JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اخيرا تحميل لعبة بيس 2024 موبايل eFootball PES 24 للأندرويد والأيفون النسخة الاصلية

 اخيرا تحميل لعبة بيس 2024 موبايل eFootball PES 24 للأندرويد والأيفون النسخة الاصلية 

اخيرا تحميل لعبة بيس 2024 موبايل eFootball PES 24 للأندرويد والأيفون النسخة الاصلية
اخيرا تحميل لعبة بيس 2024 موبايل eFootball PES 24 للأندرويد والأيفون النسخة الاصلية 


من افضل العاب البيس وكرة القدم التي لها رونق خاص في تاريخ الألعاب، ليس للكمبيوتر فقط، وإنما بعد غزو أنظمة التشغيل المحمولة مثل الأندرويد والأيفون، بيس ٢٠٢٤ العريقة في التاريخ الرائعة في اللعب تعد من أفضل العاب الرياضة بالهواتف كمنافس قوي لألعاب فيفا من شركة EA Sports، ومع تقدم اللعبة بين الغيمرز، قامت كونامي بتطوير اي فوتبول 2024 بشكل سنوي حتى وصل لنا الإصدار الخاص بالعام الحالي، والذي يمكن تحميل لعبة بيس 2024 موبايل eFootball 24 من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي.


لعبة بيس eFootball 2024 للموبايل هي إصدار من لعبة كرة القدم الشهيرة PES التي طورتها شركة كونامي Konami اليابانية، تعتبر PES للموبايل نسخة محمولة مصممة خصيصا للهواتف الذكية من نظامي الاندرويد والأيفون تغني عن اللعبة الخاصة بالكمبيوتر.

وتقدم تنزيل بيس 2024 للأندرويد بدون نت تجربة واقعية لكرة القدم، حيث تتميز بجرافيكس عالي الجودة وحركات واقعية للاعبين وملاعب تفصيلية، كما تحتوي اللعبة على فرق ومنتخبات حقيقية من مختلف الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الألماني وغيرهم.

وعند تحميل لعبة بيس 2024 موبايل للأندرويد ستجدون مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة حيث يمكنكم اللعب في وضع "المباراة الفردية" لخوض مباراة سريعة ضد الكمبيوتر أو لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت، كما يتوفر وضع "الموسم" الذي يتيح لكم اللعب عبر مواسم كاملة وتطوير فريقكم والتنافس على البطولات.

وتتميز بيس 2024 موبايل مهكرة بنظام تحكم سلس وسهل الاستخدام، حيث يمكنك التحكم في حركة اللاعبين وتمرير وتسديد الكرة بشكل دقيق عبر أزرار التحكم الموجودة على الشاشة والتي يمكن تخصيصها، كما يمكنكم أيضا تخصيص تكتيكات الفريق وتشكيلته وتحسين أداء اللاعبين وتطويرهم عبر الوقت.



نبذة عن لعبة بيس 2024 موبايل eFootball PES 24


صدرت لعبة إي فوتبول 2024 من خلال شركة كونامي اليابانية عن طريق التحديث الرسمي للعبة بيس لإصدار نسخة شاملة من اللعبة كل عام، وخلال سنوت طويلة من اللعب على منصات اللعب المختلفة مثل البلايستيشن والنيتيندو والكومبيوتر، أصدرت الشركة أيضا نسختها الخاصة بالموبايل وبدأت بالزيادة بها، وذلك بدأ من عام 2012، وبعدما كان التحديثات عشوائية أصبحت الآن موسمية تصدر كل عام مرة حتى وصلنا رابط تحميل لعبة بيس 2024 موبايل، والذي يمكنكم تحميل اللعبة كاملة من خلاله بروابط مباشرة.

وقد أضافت شركة كونامي الكثير من الإضافات والتحسينات على لعبة بيس العريقة تحت مسماها الحديث eFootball، وقد أضافت الشركة أهم المزايا الموجودة باللعبة حاليا وهي اللعب والحركات والمنافسة مع الذكاء الاصطناعي، فاللعبة رائعة للغاية وتساعد على تنمية الأفكار الرياضية ورفع حالة التكتيك الكروي.






شرح لعبة بيس 2024 موبايل eFootball PES 24 للأندرويد والأيفون


اولا يجب تنزيل لعبة بيس 2024 للموبايل eFootball PES 2024 APK OBB للأندرويد والأيفون مجانا بروابط مباشرة من زر التحميل التالي أو من خلال من روابط التحميل الموجودة في نهاية المقال.

يمكنكم لعب اللعبة بالشكل المعتاد كالإصدارات السابقة، وخلال شرحنا الآن سوف نشرح الكثير من النوافذ الداخلية للعبة بيس 2024 بأحدث إصدار، وسيكون شرحنا اليوم من خلال هاتف أندرويد، علما بأن الاندرويد والأيفون متفقين في الواجهة تقريبا، على كل حال في البداية يمكننا الاختيار بين اللغات لاختيار اللغة المطلوبة، وهنا سنختار اللغة العربية.




بعدها سنختار البلد الخاص بكم.



بعد ذلك ستظهر لنا الشاشة الافتتاحية للعبة اي فوتبول 2024 كما بالشكل التالي، حيث عليها اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي.



بعد ذلك علينا الموافقة على سياسة الاستخدام، وكتابة اسم المستخدم للعبة.




بعدها يمكننا الاختيار بين طرق اللعب سواء كان بالنمط الكلاسيكي، او وضع السحب السريع.





وهذه بعض نوافذ اللعب عند اختيار الفرق أو المنتخبات التي تودون اللعب بها.



وهذه صورة لتكتيكات اللعب وتغيير الخطة.




وهذه صور للدوري بلعبة eFootball PES 2024، من خلال نافذة فريقي.








وهذه إعدادات المباراة داخل لعبة eFootball PES 2024 من حيث ضبط الصوت والكاميرا وغيرهم من أمور أخرى.




علما بأنه عند اللعب داخل غرف لعب اي فوتبول بيس 2024 أونلاين، يمكنكم اللعب من داخل غرفة بشكل بسيط بين أفراد أو مجموعات.

هذه أبرز النوافذ التي قد تجدها عند تحميل لعبة بيس 2024 موبايل ولعبها على الهاتف الخاص بكم سواء كان أندرويد أو ايفون، ويمكنكم أيضا الاطلاع على هذا الفيديو الذي يوضع اللعبة بشكل حي من اليوتيوب.



مميزات تحميل لعبة بيس 2024 للموبايل eFootball PES 24


هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها بعد تحميل بيس 2024 للأندرويد والأيفون وتجربتها، وتتمثل أبرز هذه المزايا في التالي:ط

1: يمكنكم تحميل لعبة بيس 2024 موبايل مجانا كاملة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحال، من خلال تنزيل اللعبة كاملة، مع ملفات OBB، والتي تعد قواعد بيانات كاملة للعبة.

2: تتضمن لعبة بيس 2024 للأندرويد واجهة مستخدم سهلة الفهم والاستخدام وبألوان متناسقة إلى حد بعيد، كما انها تدعم اللغة العربية بشكل رائع كواجهة عامة للعبة.


3: تتضمن تنزيل لعبة بيس 2024 موبايل اللعبة رسومات عالية الجودة وتصميم واقعي للشخصيات والملاعب، حيث يبدو اللعبين بشكل منطقي وبشبه كبير جدا في الشكل.

4: إمكانية اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم، وذلك بنظام اللاعب ضد اللاعب أو من خلال غرفة لعب لأكثر من لاعب كدوري مصغر باللعبة.

5: تقدم اللعبة تشكيلة كبيرة من الفرق والمنتخبات الوطنية الرسمية، بما فيها الكثير من المنتخبات العربية مثل مصر والمغرب وتونس والجزائر والسعودية وغيرهم الكثير.

6: يوجد باللعبة تراخيص رسمية للعديد من الدوريات والفرق واللاعبين، خاصة في الدوري الأوروبي من فرق إنجلترا وألمانيا وإيطاليا وألمانيا واسبانيا وغيرهم.

7: يمكن لعب وضع الموسم الذي يتيح لك اللعب عبر موسم كامل والتنافس على البطولات.

8: يوجد باللعبة الكثير من البطولات الدولية مع مسابقات مثل كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، وكؤوس القارات مثل كأس أمم أفريقيا وأسيا والامريكتين وغيرهم الكثير.

9: يتم إصدار تحديثات منتظمة لتضمين التحديثات الجديدة للفرق واللاعبين والملاعب والشكل العام للملابس ويمكنكم تحميل بيس 2024 للأندرويد بأحدث إصدار لها من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم.

10: تقدم لعبة بيس 2024 للأندرويد تكتيكات واقعية تماما مع إمكانية تخصيص التكتيكات الخاصة بفريقك، من خلال العديد من خطط اللعب المعروفة، كذلك يمكنكم إجراء بعض التغييرات اليدوية على التكتيكات الخاصة بفريقك.

11: تتضمن لعبة إي فوتبول بيس 2024 محرك الذكاء الاصطناعي المتقدم، والذي يجعل اللاعبين يتصرفون بشكل ذكي وفقا للوضع القائم للمبارة ودرجة الصعوبة أمام الخصوم.

12: يوجد باللعبة الكثير من أنماط اللعب والاستراتيجيات المتعددة والتي تساعد في إنجاز الكثير من الغايات في اللعب، حيث يوجد بها وضع الموسم ووضع الكؤوس واللعب الفردي واللعب أونلاين مع الأصدقاء أو الآخرين من دول شتى حول العالم، كما يوجد وضع "التدريب" يسمح لكم بتحسين مهاراتك واستراتيجياتك.

13: يمكنكم اللعب في وضع المهنة الذي يتيح لكم تدريب وتطوير اللاعبين وإدارة الفريق، كما توفر وضع الأحداث الحقيقية التي تتيح لك المشاركة في أحداث كرة القدم الحقيقية.

14: يوجد باللعبة نظام تقييم اللاعبين والفرق يعكس أدائهم الحقيقي في اللعب، كما يمكن تخصيص شكل اللاعبين والزي الخاص بهم، مع تغيير أسماء الأندية والاسم المختصر والتعديل على الكثير من الأمور الأخرى باللعبة.

15: من خلال تحميل لعبة بيس 2024 موبايل ستجدون وضع المباراة السريعة لخوض مباراة سريعة بين فريقين بينك وبين الكمبيوتر متمثلا في الذكاء الاصطناعي بمستويات مهارية متعددة.

16: توفر تنزيل لعبة بيس 2024 للموبايل تجربة لعبة فعالة من حيث استهلاك البطارية والأداء السلس، وذلك من خلال العديد من اللغات لتلبية احتياجات اللاعبين المختلفة.

17: تتضمن اللعبة تأثيرات صوتية واقعية تزيد من جو المباراة، مع وجود الكثير من الزوايا التصويرية مع القدرة على التحكم في احتفال اللاعبين عند تسجيل الأهداف.

18: توفر اللعبة نظام التصنيف والإحصائيات لتتبع تقدمك وأداءك عبر المباريات المختلفة، مع إمكانية إعادة مشاهدة أهداف وملخصات المباريات فور انتهائها

19: توفر شركة كونامي تحديثات مستمرة لإصلاح الأخطاء وتحسين الأداء، مع المزيد من التعديلات وذلك من خلال تنزيل لعبة بيس 2024 للأندرويد حيث تقدم PES للموبايل تحديثات منتظمة تتضمن تحديثات اللاعبين والفرق والملاعب والأحداث الحية المتعلقة بكرة القدم الحقيقية.

هذه بعض المميزات المميزة لـ تحميل لعبة بيس 2024 موبايل، وقد تختلف الميزات المتاحة بناء على الإصدار الحالي للعبة والتحديثات المستقبلية، والتي يتم تحديثها باستمرار من خلال الشركة المطورة.



عيوب تنزيل لعبة بيس 2024 موبايل eFootball 24


هناك العديد من السلبيات التي صادفناها عند تحميل بيس 2024 للموبايل والتي تسبب بعض الضيق للمستخدمين، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

1: هناك التبديل التلقائي الذي يسبب الضيق للمستخدمين، بالإضافة إلى إصدار بعض التحديثات التي تؤثر على مجريات اللعب.

2: تستنزف اللعبة الكثير من موارد الهاتف بالإضافة إلى سخونية شديدة عند رفع عدد الفريمات في الثانية، اذا نوصي بتقليل عدد الفريمات قدر الإمكان، كما ان حجم اللعبة كبير للغاية وتستنزف الكثير من مساحة الهاتف، خاصة عند استرجاع الإعادة.

3: يوجد باللعبة الكثير من الأمور التي لابد مش شرائها للاستمتاع بها مثل أطقم الفرق، والدوريات والفرق نفسها، وغيرها الكثير من الكوينز المطلوبة، لذا لابد من الدفع للاستمتاع بها، لكن لحسن الحظ فإنه يمكنكم تنزيل بيس 2024 للأندرويد كاملة من الرابط الموجود اٍفل المقال الحالي من موقعنا تطبيق دوت كوم من سيرفراتنا الخاصة.

قد تكون هناك بعض المثالب الأخرى للعبة، لكنها لا تعدو شيئا يذكر بالمقارنة مع جمال اللعبة ومتعتها، ونرجو لكم وقت ممتع.



الجديد في لعبة بيس 24 للموبايل eFootball 2024 للأندرويد


هناك الكثير من المزايا التي تمت إضافتها والتي ستجدونها عند تحميل لعبة بيس 2024 للموبايل، ومن أهم هذه المزايا التالي:

1: تم تحديث البيانات لموسم.

2: تم تحديث تقنية الاستغناء عن اللاعبين، لألا يتم الاستغناء عن اللاعبين عن دون قصد، وذلك بإضافة زر الاستغناء للتأكيد.

3: أضيفت ميزة تنبيه لعقود ترشيح.

4: أضيفت اللغة العربية إلى قائمة اللغات التي يتم الاختيار من بينها داخل اللعبة.

5: أضيف الكثير من التحسينات والتعديلات باللعبة.

وغير ذلك الكثير من التحسينات التي قامت بها شكة كونامي لتطوير لعبة اي فوتبول 2024.


روابط التحميل

التحميل للاندرويد من متجر جوجل بلاي

اضغط هنا

او

اضغط هنا

التحميل بصيغة XAPK للاندرويد

اضغط هنا

او

اضغط هنا

التحميل بصيغة APK للاندرويد

اضغط هنا

او

اضغط هنا

التحميل بصيغة OBB للاندرويد

اضغط هنا

او

اضغط هنا

التحميل للايفون من متجر اب ستور

اضغط هنا

او

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو




اخيرا تحميل لعبة بيس 2024 موبايل eFootball PES 24 للأندرويد والأيفون النسخة الاصلية

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565