JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل افضل تطبيق مجانى لضغط مقاطع الفيديو على الأندرويد لعام 2022

 تحميل افضل تطبيق مجانى لضغط مقاطع الفيديو على الأندرويد لعام 2022

تحميل افضل تطبيق مجانى لضغط مقاطع الفيديو على الأندرويد لعام 2022
تحميل افضل تطبيق مجانى لضغط مقاطع الفيديو على الأندرويد لعام 2022


أالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا سوف نقدم اليكم افضل تطبيق مجانى لضغط مقاطع الفيديو على الأندرويد لعام 2022 ، إنه لأمر رائع أن تتمتع بإمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K باستخدام هاتف Android ولكن في بعض الأحيان تكون أعلى جودة عالية جدًا ، ولتقليل حجم الفيديو فإن أفضل خيار لك هو ضغطه.


ضغط الفيديو هو عملية تقليل العدد الإجمالي للبتات اللازمة لعرض مقطع فيديو ، ويقوم بتقليص حجم الفيديو أثناء محاولة الحفاظ على الجودة الأصلية ، وهذا يجعل حجم الملف أصغر ويسهل مشاركته أو تحميله ، وأولاً ملاحظة حول هذا النوع من التطبيقات ، حيث ستجد الكثير من الخيارات في متجر Play إذا بحثت عن "ضغط الفيديو" compress video وستجد العديد من هذه التطبيقات مليئة بالإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق والأذونات غير الضرورية.




ولن تكون وحيدًا في التفكير في أنهم يشعرون بالقليل من الإزعاج ، إذن أي واحد يجب أن تستخدمه؟ لذلك سنستخدم تطبيقًا مجانيًا يسمى "Video Compressor-Video to MP4" ، وعلى الرغم من أنه يحتوي على إعلانات إلا أنه لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ولا يطلب سوى الإذن للوصول إلى ملفات الوسائط الخاصة بك ، واعتبارًا من يوليو 2022 تم تنزيله أكثر من مليون مرة وتقييم 4.2 / 5 ، وربما الأهم من ذلك يقول المطور إن التطبيق لا يجمع البيانات أو يشارك أي شيء مع أطراف ثالثة.

أولاً قم بتنزيل التطبيق من الرابط اسفل وقم بتثبيته  وافتحه.

بعد ذلك انقر فوق الزر "ضغط" Compress في التطبيق.



ستحتاج إلى منح التطبيق إذنًا للوصول إلى الملفات الموجودة على جهازك ، لذلك انقر على "سماح" Allow.





اختر فيديو من متصفح الملفات.





الآن يمكنك اختيار دقة الفيديو التي تريدها ، ويعرض التطبيق النسبة المئوية التي سيتم تقليص حجم الملف منها ، انقر على "حفظ" Save في الجزء العلوي الأيمن عندما تكون جاهزًا.





قم بتغيير اسم الملف إذا كنت ترغب في ذلك وحدد "ضغط" Compress للمتابعة.





سيتم ضغط الفيديو ويمكنك النقر على "تم" Done عند الانتهاء.





هذا كل ما في الامر! يمكنك العثور على الفيديو المضغوط حديثًا في مدير الملفات الخاص بك ضمن مجلد "ضغط وتحويل الفيديو" Video Compress and Convert ، وهذه خدعة رائعة لإرسال مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، حيث أحيانًا يكون حجم الملف الأصلي كبيرًا جدًا.


روابط التحميل


لتحميل التطبيق

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو







author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565