JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة وميض الشاشة واهتزاز الاضائة عند فتح مشروع جديد في الفوتوشوب 2023 بعد التحديث الآخير وجميع الاصدارات الاخري

 حل مشكلة وميض الشاشة واهتزاز الاضائة  عند فتح مشروع جديد في الفوتوشوب 2023 بعد التحديث الآخير وجميع الاصدارات الاخري

حل مشكلة وميض الشاشة واهتزاز الاضائة  عند فتح مشروع جديد في الفوتوشوب 2023 بعد التحديث الآخير وجميع الاصدارات الاخري
حل مشكلة وميض الشاشة واهتزاز الاضائة  عند فتح مشروع جديد في الفوتوشوب 2023 بعد التحديث الآخير وجميع الاصدارات الاخري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالفوتوشوب فسوف نستعرض حل لمشكلة واجهتها انا شخصيا مع اخر تحديث للفوتوشوب علي ويندوز 11 وسوف اقوم بمشاركتها معكم ونقوم بحل هذه المشكلة بكل سهولة .


المشكلة هي عبارة انك بعد فتح برنامج الفوتوشوب والذهاب الي فتح مشروع جديد يحدث بعدها وميض واهتزاز للاضائة  ولا يتوقف كماهو موضح في الفيديو اسفل المقالة ولا تستطيع عمل اي خطوة اخري علي البرنامج .


نبذة مختصرة عن تحميل برنامج فوتوشوب 2023 للكمبيوتر اخر اصدار


يعتبر برنامج فوتوشوب 2023 Photoshop من البرامج المهمة والتي تحتوي على كثير من الإمكانيات المُميزة والاحترافية، وبالتالي فإنه يقوم بتقديم كثير من الخدمات بشكل مجاني وسهل الاستخدام, ويمكننا تعريفه على أنه معالج للصور ومدير بسيط لها، ولكن في الوقت ذاته فإنه فعال كذلك وُيمكن الاعتماد عليه لفرز الصور وتحريرها، وفي الحقيقة فإنه يعتبر "برنامج فوتوشوب 2023 للكمبيوتر" الخيار الأفضل والأقوى للمبتدئين وذلك لاحتوائه على أدوات تلقائية تساعد في تخصيص الصور وتحويلها من الاستيراد للتصدير، إضافة إلى ضبط التوازن في الألوان

لا يبحث عن تحميل برنامج فوتوشوب 2023 للكمبيوتر المصورين فقط أو الذي يُريدون التعديل على الصور الخاصة بِهم, ولكن يأتي البرنامج كأفضل برنامج تصميم على الإطلاق, حيث يُفضلة أيضاً جميع الأشخاص المُهتمين بالتصميم عامة سواء لإنشاء تصميمات تُجارية أو عمل تصميمات لمواقع التواصل الإجتماعي وغيرها من الاستخدامات التي يُمكنك فعلها من خلال برنامج ادوبى فوتوشوب بشئ من الإحترافية.

وبالتالي فإن تحميل برنامج فوتوشوب كامل ومفعل مجانا يعتبر الخيار الأمثل لكل شخص مُحترف أو مبتدئ لكونه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية يوجد بها أدوات شائعة وسهلة الاستخدام من أجل المساعدة في إنشاء تصميم أو تحرير الصور كما ينبغي، وبالتالي لو كنت تبحث عن برنامج مناسب لعملك بشكل مبدئي فإنه يعتبر الخيار الأفضل بالتأكيد.

يتميز برنامج فوتوشوب 2023 بواجهة مستخدم مطورة ومريحة للعمل، مع العديد من الأدوات والخيارات السهلة الاستخدام لتحرير الصور بشكل مبتكر. يوفر البرنامج مجموعة قوية من أدوات تصحيح وتحسين الألوان والتباين والإضاءة للصور. كما يشتمل على ميزات جديدة مثل الصور ثلاثية الأبعاد وتحويل الصور إلى فن تجريدي وإنشاء تأثيرات شخصية من خلال وظيفة الملصقات.

بالإضافة إلى ذلك، يستفيد برنامج Adobe Photoshop 2023 من أحدث ميزات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتقديم أدوات فعالة للتحرير التلقائي وإصلاح العيوب وتحويل الصور من أسلوب واحد إلى آخر. وبفضل هذه المزايا، يتمتع برنامج الفوتوشوب 2023 بأداء أسرع وأسهل لمعالجة وتعديل صور متنوعة لتحقيق رؤى إبداعية جديدة.




حل مشكلة وميض الشاشة واهتزاز الاضائة


اولا : بعد فتح البرنامج نقوم بالضغط علي زر ctrl + k من لوحة المفاتيح للذهاب الي قائمة الاعدادات 

او من قائمة Edit من الشريط العلوي للبرنامج ثم النزول للاسفل حتي اختيار preferences ومن هذه القائمة نختار preformace



ثانيا: بعد فتح قائمة الاعدادات نذهب للقائمة الجانبية ثم نختار قائمة preformace ونذهب الي قايمة 

Graphics processor setting ثم نقوم بأذالة العلامة من المربع الخاص بUse graphics processor كماهو موضح في الفيديو والصورة اسفل 




ثالثا: ثم بعد ذلك تضغط علي ok ثم تغلق البرنامج وتقوم بفتحة مرة اخري وسوف تشاهد ان المشكلة تم حلها بكل سهولة ومبروك عليك البرنامج .



لتحميل برنامج فوتوشوب Photoshop 2023 بخاصية الذكاء الاصطناعي الجديدة والتفعيل مدي الحياة من هنا


مشاهدة الفيديو



حل مشكلة وميض الشاشة واهتزاز الاضائة  عند فتح مشروع جديد في الفوتوشوب 2023 بعد التحديث الآخير وجميع الاصدارات الاخري

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565