JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

الحل النهائي لجميع مشاكل اي تطبيق للاذان ومواقيت الصلاة علي جميع الهواتف مهما كان نوعها وتشغيل التطبيق بكل كفائة

الحل النهائي لجميع مشاكل  اي  تطبيق للاذان ومواقيت الصلاة علي جميع الهواتف مهما كان نوعها  وتشغيل التطبيق بكل كفائة



حل جميع مشاكل  اي  تطبيق للاذان ومواقيت الصلاة علي جميع الهواتف مهما كانت وتشغيل التطبيق بكل كفائة
حل جميع مشاكل  اي  تطبيق للاذان ومواقيت الصلاة علي جميع الهواتف مهما كانت وتشغيل التطبيق بكل كفائة




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم وبناء علي طلب كثير جدا من مشتركين القناة سوف نستعرض بالصوت والصورة حل لجميع مشاكل اي تطبيق للاذان ومواقيت الصلاة علي جميع انواع الهواتف مهما كانت وكيفية تشغيل التطبيق بكل كفائة وضبط مواقيت الصلاة والاذان بكل سهولة فتابعونا في الفيديو اسفل المقالة .

وحل جميع مشاكل اي تطبيق للاذان ومواقيت الصلاة علي جميع الهواتف مهما كانت - سامسونج - هواوي - اوبو - شاومي - ريلمي - اينفنكس - هونر - تكنو - وغيرها من انواع الهواتف وتشغيل التطبيق بكل كفائة.

في الاونة الاخيرة اصبحت الهواتف الحديثة تهتم اهتمام كبير لاغلاق جميع التطبيقات في الخلفية وعدم السماح للتطبيقات باستخدام بعض الازونات وتوفير الطاقة وكل هذه الامور تجعل وتفرض علي بعض التطبيقات عدم العمل بكفائة مثل تطبيق الاذان وغيره من التطبيقات التي تحتاج الي العمل في الخلفية او السماح لبعض الاوزونات الخاصة لتعمل بكفائة وهذا هو مضمون موضوعنا اليوم وهو حل جميع مشاكل كل تطبيقات الاذان .

هناك بعض الخطوات المهمة التي يجب تفعيلها لضمان عمل اي تطبيق للاذان بكل كفائة وخاصة علي الهواتف الحديثة مثل امكانية الوصول والعمل في الخلفية والسماح للظهور فوق التطبيقات وغيرها من الامور التي سوف نستعرضها داخل الفيديو بكل سهولة .


خطوات لحل مشكلة تطبيق الاذان

ملحوظة مهمة جدا :

قد تختلف ترتيب الخطوات من جهاذ الي اخر ولكن اي جهاز سوف يطلب جميع هذه الاذونات والخطوات ولكن ليس بنفس الترتيب واذا لم يطلب الجهاز هذه الاذونات يجب علينا تفعيلها يدوية لكي يعمل التطبيق بكفائة كماهو موضح في الفيديو اسفل المقالة.


اولا : بعد تثبيت اي تطبيق للاذان سوف يطلب منا بعض الاذونات التي يجب منحها للتطبيق
اولها امكانية الوصول والسماح للتطبيق








ثانيا : يجب منح الاذن للتطبيق للوصول الي موقعك لضبط اوقات الصلاة والقبلة وغيرها من الاذونات المتعلقة بالموقع .

ثالثا: بعد فتح التطبيق ستظهر نافذة منبثقة للسماح بتشغيل التطبيق في الخلفية ، سواء كان شاشة القفل قيد التفعيل أو أثناء إستخدام تطبيقات أخري ، لذلك قم بالضغط علي سماح .






رابعا : وهذه تعتبر اهم خطوة في الخطوات وهو استثناء التطبيق من التقييد لتوفير طاقة البطارية وهذا اما من ايقونة التطبيق نفسها بالضغط مطولا عليها ثم الذهات الي معلومات النطبيق ثم البطارية ثم اختيار عدم القيد 
او الذهاب الي تطبيق البطارية ثم التطبيقات المستثناه ثم اختيار تطبيق الاذان.

خامسا: السماح للتطبيق للظهور فوق التطبيقات لكي يستطيع الظهور عند استخدامنك اي تطبيق عند وقت الاذان وهذا من الاسباب المهمة التي تجعلنا لانستطيع سماع صوت الاذان 

وفي هذا الفيديو اسفل المقالة جميع الخطوات عملي يمكنك مشاهدتها واذا واجهتك مشكلة يمكنك كتابة تعليق بنوع هاتفك والمشكلة التي واجهتك او مراسلتنا علي صفحات مواقع التواصل لاجتماعي الموجودة علي الموقع والقناة وسوف نقوم بحل المشكلة .







لتحميل تطبيق الاذان النسخة المدفوعة اضغط هنا


ولتحميل احدث تطبيق للاذان تطبيق الحوار - 5 تطبيقات في تطبيق واحد اضغط هنا



مشاهدة الفيديو







الحل النهائي لجميع مشاكل  اي  تطبيق للاذان ومواقيت الصلاة علي جميع الهواتف مهما كان نوعها  وتشغيل التطبيق بكل كفائة

seef_channel 2022

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565