JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

احدث مميزات تطبيق CapCut 2024 الجديدة التي تم اضافتها (افضل تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو)

 احدث مميزات تطبيق CapCut 2024 الجديدة التي تم اضافتها  (افضل تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو)

احدث مميزات تطبيق CapCut 2024 الجديدة التي تم اضافتها  (افضل تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو)
 احدث مميزات تطبيق CapCut 2024 الجديدة التي تم اضافتها  (افضل تطبيق لتحرير مقاطع الفيديو)


CapCut هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو يوفر لك كل ما تحتاجه لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي مثل TikTok و YouTube و Instagram و WhatsApp و Facebook. في هذه المقالة ، سأستعرض بعض المميزات الرئيسية لتطبيق CapCut وكيف يمكنك استخدامه لتحسين إبداعاتك الفيديوية.


المميزات الجديدة في تطبيق CapCut 2024

أولاً ، يتيح لك CapCut تحرير الفيديو عبر الإنترنت أو على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول. يمكنك فتح CapCut على متصفحك وتحرير الفيديوهات عبر الإنترنت ، دون تنزيل التطبيق1. أو يمكنك تنزيل التطبيق على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول للعمل بدون اتصال في أي وقت2. أو يمكنك استخدام تطبيق الهاتف المحمول لتسجيل وتحرير ومشاركة الفيديوهات3. بغض النظر عن احتياجاتك ، فإن CapCut هو التطبيق المناسب لك.


ثانيًا ، يوفر لك CapCut مجموعة من الأدوات الذكية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتسهيل عملية تحرير الفيديو. يمكنك إزالة خلفية الفيديو الشخصي بدقة واستبدالها بصورة مرفوعة أو تغيير لون الخلفية1. يمكنك أيضًا تحسين جودة الصورة باستخدام تصحيح الألوان الذكي أو تكبير الصورة1. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل النص إلى كلام بنقرة واحدة ، مع دعم 11 صوتًا و 10 لغات1. أو يمكنك تحويل الكلام إلى نص وإنشاء ترجمات ذات دقة عالية لتعزيز كفاءة التحرير1.


ثالثًا ، يمنحك CapCut الوصول إلى موارد تجارية غنية لإثراء محتوى الفيديو الخاص بك. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 500 ألف مقطع موسيقي و 4600 ملصق و 1300 نص و 1100 تأثير و 200 فلتر1. يمكنك أيضًا استخدام القوالب لإنشاء إعلانات خاصة بك بسرعة1. كما يمكنك التعاون مع فريقك ومشاركة الأفكار والأصول وإعطاء التعليقات على الفور وبأمان1.



رابعًا ، يتميز CapCut بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك التحكم في كل جانب من جوانب تحرير الفيديو. يمكنك استخدام محرر المسارات الإطارية لقص وتقليم وترتيب وتغيير حجم وتدوير وتلاعب الفيديوهات بدقة2. يمكنك أيضًا إضافة النص والملصقات والموسيقى والتأثيرات والفلاتر والانتقالات وغيرها من العناصر الإبداعية2. ويمكنك معاينة النتيجة النهائية وتصديرها بجودة عالية2.


خامسًا ، يحمي CapCut خصوصيتك وبياناتك بفضل تقنيات الأمان المتقدمة. يتم تشفير نقل البيانات لمنع أي تسريبات للخصوصية1. ويتم حفظ بياناتك في مساحة السحابة الخاصة بنا لضمان تخزين البيانات بأمان1. ويمكنك الوصول إلى ملفاتك بشكل أسرع وأسهل1.



فيما يلي بعض النصائح لاستخدام CapCut:


ابدأ بالمقاطع التي لديك بالفعل: إذا كان لديك بالفعل بعض مقاطع الفيديو التي تريد استخدامها ، فيمكنك البدء باستخدامها مباشرة في CapCut.


لا تخف من التجربة: هناك الكثير من الميزات التي يمكنك استخدامها في CapCut ، لذا لا تخف من التجربة والعثور على ما يناسبك.


اطلب المساعدة من الآخرين: إذا كنت تواجه صعوبة في استخدام CapCut ، فهناك العديد من الموارد المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك




هذا التطبيق يحتوي على عنصر اجتماعي مهم. تقريباً كل محتويات (كابيوليت) مقسمة إلى ثلاث تبويبات


أوّلاً، ربّما المكان الذي ستقضي فيه معظم الوقت هو التحرير.

هنا يمكنك بناء مشاريعك الجديدة بضغطة واحدة لفعل ذلك، يمكنك إضافة كل الفيديوهات التي تريدها واختيار ما بين تلك التي تحتفظ بها في خزانتك أو المئات من القالب المتوفرة لديك. بمجرد أن تضيف هذه الفيديوهات، يمكنك إطلاق خيالك وتفعل أي شيء تريده:

قص ونسخ، تغيير السرعة، إضافة الملصقات، استخدام المؤثرات الخاصة، استخدام الفليشات الفوتوغرافية، تصفية الإضاءة، التباين الصحيح، إضافة النص، الموسيقى،

والكثير من الأشياء الأخرى. بمجرد أن ينتهي الفيديو، كل ما عليك فعله هو اختيار جودة الصادرات، المعيار هو 1080 بكسل، و30 إطاراً في الثانية. هذه هي الإعدادات القياسية،

ولكن إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك خفض الدقة إلى 720 بكسل أو 480 بكسل، بحيث لا يكون للفيديو مساحة كافية. أو يمكنك أن تفعل العكس، وتصديره بالضبط 2 كي، حتى يكون آخر فيديو دقيق بشكل مذهل. أياً كان ما تقرره عندما تنتهي من التصدير، سيُخزن الفيديو في حاسوبك،

ويمكنك أن تفعل به ما تشاء. يمكنك أن تضعه على السحابة بزر واحد للحفاظ على سلامتك العلامة الثانية في كيبكوت هي فقط من أجل النماذج المختلفة التي أنشأها المجتمع والتي يمكن استخدامها في عمليات الإنتاج الخاصة بك.

عادةً ما ترون القالب في هذه اللحظة أو تلك التي قد تهتمون بها أكثر، اعتماداً على ذوقكم، لكن يمكنكم أيضاً النظر إلى أنواع مختلفة من النماذج: اللياقة، السرعة، الميمات، والذاكرة، والفاندوم، وما إلى ذلك.

إذا رأيت نموذجا يعجبك، فقط انقر على زر "استخدام النموذج" و التطبيق سيقودك مباشرة إلى المحرر. يمكنك أيضاً ترك تعليقات على إبداع المستخدمين الآخرين حتى تبدأ بملاحقتهم أحد نقاط القوة في كابكات هو السطر الثالث والأخير: برامج التعلم. يمكنكم هنا مشاهدة جميع الفيديوهات التي صنعها المجتمع نفسه المصمم خصيصاً ليريكم كيفية استخدام بعض من أكثر خصائص التطبيق تعقيداً معظم هذه الفيديوهات لا تدوم سوى دقيقة واحدة،

وهي مفيدة جداً، لذا لن يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لتعلّم حيل جديدة في التطبيق. مرة أخرى، إذا كنت ترغب في الفيديو، يمكنك إعادة صياغة المحتوى وترك التعليقات. في نهاية المطاف، هذه التفاعلات تميل إلى تشجيع صانعي المحتوى، خاصة عندما تكون بنّاءة. الكابتن هو واحد من أقوى أدوات معالجة الفيديو المتاحة لأجهزة أندرويد وأكثرها انتشارا.

الغالبية العظمى من الفيديو يتم إنتاجها على تيك تاك، إنستجرام، وشبكات التواصل الاجتماعي الأخرى التي ترونها على الإنترنت، جزئياً أو كلياً باستخدام هذا التطبيق. السبب بسيط، من السهل استخدامه، إنه يقدم نتائج جيدة جداً،

ولديه مجتمع كبير جداً. لا شك أنه تطبيق ضروري لمستثمري المحتوى الذين يعملون غالباً مع حواسيبهم المحمولة




المتطلبات


أندرويد 5.0 أو أحدث
2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)
3 جيجا بايت من مساحة تخزين مجانية


في الختام ، يعد CapCut تطبيقًا رائعًا لتحرير الفيديو يناسب جميع الاحتياجات والمستويات. سواء كنت تريد إنشاء فيديوهات للإعلانات أو التسويق أو الأغراض التجارية أو التعليمية أو الترفيهية ، فإن CapCut يوفر لك الأدوات والموارد والميزات اللازمة لجعل إنشاء الفيديو أمرًا سهلاً وممتعًا. ابدأ رحلتك في إنشاء الفيديو الآن واكتشف المزيد عن CapCut1.


روابط التحميل

لتحميل التطبيق النسخة المدفوهة اخر اصدار مجانا 

اضغط هنا

او

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو





author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565