JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل أفضل برنامج لعمل الانظمة الوهمية ( ويندوز وهمي) VMware Workstation Pro 17

 تحميل أفضل برنامج لعمل الانظمة الوهمية ( ويندوز وهمي)  VMware Workstation Pro 17 

تحميل أفضل برنامج لعمل الانظمة الوهمية ( ويندوز وهمي)  VMware Workstation Pro 17
تحميل أفضل برنامج لعمل الانظمة الوهمية ( ويندوز وهمي)  VMware Workstation Pro 17 





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا ,
إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج قوي وفعال لعمل نسخة ويندوز وهمية على حاسوبك، فأنت في المكان الصحيح؛ في هذا المقال نوفر لك روابط تنزيل أفضل برنامج لعمل ويندوز وهمي VMware Workstation Pro 17 كامل للكمبيوتر. يُعد برنامج فيم وير ووركستيشن أقوى البرامج المتخصصة في إنشاء أنظمة التشغيل الوهمية من Windows و Linux و MacOS و Android بشكل افتراضي على جميع الحواسيب المكتبية والمحمولة.



ما هو أقوى برنامج لعمل ويندوز وهمي على الكمبيوتر؟


مما لاشك فيه، أن برنامج VMware Workstation Pro 17 هو أقوى برنامج لعمل ويندوز وهمي على الكمبيوتر، بالإضافة إلى عمل أنظمة تشغيل أخرى بشكل وهمي أو افتراضي على الحاسوب كنظام لينكس وماك واندرويد أيضاً. أصدرت شركة VMware إصدارات جديدة من برامجها الافتراضية – برنامج VMware Workstation 17.0.2 Pro. كان الابتكار الرئيسي في الإصدار السابع عشر هو الدعم الرسمي لأنظمة التشغيل Windows 11 و Windows Server 2022 ، بالإضافة إلى دعم TPM 2.0.

من بين الإضافات الحديثة في برنامج VMware Workstation Pro 17 دعم Ubuntu 22.04 و Debian 11.x و Red Hat Enterprise Linux 9 ، والقدرة على تشفير آلة افتراضية وتحسين العمل مع الرسومات: يدعم الإصدار الجديد OpenGL 4.3 و WDDM 1.2 (Windows نموذج سائق العرض).



يمكن القول إن VMware Workstation هي واحدة من منصات المحاكاة الافتراضية لسطح المكتب الرائدة اليوم وتوفر منصة ممتازة للتطوير ، و POCs ، وحتى المعامل المنزلية. لقد كتبت عن أحدث إصدار تجريبي لمحطة العمل مع بعض الميزات الجديدة المثيرة منذ وقت ليس ببعيد. هذه الميزات والقدرات الجديدة تتحقق الآن في إصدار VMware Workstation 17 Pro. يحتوي على العديد من الميزات والإمكانيات الجديدة لتشغيل الأجهزة الافتراضية على سطح المكتب الخاص بك. دعونا نلقي نظرة على هذه.



ما هو VMware Workstation؟


VMware Workstation Pro يُعد أفضل برنامج لعمل نظام تشغيل وهمي، عبارة عن عرض سطح المكتب الرائد من VMware لتشغيل وعمل الآلة الافتراضية وأنظمة التشغيل المختلفة على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows أو Linux. إنه يوفر تطبيقًا ظاهريًا لسطح المكتب مبسطًا لنظام التشغيل المضيف. كل ما تحتاجه هو جهاز مضيف به موارد إضافية لاستخدامها.

إنه برنامج مدعوم بشكل متساوٍ للاستخدام التجاري أو الاستخدام الشخصي وهو عبارة عن منصة افتراضية رائعة لبرنامج Hypervisor من النوع 2.



مميزات برنامج VMware Workstation Pro 17


إنشاء أنظمة تشغيل افتراضية متعددة

يسمح بتشغيل مجموعة واسعة من منصات نظام التشغيل الوهمي ، بغض النظر عن نظام التشغيل الافتراضي. يتم دعم أنظمة التشغيل الوهمية ، بما في ذلك Windows و Linux وحتى الظاهرية المتداخلة. عند تشغيل أجهزة افتراضية محلية ، لن تحتاج إلى مضيف برنامج Hypervisor منفصل للمحاكاة الافتراضية ، مما يجعله بديلاً رائعًا لتوفير مضيف برنامج Hypervisor مخصص.

عمل نظام وهمي نظيف

تسمح لك VMware Workstation بالحفاظ على جهازك الوهمي نظيفًا تماماً واستخدام أجهزة VM لتصفح الأجهزة وحالات الاستخدام الأخرى.


شبكة افتراضية قوية

توفر VMware Workstation إمكانات رائعة للشبكات الافتراضية تتيح لك تشغيل أجهزة افتراضية على شبكات مختلفة ، وشبكات VLAN ، وتحديد ما إذا كنت تريد توفير DHCP كجزء من الشبكة الافتراضية أو الحصول على حركة مرور من / إلى VM NAT’ed.

يجعل تشغيل الأجهزة الافتراضية أمرًا سهلاً

إنه يجعل تشغيل أنظمة تشغيل وهمية متعددة أمرًا سهلاً حيث يمكنك تشغيل عدة أجهزة افتراضية مثبتة على ملفات قرص افتراضي من صورة ISO أو وسائل أخرى ، بما في ذلك Windows وأنظمة تشغيل Linux كجهاز افتراضي وهمي.


بالإضافة إلى ذلك ، يسمح VMware Workstation Pro بتشغيل الأجهزة الافتراضية على إصدار Windows Home بدلاً من الحاجة إلى Windows 10 أو 11 Pro لتشغيل Hyper-V. يحتوي أيضًا على العديد من ميزات الشبكات الافتراضية ويسمح لك بتوفير العديد من الشبكات المختلفة لتلبية حالات استخدام الشبكات المختلفة على نفس الكمبيوتر.

من ناحية أخرى، يتضمن برنامج VMware Workstation Pro العديد من الميزات والقدرات الرائعة ، مما يسمح للمستخدمين بتشغيل العديد من الأجهزة الافتراضية والوصول بسهولة إلى وحدة التحكم في الجهاز الظاهري. إنها طريقة رائعة لتشغيل أجهزة ظاهرية دون التأثير على أنظمة التشغيل المضيفة.


كيفية تثبيت وتفعيل برنامج VMware Workstation Pro 17


بعد تحميل برنامج VMware Workstation Pro 17 لعمل نظام ويندوز وهمي – جميع الروابط مرفقة في نهاية المقالة هذه –  وجميع هذه الخطوات تم شرحها في الفيديو اسفل المقالة .

قم بفك الضغط عنه ببرنامج وينرار أو 7-Zip أو أي برنامج تستخدمه على جهازك. ومن ثم ابدأ تثبيت البرنامج على جهازك بالطريقة التقليدية. عند الوصول إلى هذه المرحلة، قم بالنقر على “License” لإدخال مفتاح التفعيل:


ثم انسخ أحد مفاتيح التفعيل المرفقة في ملف Text الذي قمت بتنزيله من الروابط الموجودة في الأسفل، والصقه في المكان المخصص له، ثم اضغط Enter.



تم الانتهاء من تثبيت وتفعيل برنامج عمل الأنظمة الوهمية VMware Workstation Pro 17 بنجاح.

عند الدخول إلى معلومات البرنامج ستجد أنه مفعل بالكامل.


متطلبات النظام لبرنامج VMware Workstation Pro 17


هناك مجموعة من متطلبات النظام لتشغيل واستخدام برنامج VMware Workstation Pro 17 لعمل نظام ويندوز أو لينكس وهمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي كالتالي:


المعالج: A compatible 64-bit x86/AMD64 CPU launched in 2011 or later / 1.3GHz or faster core speed.

الرام: 2GB RAM minimum/ 4GB RAM or more recommended.

أنظمة التشغيل:


VMware Workstation Pro and Player run on most 64-bit Windows or Linux host operating systems:Windows 11
Windows 10
Windows Server 2022
Windows Server 2019
Windows Server 2016
Windows 8
Ubuntu
Red Hat Enterprise Linux
CentOS
Oracle Linux
openSUSE
SUSE Linux Enterprise Server


ملاحظة: برنامج الأنظمة الوهمية VMware Workstation Pro 17 لم يعد يدعم العمل على ويندوز 7 بعد الآن -على حسب ماورد في موقع الشركة- فإذا كنت تريد تثبيت برنامج فيم وير ووركستيشن على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows 7 فيمكنك استخدام إصدار أقدم منه، مثل:برنامج عمل الانظمة الوهمية VMware Workstation Pro 15 كامل
تحميل VMWare Workstation Pro 14 كامل برنامج الأنظمة الوهمية فيم وير 14 برو
تحميل برنامج VMWare Workstation 10 كامل لنواة 32 بت لعمل الأنظمة الوهمية




روابط التحميل

لتحميل البرنامج + التفعيل 
او
باسورد فك الضغط : 123

رابط ملف السيريال
او

مشاهدة الفيديو








تحميل أفضل برنامج لعمل الانظمة الوهمية ( ويندوز وهمي)  VMware Workstation Pro 17

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565