JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي ToonMe pro 2023 بفلتر (العضلات ) الشهير والتريند وحول صورتك الي كارتون

افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي ToonMe pro 2023 بفلتر (العضلات ) الشهير والتريند وحول صورتك الي كارتون


افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي ToonMe pro 2023 بفلتر (العضلات ) الشهير والتريند وحول صورتك الي كارتون
افضل تطبيق يعمل بالذكاء الاصطناعي ToonMe pro 2023 بفلتر (العضلات ) الشهير والتريند وحول صورتك الي كارتون




هل تبحث عن فلتر التريند الشهير فلتر العضلات ,هل تريد تحويل صورتك الي صورة شخص مفتول العضلات ,
هل أنت من الأشخاص التي تساءلت يوما كيف ستبدو إذا كنت شخصية كرتونية؟ كل ما عليك فعله هو تحميل toonme مهكر ، فـ هذا التطبيق يسمح لك بـ تحويل صورك إلى شخصيات كرتونية بطريقة مدهشة باستعمال تقنية الذكاء الاصطناعي ai ، توجد الكثير من التطبيقات لتحويل صورك الى كرتون ومن ضمن هذه التطبيقات toonme مهكر فهو تطبيق رائع واحترافي للغاية .


هل تحلم بصور رائعة، تريد خلفيات منوعة دون السفر والتنقل من مكان إلى مكان، تخيل عصا سحرية تحولك إلى شخصية كرتونية كبطل من أبطالك المفضلين، ماذا لو حققت لك أحلامك ودون مغادرة غرفتك؟؟

أعرض لك تطبيق سحري بإمكانه أخذك إلى أجمل مواقع التصوير وينقلك إلى دنيا الأحلام، فقط التقط الصور و ToonMe pro  يقوم بالتصميم والتعديل، كما سيدخلك إلى عالم الكرتون بتقنيات رسم متطورة، صمم شعار خاص بك دون الحاجة لتعلم التصميم، كل هذا والمزيد مع تطبيق 
ToonMe pro أقوى محرر صور بأصغر مساحة متواجد معك أينما كنت فقط حمله الآن على هاتفك المحمول وأبدأ رحلتك.

ToonMe pro 2023 ، في الواقع هذا البرنامج قوي واحترافي لـ تحويل صورك شخصيات كرتونيه حيث بكل تأكيد سوف تفاجئك نتائج برنامج تون مي toon me مهكر ، من المميزات الرائعة في تطبيق تون مي toonme أنه يحترم خصوصية المستخدمين ولا يخزن صور المستخدمين على خوادمه عكس بعض تطبيقات الخاصة بتحويل صورك الى الشخصيات كارتونية بنفسك الأخرى .

ToonMe pro هو برنامج محرر صور مميز يقدم لك أفضل التقنيات وكأنك تحمل معك استديو صغير مجهز بأحدث الوسائل حيث يمكنك ToonMe من إجراء الكثير من التعديلات على الصور وتحويل صورك إلى رسوم متحركة وتصميم خلفيات رائعة تشاركها مع أصدقائك، يعمل التطبيق على نظام Android ونظام IOS يتمتع بعدة مميزات أهمها أنه سهل الاستخدام حيث يمكن لأي أحد استخدامه.


اهمية تحميل تطبيق ToonMe pro



الجميل في تنزيل ToonMe pro ، انه يتوفر على واجهة مستخدم سهلة وبسيطة للغايه ، تجعل المستخدم يستمتع يستمتع أثناء تحويل الصور إلى كرتون ، مع toonme مهكر يمكنك جعل وقتك من عائلتك أو أصدقائك أكثر متعة من الاول ، يدعم هذا التَطبيق جميع أجهزة الأندرويد Android سوءا ضعيفة الموارد والامكانيات أو حتى قوية الموارد والامكانيات .

يحتوي
ToonMe pro ، على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي جعلته يحصل على شهرة وشعبية كبيرة جدا في مختلف بقاع العالم وبالخصوص الوطن العربي ، حيث حصل برنامج على عدد تحميلات جد كبير في سوق جوجل بلاي Google Play وصل إلى 50 تحميل في وقت قصير جدا ، تم تطوير toonme مهكر بواسطة شركة linerock investments ltd.    





مميزات تطبيق ToonMe pro




1: من مميزات toonme مهكر ، انه يحول الجسم الكامل لكرتون .

2: يتوفر على العديد من التخطيطات البسيطة والرائعة .

3: حجمه صغير جدا مقارنة مع باقي التَطبيقات .

4: الجميل في تحميل برنامج toonme مهكر من ميديا فاير ، انه يتح لك تحويل صورتك إلى صور الكرتون cartoon photo بنقرة واحدة و في وقت وجيز جدا .

5: تحميل تطبيق toonme مهكر لـ اندرويد سهل وبسيط جدا للاستخدام .

6: مجاني تماما ولا يتطلب منك دفع اي رسوم او تكاليف .

7: لا يتم تخزين الصور على التطبيق .

8: يدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية .

9: يعمل تون مي مهكر ، بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تحول صورك الى رُسوم متحركة مما يجعلها تبدو رائعة ة تثير إعجاب الجميع .

10: برنامج تونمي مهكرة apk mod لـ تحويل صورك الى الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد توافق كل اجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد سواء ضعيفة الموارد والامكانيات أو حتى قوية الموارد والامكانيات .

11: تنزيل برنامج toonme مهكر apk لا يتطلب ولا يحتاج الى روت .

12: تطبيق toonme - cartoons from photos app النسخة المدفوعة للاندرويد بدون الإعلانات كل شي مفتوح خالي تماما من اي اعلانات مزعجة .

13: تنزيل برنامج toonme apk مهكر آمن 100% ولا يتوفر على اي فيروسات التي من ممكن ان تضر جهازك.

14: عند تنزيل برنامج ToonMe الأصلي متهكر للاندرويد و الايفون أحدث نسخة جديدة القدرة على تحويل صورتك الشخصية الى كرتون .

15: يساعد تحميل برنامج toonme مهكر لـ اندرويد تصدير الصُور بجودة ودقة عالية جدا .




طريقة استخدام برنامج ToonMe PRO مهكر:


اولا : يمكنك بدأ استخدام التطبيق بعد تثبيته على هاتفك بكل سهولة، كل ما يتطلبه الأمر أن تتصل بالإنترنت وفتح تطبيق Google Play إذا كان نظام التشغيل الخاص بك Android أو من تطبيق App Store لنظام التشغيل IOS وتثبيت تطبيق ToonMe الذي سيبهرك بتصاميمه الرائعة وتأثيراته المختلفة.


ثانيا: صمم صورتك أو الشعار الخاص بك أو إجراء تعديلات على صورك، ما عليك سوى فتح برنامج ToonMe مهكر واختيار قالباً يعجبك، ثم انقر على اختيار صورة لتتمكن من رفع صورة إما عن طريق التقاط صورة أو من معرض الصور الخاص بك، لكن احرص أن تكون معالم الوجه واضحة (كالعينين والفم والذقن)، ثم قم بتحميلها سيطلب منك التطبيق الانتظار قليلاً ثم سيعرض لك الصورة في الشكل النهائي.


ثالثا: ارسم نفسك بسهولة، إذا أردت الحصور على صورتك الخاصة كأنها مرسومة بأحدث التقنيات اختر قالباً ثم اختر صورة كما الطريقة السابقة وقم بتحميلها ثم انتظر قليلاً، سيعرض لك التطبيق الصورة بعد تحريرها، سيظهر لديك المزيد من التأثيرات يمكنك الاختيار بينها، بعد الانتهاء يمكنك الضغط على السهم الذي سيظهر أسفل الصورة لتنتقل إلى الحفظ من خلال الضغط على download ليتم حفظها في الهاتف.


رابعا: كما يتيح برنامج ToonMe مهكر مهك خاصية مميزة وهي تحريك الرسم الكرتوني الخاص بك من خلال التأثيرات التي يعرضها لك، ويرشح لك التطبيق التأثيرات الأفضل وفقاً لتقييم المستخدمين، كما سيظهر لك تقييمات التطبيق من قبل المستخدمين من خلال التعليقات التي يظهرها لك Google Play، حصل ToonMe على تقييم 4،4 من قبل المستخدمين، وهو تقييم جيد جداً يظهر لك أداء التطبيق الذي حصل على إعجاب مستخدميه ويعطيك ثقة ودافعاً لاستخدامه وخوض تجارب شخصية ممتعة.


خامسا: شارك الصور مع أصدقائك من خلال حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي واحصد تفاعلات مميزة في كل مرة تجرب فيها تأثير جديد، اصنع شخصيتك الكرتونية الخاصة وفاجئ من حولك بإطلالات جديدة كل يوم.





روابط التحميل


لتحميل التطبيق النسخة المدفوعة 


اضغط هنا

او

اضغط هنا


لتحميل التطبيق النسخة الرسمية من جوجل بلاي 


اضغط هنا

او

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو


author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565