JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

طريقة التسجيل وتوثيق الحساب واربح 600$ من تعدين عملة Ice Network مجانا وجمع 1,000 عملة وحولها ل600$ وكل ده مجانا وبدون اي ايداع

 اربح 600$  فورا من تعدين عملة Ice Network وادخل عالم التداول مجانا واربح اكثر من 1,000$ عن طريق هاتفك مجانا لفترة محدودة جدا

طريقة التسجيل وتوثيق الحساب واربح 600$ من تعدين عملة Ice Network مجانا وجمع 1,000 عملة وحولها ل600$ وكل ده مجانا وبدون اي ايداع
طريقة التسجيل وتوثيق الحساب واربح 600$ من تعدين عملة Ice Network مجانا وجمع 1,000 عملة وحولها ل600$ وكل ده مجانا وبدون اي ايداع





اربح 100$  فورا بعد التسجيل من عملة Ice Network وادخل عالم التداول مجانا واربح اكثر من 1,000$من تعدين العملة عن طريق هاتفك مجانا لفترة محدودة جدا
اربح 100$  فورا بعد التسجيل من عملة Ice Network وادخل عالم التداول مجانا واربح اكثر من 1,000$من تعدين العملة عن طريق هاتفك مجانا لفترة محدودة جدا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعينا علي موقع سيف للشروحات والتكنولوجيا ,اليوم شرحنا في غاية الاهمية لما يحمله من اشياء ضرورية للذهاب الي المستقبل الجديد وهو التداول في العملات الرقمية .

منذ فترة وجيزة من الزمن ظهرت موضوع العملات الرقمية وجميعنا اندهشنا من هذا الموضوع وظهور عملة كانت تسمي البيتكون وكثير منا استهتر بالموضوع وانا كنت واحد منهم وقليل اخذ الموضوع علي محمل الجد .

وبعد فترة وجيزة حدث ضجة كبيرة في سوق التداول والبورصة بسبب هذه العملة وارتفع سعرها ليصل في وقت من الاوقات الي 60,000$ دولار وكانت هذه الطفرة سبب في غناء اشخاص كثيرين غني فاحش .

وبعد ذلك ظهرت اكثر من عملة وتم انشاء عالم التداول والعملات الرقمية .
فاليوم سوف اذهب معكم الي نفس هذا السيناريو السابق مع عملة Ice Network والذهاب الي المستقبل مرة اخري 
اما ان تكون معنا واما ان تبقي مكانك .


تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف هو عملية استخدام قوة الحاسوب الموجودة في الهاتف الذكي لحل معادلات رياضية تساعد في تأمين شبكات سلسلة البلوكشين وإنشاء عملات رقمية جديدة. هناك العديد من الطرق والخيارات المتاحة لمن يرغب في تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف، ولكن ليس كلها مربحة أو مجدية. في هذا الموضوع، سنشرح لك بعض النقاط الهامة التي يجب معرفتها قبل البدء في تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف.


الربح من تعدين العملات الرقمية


تعدين العملات الرقمية هو عملية استخدام قوة الحاسوب لحل معادلات رياضية معقدة تساعد في تأمين شبكات سلسلة البلوكشين وإنشاء عملات رقمية جديدة. المعدنون يحصلون على مكافآت عندما يتمكنون من إضافة كتلة جديدة من المعاملات إلى سلسلة البلوكشين. وهناك العديد من العملات الرقمية التي يمكن تعدينها، مثل البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين وغيرها.

لكن كيف يمكن الربح من تعدين العملات الرقمية؟ وما هي الشروط والمتطلبات اللازمة للقيام بهذه العملية؟ وما هي المخاطر والتحديات التي تواجه المعدنين؟ في هذا الموضوع، سنحاول الإجابة على هذه الأسئلة وتقديم دليل شامل عن تعدين العملات الرقمية.

الشروط والمتطلبات لتعدين العملات الرقمية


لتعدين العملات الرقمية، تحتاج إلى بعض الأشياء الأساسية، وهي:

جهاز حاسوب قوي ومتخصص في التعدين، يحتوي على بطاقة رسومية عالية الأداء ومعالج سريع وذاكرة كافية ومبرد جيد.

اتصال إنترنت سريع ومستقر، يسمح بتحميل وتحديث بيانات سلسلة البلوكشين والتواصل مع الشبكة.

برنامج تعدين، يتوافق مع العملة الرقمية التي تريد تعدينها ويساعدك في التواصل مع الشبكة وحل المعادلات الرياضية.

محفظة رقمية، تسمح لك بتخزين وإدارة العملات الرقمية التي تحصل عليها كمكافآت عن التعدين.

عضوية في مجموعة تعدين، وهي شبكة من المعدنين الذين يجمعون قوتهم الحاسوبية لزيادة فرصهم في الفوز بالمكافآت وتقليل التقلبات في الدخل.

ما هي العملات الرقمية التي يمكن تعدينها عن طريق الهاتف؟


ليس كل أنواع العملات الرقمية يمكن تعدينها عن طريق الهاتف، فهناك بعض العملات الرقمية التي تتطلب قوة حوسبة عالية جداً ولا يمكن للهاتف الذكي توفيرها. على سبيل المثال، البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين وغيرها من العملات الرقمية الشهيرة تستخدم خوارزمية إثبات العمل (Proof of Work)، وهي خوارزمية تجعل عملية التعدين صعبة ومنافسة وتحتاج إلى أجهزة حوسبة متخصصة ومكلفة. لذلك، لا ينصح بتعدين هذه العملات عن طريق الهاتف، لأنه سيكون غير مجدي وسيؤثر سلباً على أداء وعمر الهاتف.


ومع ذلك، هناك بعض العملات الرقمية التي تستخدم خوارزميات أخرى أكثر توافقاً مع الهواتف الذكية، مثل خوارزمية إثبات الحصة (Proof of Stake) أو خوارزمية إثبات الاستحقاق (Proof of Authority) أو خوارزمية إثبات الخدمة (Proof of Service) وغيرها. 


هذه الخوارزميات تعتمد على عوامل أخرى غير قوة الحوسبة، مثل كمية العملات المملوكة أو السمعة أو الخدمات المقدمة. بعض الأمثلة عن العملات الرقمية التي تستخدم هذه الخوارزميات هي: الستيلا (Stellar) والريبل (Ripple) والتيزوس (Tezos) والداش (Dash) وIce Network التي سوف تكون محور شرحنا اليوم .


ما هي المزايا لتعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف؟


تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف قد يكون له بعض المزايا والعيوب، ومنها:

المزايا:

1: سهولة الوصول والاستخدام: تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف لا يتطلب أي معدات أو مهارات خاصة، فكل ما تحتاجه هو هاتف ذكي واتصال بالإنترنت وتطبيق تعدين مناسب.

2: تعلم وتجربة: تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف يمكن أن يكون فرصة جيدة لتعلم أساسيات التعدين وفهم طريقة عمل البلوكتشين والعملات الرقمية.

3: ربح إضافي: تعدين العملات الرقمية عن طريق الهاتف يمكن أن يحقق لك بعض الأرباح الإضافية، خاصة إذا كنت تعدين عملات رقمية ذات قيمة وطلب عاليين.


ما هو Ice وكيف يعمل؟



Ice هي عملة رقمية جديدة يمكنك تعدينها (أو كسبها) من أي جهاز محمول.

عملة Ice Network هي عملة رقمية جديدة تعتمد على شبكة البلوكتشين وتهدف إلى تحسين العائد لمقدمي السيولة في السوق المالي. عملة Ice Network تستخدم خوارزمية إثبات الخدمة (Proof of Service)، وهي خوارزمية تعتمد على الخدمات التي يقدمها المستخدمون للشبكة، مثل توفير السيولة أو التحقق من الهوية أو الحفاظ على الأمان. 
عملة Ice Network تمنح المستخدمين مكافآت عندما يقومون بتقديم هذه الخدمات، وتسمح لهم بالمشاركة في حوكمة الشبكة واتخاذ القرارات.


للربح من عملة Ice Network، يمكنك اتباع الخطوات التالية:


1: قم بتنزيل تطبيق Ice Network على هاتفك الذكي، وهو تطبيق يسمح لك بتعدين عملة Ice Network عن طريق استخدام قوة الحاسوب الموجودة في هاتفك. يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

2: قم بإنشاء حساب في تطبيق Ice Network، وقم بإدخال بياناتك الشخصية والمهنية والمالية. 

3: سيقوم التطبيق بالتحقق من هويتك ومصداقيتك عن طريق استخدام تقنية KYC (Know Your Customer).

4: قم بربط محفظتك الرقمية بحسابك في تطبيق Ice Network، وقم بإيداع بعض العملات الرقمية الأخرى وهذا امر اختياري ليس الزامي ، مثل البيتكوين أو الإيثيريوم أو البنانس كوين، في محفظتك. هذه العملات ستستخدم كضمانة لتوفير السيولة للشبكة والحصول على مكافآت.

5: ابدأ عملية التعدين عن طريق تشغيل تطبيق Ice Network والاتصال بالشبكة. سيبدأ هاتفك في تقديم الخدمات للشبكة، مثل التحقق من صحة المعاملات أو الحفاظ على الأمان أو تحسين الكفاءة.

 6: كلما قدمت خدمات أكثر، كلما زادت فرصك في الحصول على مكافآت أعلى.

7: انتظر حتى تحصل على مكافآت التعدين في محفظتك الرقمية، والتي تعتمد على مساهمتك في قوة الخدمة الإجمالية للشبكة. 

8: عادة ما تدفع الشبكة المكافآت بشكل دوري، مثل كل يوم أو كل أسبوع.

9: Ice تعتمد الشبكة على مجتمع من الثقة يقدمه عدد متزايد من المستخدمين الذين يرغبون في إثبات أن العملات الرقمية تحتفظ بالقيمة ويمكن استخدامها في حالات الاستخدام المختلفة.

وهذه المقالة الرسمية للاستفسار عن كل هذه الخطوات يمكنك الاطلاع عليها من هنا


يمكن للمستخدمين الانضمام إلى Ice التواصل عبر دعوة من عضو حالي لبدء كسب وبناء مجتمعاتهم الصغيرة على الفور.

هذه هي طريقة الربح من عملة Ice Network، وهي طريقة سهلة ومريحة وآمنة. عملة Ice Network تعتبر من العملات الرقمية الواعدة والمبتكرة، وتمتلك العديد من المزايا والفرص. إذا كنت ترغب في الاستثمار في عملة Ice Network، يمكنك زيارة موقعها الرسمي هنا لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل.



كيف هو Ice مكسوب؟

لبدء الكسب Ice، تحتاج إلى تسجيل الوصول كل 24 ساعة من خلال النقر على الزر Ice لبدء جلسة التعدين اليومية.

يمكن أن يؤدي التعدين مع أصدقائك إلى زيادة معدل التعدين (الكسب) لك ولفريقك.

لكل صديق يقوم بتسجيل الوصول في نفس الوقت الذي تقوم فيه ، يتلقى كلاكما مكافأة بنسبة 25٪ على معدل التعدين (الكسب).

يبدأ معدل التعدين الأساسي (الكسب) من 16 Ice/ h ويتم تخفيضه بمقدار النصف (يمر بحدث النصف) عندما يصل إلى المعلم الأول. اقرأ المزيد عن النصف.


ماذا يمكنني أن أفعل مع Ice?

المرحلة 1 (7 يوليو 2023-7 أكتوبر 2024) مخصصة للتراكم ، حيث Ice سيقوم الأعضاء بتنمية مجتمعاتهم الصغيرة والألغام (كسب) Ice العملات المعدنية التي يمكنهم استخدامها بدءا من المرحلة التالية.

في Ice، نحن ملتزمون بتقديم القيمة والفائدة لمجتمعنا. في المرحلة 1 من مشروعنا ، سنعلن عن العديد من حالات الاستخدام والتطبيقات اللامركزية (dApps) التي ستتكامل تماما مع Ice. ستوفر حالات الاستخدام و dApps هذه تطبيقات واقعية لأعضاء مجتمعنا وتساعد في دفع اعتماد عملتنا.

في المرحلة 2 (7 أكتوبر 2024) سيتم إصدار الشبكة الرئيسية وسيتمكن الأعضاء من استخدامها Ice لإرسال أو استلام أو تبادل أو إجراء مدفوعات.


أكثر من ذلك ، نحن نعمل على تطوير حلول للتجار للاندماج والقبول Ice في متاجر البيع بالتجزئة ومحلات التجارة الإلكترونية.

المزيد من حالات الاستخدام قيد التطوير في الوقت الحالي وسيتم الإعلان عنها خلال المرحلة 1.



رابط التسجيل في الموقع والحصول علي مكافأة مبدئية 10 عملات من هنا


خطوات التسجيل علي الموقع

1: تقوم بالذهاب الي موقع العملة من هنا

ثم تقوم بتحميل التطبيق علي هاتفك من اي رابط من الروابط الموجودة كما هو موضح في الصورة 




2: بعد تثبيت التطبيق علي هاتفك تقوم بفتحة والضغط علي ايقونة الترجمة الي اللغة العربية كما هو موضح في الصورة اسفل ثم التسجيل عن طريق ايميل الجميل الموجود علي الهاتف او الدخول علي الجيميل مباشر كما هو موضح في الصورة اسفل



3: بعد ذلك تقوم بقرائة التعليمات الموجودة ثم الضغط علي التالي حتي انتهاء التعليمات كما هو موضح في الصورة اسفل



4: هذه الخطوة من اهم الخطوات وهي تفعيل الاشعارات الخاصة بالتطبيق لكي تقوم بتنفيذ جميع التعليمات المطلوبة منك والحصول علي المكافأت اليومية لان مدة الحصول عليها ساعة واحدة فقط كما هو موضح في الصورة اسفل



5:في هذه الخطوة تختار الاسم المستعار الخاص بك لتكون مميز بين اصدقائك كما هو موضح في الصورة اسفل 



6: في هذه الخطوة تقوم بلصق الاسم المستعار الخاص بنا لكي تحصل علي المكافأة الخاصة بالتسجيل والانضمام الي فريقنا للحصور علي سرعة تعدين اقوي واسرع الاسم المستعار هو yosefadel20082014 كما هو موضح في الصورة اسفل 





7: وبكدا حصلت علي 10 عملات مجانا لتبدأ التعدين تقوم بالضغط علي اكمال كما هو موضح في الصورة اسفل





8: تقوم بالاطلاع علي هذه الخطوات والتعليمات ثم الضغط علي التالي حتي الانتهاء منها لي تفهم طريقة عمل التطبيق والارشادات المهمة كما هو موضح في الصورة




9: وكدا نكون انتهينا من اول مرحلة وهي مرحلة التسجيل ونبدأ في التعدين بالضغط علي هذه الايقونة كما هو موضح في الصورة اسفل.




طريقة العمل علي التطبيق وطريقة التعدين الصحيحة


1: في الخطوة دي سوف تشاهد معلومات الربح  اليومية الخاصة بك والمدة المتبقية لبدء جلسة تعدين جديدة وطبعا لازم تدخل بعد انتهاء هذه المدة والا سوف يتم خصم عملات من رصيدك كما هو موضح



2: في هذه المرحلة يجب عليك اتمام ال6 شروط الموجودة لكي تربح اكثر وتزيد من قوة وسرعة التعدين وهذه الخطوات سهلة وبسيطة جدا كما هو موضح في الصورة اسفل 
الخطوة الاولي والثانية:  تموا اوتوماتيكيا وهي اسمك المستعار وبداية التعدين

الخطوة الثالثة انك تقوم باضافة صورة لملفك الشخصي 

الخطوة الرابعة : تتابع المنصة علي تويتر 

الخطوة الخامسة: تنضم الي جروب التليجرام الخاص بالمنصة

الخطوة السادسة: تقوم بدعوة 5 اشخاص الي فريقك وطبعا هذا رقم قليل جدا وسهل يعني لو قمت بدعوة اخواتك او اصدقائك او تحصل علي اي 5 هواتف تقوم بالتسجيل عليهم بالمنصة.
وبذالك سوف ترتقي الي مستوي متقدم وتزيد ارباحك وقوة وسرعة التعدين لديك




طريقة توثيق الحساب والحصول علي العلامة الخضراء


بعد مرور يوم او يومين من التعدين سيتم ارسال اشعار لك لتأكيد الهوية وهي عبارة عن خطوات بسيطة جدا سوف نستعرضها الان

المرحلة الاولي من اثبات الهوية عن طريق تصوير الوجه:

سوف يقوم التطبيق بمطالبتك بتصوير وجهك والتأكد من بعض مشاعرك مثل (الضحك -الغضب-الدهشة-الاعجاب ) وكل هذا سوف يستعرضة الربوت الخاص بك اثناء التصويركما هو موضح في الصورة اسفل





ثانيا: تقوم باختيار الدولة التي تقيم بها كما هو موضح في الصورة اسفل



ثالثا: بعد الانتهاء من التصوير سيتم التأكيد من المعلومات تقوم بالضغط علي Done كما هو موضح في الصورة




المرحلة الثانية لاثبات ىالهوية عن طريق تويتر:

1: في هذه المرحلة سيطلب منك البحث عن حساب المنصة علي تويتر تقوم بالضغط علي Continue كما هو موضح في الصورة للذهاب الي الخطوة التانية.



2: هنا مطلوب منك 3 خطوات يجب تنفيذها  وهي البحث في تويتر علي الحساب الخاص بالمنصة ثم الاعجاب بها ومتابعتها ثم مشاركة المنشور المثبت في الحساب  ونسخ النص الموجود في صفحة الخطوات ولصقة مع المشاركة ثم نشرها علي حسابك كما هو موضح في الصور اسفل



3: وهذه صور توضح الطريقة بكل بساطة يمكنك اتباع الخطوات كما هو موضح 







4: بعد نشر المشاركة تقوم بنسخ رابط المشاركة والذهاب الي صفحة الطلبات و الضغط علي Continue 







5: بعد الضغط علي Continue  سوف يظهر لك مربع قم بلصق رابط المشاركة بداخلة ثم الضغط علي ok وانتظر حتي يتم التأكيد .

6: بعد الانتهاء من الخطوات السابقة والتأكد من العهوية سوف تظهر علي ملفك الشخصي علامة التوثيق الخضراء كما هو موضح في الصورة ومبروك عليك توثيق الحساب ويلا بينا نبدأ الربح معا.



الي هنا نكون قد انتهينا من انشاء الحساب والتوثيق والحصول علي العلامة الخضراء وبدئنا التعدين والربح ولم يتبقي الا الوصول الي 1000 عملة من Ice  لطلب اول سحب لنا وطبعا ال1000 عملة سيتم تجميعها بسرعة علي حسب عدة عوامل هنحسبها مع بعض 
يعني في العادي من غير ما تدعي اصدقاء ولا تعمل اي حاجة هتربح كل ساعة 2.5 عملة x 24 ساعة يعني هتربح في اليوم 60 عملة يعني علشان تحصل علي ال1000 عملة اللي هتقدر تسحبها هتحصل عليهم في خلال 17 يوم فقط

اما لو قمت بدعوة 5 اشخاص هتحصل علي 6 عملات في الساعة يعني 144 عملة في اليوم يعني هتجمع ال1000 عملة في 7 ايام فقط وانت وشطارتك جمع اللي تقدر علية 

وكمان متوقع ان العملة هتوصل ل0.6$ في خلال شهرين يعني ال1000 عملة هتعمل 600$ وبالمصري 36.000 جنية مصري.

وهنا نكون قد انتهينا من الشرح ولم يتبقي الا انشاء محفظة علي منصة okx وسحب العملة عليها وبيعها فورا وتحويل العملة الي دولارات حقيقية وهذا ماسوف نستعرضة في الشرح القادة فتابعونا .



مشاهدة الفيديو




طريقة التسجيل وتوثيق الحساب واربح 600$ من تعدين عملة Ice Network مجانا وجمع 1,000 عملة وحولها ل600$ وكل ده مجانا وبدون اي ايداع

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565