون ان التداول والعملات الرقمية هو المستقبل القادم بكل قوة ولهذا يجب علينا البدء فيه قبل فوات الاوان ولهذا سوف اقوم بعمل سلسلة شروحات قوية جدا عن هذا المجال وسوف اشارككم تجربتي بالكامل لكي نربح جميعا وندخل عالم التداول والاستثمار في العملات الرقمية ونغزو المستقبل منذ البداية ان شاء الله.

واو خطواتنا اليوم هو التسجيل في منصة موثوقة وقوية لبداية التداول والربح وطبعا لاتوجد اي منصة في العالم حاليا اقوي من منصة Binance .

منصة بينانس هي عبارة عن بورصة لتداول العملات الرقمية، تجمع بين مشترين وبائعين من مختلف دول العالم. تأسست Binance في العام 2017 على يد رجل الأعمال المعروف Chengpeng ZhaoK، ونمت بسرعة كبيرة لتصبح المنصة الأكبر عالمياً من حيث عدد المستخدمين الذي يزيد عن 120 مليون مستخدم، ومن حيث حجم التداولات اليومية التي تزيد عن 38 مليار دولار.


شرح منصة Binance


المنصة تدير أعمالها عن طريق شبكة الإنترنت ، تسمح بشراء العملات بجميع أنواعها وعمليات البيع أيضاً للعملات من خلال عدة طرق منها عبر البطاقات البنكية و نظام شراء وتبديل العملات الذي يتيحه الموقع.

كما تتميز هذه منصة بينانس أنها تقدم مجموعة كبيرة من العملات الرقمية المتاحة حول العالم وهذا ما يجعلها من أكثر المنصات تميزاً, ويتواجد مقر الشركة الرئيسي في الصين ويدعم العديد من اللغات المختلفة.


تتمتع شركة Binance بالكثير من المميزات أهمها أنها تمتلك سمعة جيدة بين المستخدمين بشكل عام, حيث تتميز بسهولة الإستخدام والأمان العالي والفريق العامل بها مختص في مجال التداول والإستثمار بالعملات الرقمية, وهي أيضاً جيدة للمبتدئين والمحترفين في نفس الوقت حيث أنها سهلة الإستخدام , وأيضاً متقدمة بشكل كافي للمحترفين.


السبب الرئيسي الذي جعلها من أهم المنصات الخاصة بتداول العملات هي أنها تتيح للمستخدم الوصول إلى المئات من العملات الرقمية و رسوم للمعاملات منخفضة بشكل كبير حيث أنها أقل رسوم تكلفة بين الجميع من المنصات وتبلغ فقط 0,1 % من كل عملية.



كما تتيح المنصة طرق كثرة لعمليات الربح شراء العملات لكن من أهم الطرق التي سوف نسلط عليها الضوء في هذا المقال هي طريقة كسب العملات عن طريق دعوة الأصدقاء, وهناك عدد قليل من المنصات التي تتيح مثل هذه الميزة من خلال هذه الميزة يمكنك دعوة أصدقائك والحصول على عملات رقمية في كل عملية يقوم بها أحد الأشخاص الذين قمت بدعوتهم.


فيما يلي دليل مبسط للتسجيل والربح من منصة Binance:


التسجيل:

تمر عملية تسجيل حساب في منصة بينانس بعدة مراحل، فيما يلي سنوضحها ونوضح المشاكل التي قد تظهر وطرق التعامل معها:

أولاً: اذهب إلى صفحة إنشاء حساب من خلال الرابط التالي (فتح حساب في بينانس).

ثانياً: اضغط على إنشاء حساب باستخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني.

ثالثا: تظهر صفحة جديدة تختار منها طريقة تسجيل الحساب، عن طريق البريد الإلكتروني وهو الوضع الإفتراضي، أو التغيير إلى رقم الهاتف في حال كنت تفضل ذلك. أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ثم اختر كلمة المرور الخاصة بك، ويتوجب عليك بعد ذلك الموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية، ومن ثم الضغط على إنشاء حساب شخصي.

رابعا: سيرسل لك بعد ذلك كود للتحقق سواء على بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك الذي اخترته، يجب عليك نسخ هذا الكود في الخانة المحددة بذلك. مع انتهاء هذه الخطوة تكون قد امتلكت حساب بالفعل في بينانس، لكن لن تكون قادر على السحب والإيداع وبدء التداول.

ملاحظة: إذا لم يصل كود التحقق إلى هاتفك أو بريدك الإكتروني يمكن أن تطلب إعادة إرسال رمز مرة أخرى. وفي حال لم يصل في المرة الثانية عليك التأكد من صحة رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني، وفي حال وجود خطأ يجب تصحيحه ومن ثم طلب إرسال كود من جديد. لكن في حال كان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف صحيح ولم يصل الكود فعليك في هذه الحالة التواصل مع الدعم الفني للمنصة وطلب المساعدة. يمكن التحدث مع الدعم الفني من خلال مربع الدردشة المباشرة الذي يظهر في أسفل الصفحة الرئيسية لموقع بينانس من جهة اليمين.


تنويه: قم بتحريك المؤشر الموجود على جهة اليمين في معرض الصور الموجود في الأسفل لمتابعة عملية تسجيل الحساب بالصور وخطوة بخطوة.

أكمل إجراءات التحقق من الهوية لتفعيل حدود الإيداع والسحب والتداول.

شراء/إيداع العملات الرقمية:

يمكنك شراء العملات الرقمية على Binance باستخدام التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان/الخصم أو تداول P2P.

إذا كنت تمتلك بالفعل عملات رقمية في محفظة أو منصة أخرى، يمكنك إيداعها في حسابك في Binance.

ابدأ التداول:

يمكنك تداول مئات العملات الرقمية على Binance عبر أسواق التداول الفوري، والتداول الاقتراضي، والعقود الآجلة، والخيارات.

إذا كنت تمتلك عملات BNB وتستخدمها لدفع رسوم التداول، يمكنك الحصول على خصومات خاصة.

تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الرقمية على مخاطر كبيرة، ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس مالك. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمل خسارته، ويجب عليك التأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار. قبل التداول، يُرجى مراعاة مستوى خبرتك وأهداف الشراء وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحًا لك استخدام خدمات Binance بناءً على المتطلبات القانونية في بلد إقامتك أم لا.

إذا كنت جديدًا في عالم العملات الرقمية، يُفضل زيارة مدونة Binance وأكاديمية Binance للتعرف على كل ما يخص سلاسل البلوكشين والعملات الرقمية1.

طريقة توثيق حساب بينانس

في الخطوة السابقة عرفنا بالتفصيل خطوات التسجيل في بينانس، وكانت المرحلة الأولى التي امتلكنا فيها حساب بالفعل. لكن يُرجى الإنتباه بأن ما سبق لا يتيتح لك إمكانية الإيداع والسحب وشراء وبيع العملات الرقمية. وللوصول لكامل الصلاحيات عليك توثيق حسابك. وتوثيق الحساب عبارة عن 3 مستويات، ولكل مستوى ميزاته الخاصة التي نوضحها فيما يلي:


المستوى الأول “الأساسي“: وفيه يُطلب منك إضافة بياناتك الشخصية مثل الاسم الأول والاسم الأخير وتاريخ الميلاد ورقم الهوية الوطني. يُرجى ملاحظة أن بياناتك الشخصية يجب أن تكون مطابقة تماماً لما هو موجود في بطاقتك التعريفية أو جواز سفرك. هذا المستوى إجباري، وعلمية التحقق تتم بشكل فوري، إلا أنه لا يتيح لك إمكانية السحب والإيداع وتداول العملات الرقمية. إنما هو خطوة أولى للمستوى الثاني الذي يمنحك صلاحيات أكثر.

المستوى الثاني “التحقق”:
وفيه يُطلب منك تأكيد بياناتك الشخصية من خلال تحميل بطاقة الهوية الخاصة بك أو جواز سفرك أو رخصة القيادة. مع العلم أن هذه الخطوة لا يمكن الإنتقال لها إلا بعد الإنتهاء من الخطوة الأولى (المستوى الأول الأساسي). في حال كانت بياناتك الشخصية التي أدخلتها في المرحلة الأولى غير مطابقة للمستندات التي أرفقتها لن تنجح عملية التحقق في هذا المستوى. لن ينجح التحقق كذلك في حال كانت الصور التي أرفقتها غير واضحة. تستغرق عملية التأكد من الوثائق عدة ساعات وحتى يومان. يُشار إلى أن هذا المستوى إجباري لبدء التداول، ويتيح لك إمكانية السحب والإيداع بحد يومي أقصاه 50 ألف دولار أمريكي.




المستوى الثالث “التحققات الإضافية”: هذا المستوى غير إجباري، إلا أنه يتيح لك المزيد من المميزات مثل السحب والإيداع بحد أقصاه 2 مليون دولار يومياً، كما يؤهلك للحصول على بطاقة بينانس. المطلوب في هذا المستوى هو التحقق من عنوانك سكنك، وفيه يُطلب منك إرفاق فاتورة منفعة مثل فاتورة الكهرباء أو الماء للتأكد من صحة عنوانك.

ملاحظة: الصور أدناه توضح كيفية توثيق حسابك في بينانس، والمراحل الثلاث الخاصة بتوثيق الحساب. يُشار إلى أن هذه الصور مأخوذة من الموقع الإلكتروني لبينانس “عند التصفح من جهاز الكمبيوتر”. قد يختلف شكل التوثيق قليلاً عند استخدام التطبيق الخاص بهم للهواتف المحمولة.


هل توجد شروط لفتح حساب في بينانس؟


الشرط الوحيد لفتح حساب في بينانس هو أن يكون عمر الشخص 18 عام أو يزيد. عدا ذلك لا توجد أي شروط، وكل ما يحتاجه المستثمر هو بريد إلكتروني أو رقم هاتف لإنشاء الحساب. يلي ذلك التحقق من صحة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف بواسطة كود يتم إرساله.

الكود يصل إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به في المنصة، وفي حال قمت بإدخاله في الوقت المحدد تكون قد أكملت المرحلة الأولى من عملية التسجيل، لتنتقل بعدها إلى المرحلة الثانية التي يتم فيها إدخال البينات الشخصية.


ما هي العملات المتوفرة على Binance؟


على منصة Binance (بينانس)، يمكنك التداول بالعديد من العملات الرقمية. إليك بعض العملات المتوفرة:

BNB (Binance Coin): عملة Binance الخاصة، وهي تستخدم لدفع رسوم التداول وتحقيق خصومات.

BTC (Bitcoin): أشهر عملة رقمية في العالم.

ETH (Ethereum): تستخدم لتشغيل العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية.

XRP (Ripple): تستخدم لتحويل الأموال بشكل سريع وفعال.

DOGE (Dogecoin): عملة ممتعة وشهيرة.

USDT (Tether): مستقرة ومرتبطة بالدولار الأمريكي.

LTC (Litecoin): تشبه Bitcoin ولكن بمعالجة أسرع.

هذه مجرد نماذج، وهناك أكثر من 500 عملة رقمية أخرى متاحة على Binance للتداول


ما هي العملات المتوفرة للشراء؟


على منصة Binance (بينانس)، يمكنك التداول بالعديد من العملات الرقمية. وفي حين أنّ العملة الرقمية الأكثر شهرةً هي البيتكوين (BTC)، تشمل أفضل العملات الرقمية الأخرى حسب القيمة السوقية كل من:

Ethereum (ETH): تستخدم لتشغيل العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية.

BNB (Binance Coin): عملة Binance الخاصة، وهي تستخدم لدفع رسوم التداول وتحقيق خصومات.

Litecoin (LTC): تشبه Bitcoin ولكن بمعالجة أسرع.

XRP (Ripple): تستخدم لتحويل الأموال بشكل سريع وفعال.

Dogecoin (DOGE): عملة ممتعة وشهيرة.

هذه مجرد نماذج، وهناك أكثر من 500 عملة رقمية أخرى متاحة على Binance للتداول12. إذا كنت تبحث عن عملات محددة، يُفضل زيارة صفحة أسعار العملات الرقمية على Binance للمزيد من التفاصيل.


رسوم التداول بمنصة بينانس للعملات الرقمية

منصة بينانس تعتبر من أفضل منصات التداول الموجودة على شبكة الإنترنت، حيث أنها تقدم أقل سعر رسوم للتداول وهو 0.1% على كل عملية بيع أو عملية شراء للعملات من خلال المنصة، وإذا تمت مقارنتها بباقي منصات التداول ستجد أنها الأفضل والأقل رسومًا.


فالمنصات الأخرى في الغالب لا تقل الرسوم بها عن 25%، إضافةً إلى ذلك وكما قلنا من قبل أن المنصة تمتلك عملة BNB لذلك عند التداول على هذه العملة سواء بالبيع أو الشراء، فإن المنصة تمنحك خصم 25% من قيمة الرسوم على كل عملية من عمليات التداول لهذه العملة تحديدًا.


كذلك فإن المنصة تسمح بتحويل العملات إلى خارج المنصة لمحافظ أخرى أو منصات إلكترونية وبرسوم قليلة جدًا، وتستطيع إجراء أي تحويل من خلال رقم المحفظة التي تمتلكها دون أي مشكلة.

هل تستطيع منصة Binance إجراء التحويلات المصرفية دوليًا ومحليا ؟



نعم، يمكن لمستخدمي منصة Binance (بينانس) الذين أكملوا التحقق من الهوية استخدام تحويل Binance لإجراء التحويلات المصرفية دوليًا. هذه الأداة تمكنك من شراء أو بيع العملات الرقمية بسهولة دون الحاجة إلى تقديم طلبات معقدة في واجهة التداول. إليك بعض المعلومات حول تحويل Binance:

التسجيل والدخول:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك.

انتقل إلى [تداول] > [تحويل Binance].

المزايا:

تحويل Binance يسمح لك بشراء أو بيع العملات الرقمية بسعر السوق الحالي.

يمكنك تحويل أصول العملات الرقمية أو العملات المحلية المعتمدة على الفور بدون رسوم.

التسوية والتداول:

تتم تسوية التداولات مباشرةً في محفظتك الفورية أو محفظة التمويل الخاصة بك.

يمكنك الوصول إلى تحويل Binance من محفظة العملات المحلية المعتمدة ومحفظة Spot Wallet الخاصة بك.

تحذير المخاطر: يجب أن يكون لديك فهم كامل للمخاطر المرتبطة بالاستثمار في العملات الرقمية. قبل التداول، يُفضل استشارة مستشار مالي مختص للحصول على مشورة مالية ملائمة وفهم كامل للقوانين الضريبية المحلية




طرق الربح من بينانس Binance بدون تداول تحديث 2024 أقل مبلغ للتداول في بينانس

تعد منصة بينانس Binance من أهم المنصات الموثوق بها للربح من تداول العملات الرقمية، وإليكم مزيد من التفاصيل من خلال السطور التالية:


بداية قم بالتسجيل في منصة بينانس من هنا. كما ان هناك الكثير من الأشخاص عن منصة موثوق بها للربح من خلال تداول العملات الرقمية.

كما تعد هذه المنصة من أفضل المنصات التي تمكنك من كسب المال.
من خلال هذه المنصة يستطيع جميع المستخدمين تداول العملات الرقمية من خلال البيع والشراء.
كما أن التداول يتم من خلال المواقع التي توفر العملات الرقمية المشفرة بشكل مجاني في كل أنحاء العالم مثل البتكوين و الاثيريوم.

ويتم ذلك من خلال شراء العملات الرقمية، ومن ثم الاحتفاظ بها لحين غلاء الأسعار.
أيضًا تعد منصة بينانس Binance من أفضل المنصات التي يمكنك التداول من خلالهاعلى الانترنت.
كما أن منصة بينانس سهلة الاستخدام وتتوافق مع جميع الأنظمة الخاصة بالتشغيل.

طرق الربح من بينانس متعددة ولا تعتمد على التداول فقط، حيث تعتبر منصة بينانس واحدة من أهم منصات التداول الرقمي في وقتنا الحالي على مستوى العالم، ولكن لا يرتبط تحقيق الربح بها عن طريق التداول فقط، حيث يمكنك تحقيق الربح من خلال العديد من الوسائل، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع لحظات نيوز على الطرق المختلفة للربح عبر منصة بينانس.


1- جذب المزيد من العملاء للربح

تعتمد تلك الطريقة إنك سوف تعمل كمسوق للمنصة، من خلال اقناع الأشخاص بالتداول عبر المنصة، ولكي تتمكن من تحقيق الربح من خلال تلك الطريقة، عليك أن تضمه إلى المنصة من خلال رابط الإحالة الخاص بك، لتحصل على 40 % من الأرباح التي يحققها.

2- تخزين العملات

تعتبر تلك الطريقة هي أكثر طرق الربح انتشارًا بين المستخدمين، وهي تعتمد على إتمام شراء العملات وتخزينها لفترة سواء لتداولها أو بيعها عند زيادة ثمنها، وتعتبر تلك الطريقة واحدة من أكثر الطرق المضمونة لتحقيق الأرباح عبر المنصة.

3- الربح عن طريق المهمات

تعتبر تلك الطريقة من الطرق المناسبة للأشخاص الذين لا يفضلون المجازفة بأموالهم بشكل كبير، حيث تطلب منك المنصة العديد من المهمات التي تتمكن من خلال تنفيذها الحصول على الربح بطريقة مباشرة، ومن أمثلة تلك المهمات مشاهدة الفيديوهات.

4- المشاركة في المسابقات العالمية

تعتمد تلك الطريقة على الاشتراك في المسابقات التي تعمل المنصة على تنظيمها المنصة بين المتداولين، وتعتمد على الإجابات المختلفة التي يقدمها المتداولين عن الأسئلة المختلفة، وكلما كانت إجابات الأسئلة أكثر احترافية، كلما كانت فرصتك في الربح كبيرة، ولكن يتم الحصول على الأرباح بشكل آجل.




أقل مبلغ للتداول عبر المنصة


تعتبر منصة بينانس واحدة من أشهر المنصات التي تمكنت من تحقيق شهرة واسعة على مستوى تبادل العملات، وكذلك تعتبر واحدة من أفضل أساليب لتحقيق الربح عبر الإنترنت، ولكن يجب أن تكون على دراية تامة بسياسة تلك المنصة لتجنب الخسارة.


سوف نوضح لكم الإجابة عن تساؤل أقل مبلغ للتداول في بينانس في أسواق العملات، تلك المنصة المميزة التي يمكنك من خلالها الربح من خلال تداول العملات، وإليكم ذلك فيما يلي:


بشكل عملي لا يوجد حد أدنى للإيداع في منصة بينانس Binance.

وإليكم مثال ذلك حيث يعد الحد الأدنى للإيداع وفقًا للعملة الرقمية Bitcoin ليسجل نحو 0.00000001BTC.

أما بالنسبة للعملات الرقمية مثل Ethereum وUSDT يبلغ الحد الأدنى للإيداع نحو 0.00000001 ETH، 0.00000001 USDT.

وبذلك لا يوجد اختلاف بينهم على الإطلاق إلا في حالة الرغبة في التداول.

وفي حالة التداول كما ذكرنا لابد من وضع بعض الأشياء في اعتبارك، ومنها الحد الأدنى للتداول.

وفي هذه الحالة يكون الحد الأدنى للطلب بالنسبة ل USDT هو 10 USDT.

لذا إذا كنت تمتلك أقل من 10 دولار من البيتكوين فقط؛ فلا تستطيع في هذه الحالة البيع مقابل USDT.

استراتيجية الربح من بينانس


يمكنكم من خلال هذه الإستراتيجية ربح أكثر من 50$ كل يوم بسهولة وربح المال بسرعة كبيرة بدون حساب بنكي بطرق سهلة وبسيطة جداً, وكل ما عليكم هو التركيز على النقاط التالية:


فتح حساب جديد في موقع chums referral

تأكيد الحساب عبر رسالة التفعيل التي تصلكم عبر البريد الإلكتروني

الدخول إلى قسم "إضافة علامة تجارية جديدة"

إدخال اسم موقع Binance في مكان العلامة التجارية

إدخال الكود الخاص بكم (تجدونه في نهاية رابط الإحاله)

إدخال رابط الإحاله referral

وضع الهاشتاغ بإسم موقع بينانس

تقييم العلامة التجارية بـ 5 نجوم

وضع رسالة تتضمن تفاصيل رابط الإحاله لتشجيع الناس على التسجيل في الموقع

الضغط على إرسال العلامة التجارية

بهذا الشكل تم إضافة الرابط الخاص بكم , سوف يتم الترويج له من قبل الموقع ويوصله إلى آلاف الأشخاص حول العالم مما يجعلكم تربحون 50 دولار بشكل يومي بدون رأس مال وبدون أي تدخل منكم.



طرق سحب الارباح من منصة بينانس

هناك عدة طرق لسحب ارباحك ويمكن القول انه يوجد جميع طرق الربح المتاحة عالميا بلا استثناء كما هو موضح في الصورة اسفل مهما كان مكانك او بلدك يمكنك سبح ارباحك وايداع اي عملة تريدها في جميع انحاء العالم وفي اقل من دقيقة سيصلك مبلغ التحويل بالطريقة التي قمت باختيارها بضمان المنصة طبعا وبكل امان دون اي خوف لان المنصة هي التي تشرف علي التحويلات من الجانبين يعني لا توجد اي احتمالية ولو ضئيلة بعدم وصول حوالتك او اي شيء من هذا القبيل 



رابط التسجيل في الموقع وربح 100$ مكافأة تسجيل من هنا


مشاهدة الفيديو



طريقة ربح اكثر من 100$ من عملة الدولار USDT بشكل يومي بالاثبات من منصة Binance بدون ايداع او خبرة

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565