JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

الاضافات الجديدة في تطبيق CapCut 2024 وكيفية الحصول عليها واضافتها الي التطبيق وطريقة استخدامها

 الاضافات الجديدة في تطبيق CapCut 2024 وكيفية الحصول عليها واضافتها الي التطبيق وطريقة استخدامها


الاضافات الجديدة في تطبيق CapCut 2024 وكيفية الحصول عليها واضافتها الي التطبيق وطريقة استخدامها
الاضافات الجديدة في تطبيق CapCut 2024 وكيفية الحصول عليها واضافتها الي التطبيق وطريقة استخدامها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعينا الاعزاء اليوم سنتحدث عن واحد من أفضل تطبيقات تعديل الفيديوهات بشكل احترافي وهو تطبيق CapCut 2024 احدث اصدار, على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات تحرير الفيديو مثل VivaVideo و Cute Cut و Alight Motion, ولكن تطبيق اليوم مُختلف عن هذه التطبيقات في بعض المُميزات الموجودة داخله بشكل حصري.


كاب كات هو تطبيق ممتاز تم تصميمه لتحرير وعمل مونتاج لمقاطع الفيديو، وهو مناسب جداً للأشخاص المبتدئين، الذين لا يمتلكون القدرة على استخدام برامج المونتاج الاحترافية، فإذا كنت تبحث عن تطبيق يدعم جميع هذه المواصفات فعليك بتحميل تطبيق كاب كات capcut فهو من أفضل التطبيقات على أجهزة الاندرويد التي تقدم خدمات تحرير الفيديوهات بجودة عالية واحترافية دقيقة.

وقبل أن نتطرق إلى مُميزات التطبيق وكيفية التحميل يجب عليك العِلم إن capcut حاصل على أكثر من 100 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي ستور بعد مرور حوالي عامين من وجوده في النُسخة الأولى على المتجر, كما إنه حاصل على أكثر من 4.5 مليون تقييم إيجابي على المتجر أيضاً.

ولكن ما هو السبب الذي يجعلك تستخدم برنامج كاب كت دوناً عن غيره من برامج تعديل الفيديوهات؟ السبب هُنا يرجع إلى خاصية مُتاحه بشكل حصري داخل برنامج كاب كت وهي إمكانية إنشاء فيديوهات التيك توك بقوالب جاهزة يُمكن مُشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي بكُل سهولة, كما إنه يُمكنك استخدام الأغاني الخاصة بتطبيق تيك توك الشائعة.


ويُمكنك أيضاً تسجيل الدخول بحساب تيك توك الخاص بِك وإستخدام الأغاني والفيديوهات المُفضلة لك داخل تطبيق تيك توك بدون الحاجة إلى تنزيل الأغاني من المواقع على الإنترنت بشكل مُرهق, فقك قُم بإضافة الصور أو الفيديوهات التي ستقوم بالتعديل عليها واختر القالب الجاهز وبعد ذلك قُم باختيار أغنية من أغاني التيك توك وفي خلال لحظات سيكون لديك فيديو تيك توك احترافي يُمكنك حفظة على هاتفك الأندرويد ومُشاركته على حسابك في تيك توك أو على مواقع التواصل الإجتماعي بكُل سهولة.

كما يعد برنامج كب كات أحد برامج التحرير التي تختص بالتعديل على الصور ومقاطع الفيديو، ويتوفر Capcut للتحميل على العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل، بمجرد تحميله سيكون لديك قدرة على عمل المونتاج بغرض تجميل وتحسين الفيديوهات معالجة الوسائط وسجلات الصوت، كما يمكنك كب كات من تعديل الصور بالعديد من الأدوات المتنوعة، ومن ناحية أخرى يتوفر Capcut للتحميل مجاني إلا انه هناك مجموعة من الأدوات التي تتطلب الترقية، ولحل هذا الأمر تم توفير نسخة كب كات مهكرة للاندرويد التي تعمل على اتاحة كل مميزات كب كات الأصلي مدفوعة مجانًا، وبهذا يكون Capcut مهكر إحدى الأدوات الأكثر ملائمة ومناسبة لتعديل بيانات ولقطات الفيديو دون دفع.




من جهة أخرى يأتي تطبيق Capcut لينضم لفئة برامج المونتاج والكولاج سهلة الاستخدام، حيث يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام ووضوح الادوات بشكل يسهل من اختيار الاداة المناسبة للغرض الذي تريده، حيث يقوم كيوت كات مهكر بجمع كل أدوات التحرير التي تخص الصور المتوفرة في كب كت الأصلي العادي وكب كت بريميوم الأصلي حيث يمكن اعتبار نسخة اليوم بمثابة نسخة كب كت بريميوم مهكر، وهي تساعد في الحصول على مقاطع بجودة Full HD وصور عالية الجودة أيضًا، حمّل تطبيق Capcut مهكر للاندرويد الاصدار الاخير واكتشف المزايا الرائعة.





مميزات كاب كت 2024 لتعديل فيديوهات تيك توك



1: قَص ودمج الفيديوهات بأداة التحكم في الفيديوهات الاحترافية وإضافة المُثرات في الإنتقال بين الفيديو والآخر.

2: إمكانية تسريع وتبطئ الفيديو مع الحفاظ على جودة الفيديو وذلك حيث إن تحميل capcut مهكر يدعم العمل بعدد إطارات مُرتفع في الثانية الواحدة.

3: إمكانية إضافة مُؤثرات الاقتراب والابتعاد في الفيديوهات بشكل أكثر احترافية من مُحررات الفيديو الأخرى.

4: تصميم فيديوهات مُخصصة لمواقع التواصل الإجتماعي بالأبعاد المُناسبة لكُل منصة تواصل, مع إضافة إطارات مُميزة حول الفيديو مثل القنوات الإحترافية.

5: خاصية تجميد الفيديو في اللقطات الهامة, وهذه الخاصية Freez Video تُستخدم لإظهار اللقطات الأكثر أهمية في الفيديو مع وجود عدة تأثيرات مُميزة لتجميد الفيديو.

6: يتميز برنامج كاب كات CapCut بوجود الكثير من تأثيرات الإنتقال بين شرائح الفيديو المُميزة داخل التطبيق, يُمكنك الإختيار بين التأثيرات من مكتبة كاملة يتم تقسيم التأثيرات داخلها لأقسام.

7: خاصية Keyframe Animation المُميزة في تحريك الفيديوهات بشكل احترافي.

8: إمكانية إنشاء فيديوهات بطيئة Slow-Motion مثل الفيديوهات التي تُشاهدة في القنوات الإحترافية على اليوتيوب والفيس بوك.

9: يدعم برنامج Cap Cut خاصية الكروم, وهي إمكانية إزالة الخلفية الخضراء من الفيديو وتبديلها بخلفيات أخرى تجعل الفيديو أكثر احترافية.

10: يدعم كاب كات مهكر أيضاً ميزة PIP وهي إختصار لـ Picture-in-Picture والتي يُمكنك من خلالها وضع صورة داخل صورة, يتم إستخدام هذه الخاصية في فيديوهات الشروحات على اليوتيوب.

11: يُمكنك الحصول على القوالب الشائعة على تيك توك, وبالتالي يُمكنك إنشاء فيديو تيك توك الخاص بِك بهذة القوالب الجاهزة بشكل مجاني ورفع الفيديوهات على تيك توك مُباشرة.

التحديثات والاضافات  الجديدة في التطبيق نسخة 2024


تطبيق كاب كات في آخر تحديث ضاف مميزات جديدة للبرنامج تستحق إننا نتكلم عنها ونعرفها ويكون في فيديوهات أكتر عن البرنامج والمنتج الفترة الجاية

لو فتحنا برنامجك بقا تبعد التحديث الجديد هنلاقي بالشكل الجديد  ده والقائمة الجديدة . 





هنضغط على السهم ده زي ما هو موجود في الصورة اسفل ، هيفتح لي مجموعة أدوات، والأدوات تم اضافتها  للبرنامج في التحديث الجديد، وفي أدوات فعلا تم اضافتها للبرنامج مش موجودة في أكبر برامج المونتاج والفيديو. 




النهاردة هنتعرف على الإضافات ديت بالتفصيل،


الاضافة الاولي :تحويل النص الي صورة




أول إضافة معانا هي تحويل نص الصورة، فكرة الاضافة ، نفس فكرة موقع Midjourney  بتكتب وصف للصورة إللي إنت عاوزها و بيطلعها لك عن طريق الذكاء الاصطناعي، حتقولي الميزة دي قديمة وموجودة أونلاين. هقول لك حتى لو موجودة أونلاين فهي لما تضاف لبرنامج مونتاج فهي إضافة كبيرة.
والميزة الإضافية كمان إنها بتدعم اللغة العربية، يعني ممكن تكتب لها الوصفة بالعربي وهيطلعلك نفس النتيجة، ودي أنا شايفها ميزة كبيرة جدا، وبالتالي هتعرف توصف الصورة بتاعتك بالتفصيل.

  بعد ما تضغط علي الاداة هيظهرلك الصفحة وهتلاقي بديك مثال تحت للمفروض تكتبه يعني بالمختصر بعرفك الطريقة المفروض تكتبها، هيطلع لك أربع نتائج، 




الاضافة الثانية: ازالة الخلفية


 الإضافة إللي بعد كده،إزالة الخلفية دي حاجة مش عاوز أشرح إنت تضغط على الأداء وتختار الصورة وهيتم ازالة الخلفية بتاعتها، وبس. 




الاضافة الثالثة: AutoCut






الإضافة لي بعد كده الأوتوكاد وفكرة الإضافة دي بكل بساطة الي هي بتعملك مونتاج تلقائي، إنت بكل بساطة تختار الصور والفيديوهات بتاعتك وهتضغط أوكي وهيتعملك مونتاج ليهم وهيديك كذا خيار مش خيار واحد. 

و تعالو نشوف إزاي ح نضغط على الأداة.

هيطلب منك إنك تختار الصور أو الفيديوهات بتاعتك، هختار الصور  واضغط أوكي، والبرنامج هيقوم بعمل مونتاج لوحدة.هيضيف  المؤثرات الصوتية و الإنتقالات والمؤثرات البصرية، و هيدينيك كذا خيار و كذا ستايل للمونتاج.


الاضافة الرابعة: عا رضة ازياء مدعومة بالذكاء الاصطناعي







بالإضافة إللي بعد كده خرافية اسمها عارضة أزياء مدعومة بالذكاء الاصطناعيوفكرة الاداة دي ببساطة إنها بتوفرلك موديل للبراند بتاعك، يعني إنت مثلا لو عندك براند ملابس وعاوز تسوق له، فبتحتاج موديل عشان تعمل سيشن تصوير، وطبعا ده بيكون سعره غالي جدا، فاالاداة  دي تخليك تستغني عن ده كله، وتعالو نشوف إزاي؟ بكل بساطة هنضغط على الأداء، هيطلب منك إنك تختار الموديل بتاعك ولد أو بنت، حتختار الموديل، وبعدين تضغط صح؟هيدخلك على المرحلة إللي بعد كده، وهي أنك تختار المنتج بتاعك إللي هو التيشيرت، أو البراند بتاعك حضرتك علامة إزاي؟ وتحمل صورة التيشيرت والبرنامج هيقص خلفية لوحدة.

المرحلة إللي بعد كده تختار وضعيات الموديل، وممكن تختار كذا وضعية بعد كده هتضغط إنشاء وشوف النتيجة يا سيدي.

الاضافة الخامسة:خلفية مدعومة بالذكاء الاصطناعي




الإضافة إللي بعد كده أجمد من إللي قبلها فكرة الإضافة ببساطة إنت لو عندك منتج وحابب تسوق له فإنت كده كده صورته ولازم تعمله ديكور في التصوير، فطبعا ده بيكون مكلف جدا، والحل يجي فيالاداة دي بكل بساطة إنت بتصور لها المنتج بتاعك صورة بكاميرا أو بتلفون، وبتختار صورة المنتج بتاعك الأداة بتقوم بحدف الخلفية وبتضيف خلفية مناسبة للمنتج ده، وتعالو نشوف إزاي مع بعض، مثلا هختار صورة المنتج هلاقيه حذف الخلفية  بالشكل ده، حتختار خلفيات إللي موجودة، هديك كذا خيار للخلفية، حتختار المناسب للمنتج بتاعك.

الاضافة السادسة:اداة التلقين



الاداة دي من اقوي الادوات الموجودة في التطبيق وخاصة لصناع المحتوي وفكرة الاداة دي انك لو كاتب اسكريبت للفيديو بتاعك ممكن تضيفة للادة عبارة عن نص كتابي وهيظهر علي الكاميرا امامك لتقوم بالقرائة منها وانت تقوم بالتصوير بكل سهولة دون ان يلاحظ اي احدوبكدا هيكون نسبة الاخطاء في الفيديو معدومة واكثر دقة وسهولة واحترافية.



الاداة السابعة:الشرح



الاداة دي غاية في الروعة لكل صناع المحتوي وهي كما هو موضح في الصورة تقوم بترجمة او كتابة الكلام الموجود بالفيديو علي الشاشة بمل سهولة وبدون اي تدخل منك او استخدام برامج او ادوات خارجية.



اما باقي الادوات الموجودة في التطبيق فهي تعتبر ادوات موجودة في اغلب تطبيقات المونتاج وهي معروف عند كثير من مستخدمي هذه البرامج.



روابط التحميل

تم تحديث التطبيق الي اخر اصدار

لتحميل التطبيق النسخة المدفوهة اخر اصدار مجانا 

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو





الاضافات الجديدة في تطبيق CapCut 2024 وكيفية الحصول عليها واضافتها الي التطبيق وطريقة استخدامها

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565