JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اخيرا تحميل لعبة efootball 2022 mobile بأخر تحديث (وبالتعليق العربي فهد العتيبي) - شغالة بدون اي مشاكل

 اخيرا تحميل لعبة efootball 2022 mobile بأخر تحديث (وبالتعليق العربي فهد العتيبي)  - شغالة بدون اي مشاكل 

اخيرا تحميل لعبة efootball 2022 mobile بأخر تحديث (وبالتعليق العربي فهد العتيبي)  - شغالة بدون اي مشاكل
اخيرا تحميل لعبة efootball 2022 mobile بأخر تحديث (وبالتعليق العربي فهد العتيبي)  - شغالة بدون اي مشاكل 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا ,اليوم شرحنا كان كثير منا ينتظره وانا منهم لاننا سوف نستعرض لعبة كنا جميعا ننتظرها بفارغ الصبر وهي لعبة efootball 2022 mobile هي واحدة من ضمن مجموعة ألعاب كرة القدم التي قد اشتهرت عالميا، وهي من ضمن ألعاب المحاكاة، وهي أيضًا واحدة من ضمن مجموعة ألعاب الفيديو جيم التي اشتهرت كثيراً في وقتنا الحالي، والتي قد أصبح لديها الكثير من عشاق لعبها، وهي لُعْبَة شعبية من ضمن مجموعة وسلسلة ألعاب PES والتي قد تعددت نسخها في وقتنا الحالي، وهي من ضمن نوعيات الألعاب التي تخضع للتحديث باستمرار بشكل سنوي، ويقوم مصمموها على التغيير دائما في أسلوب اللعب والتعديل عليها.




eFootball 2022 هي لعبة فيديو رياضية مجانية حيث يمكنك لعب كرة القدم بشكل واقعي وفقًا لمحتوى قلبك على منصة رقمية. تم تطويرها بواسطة PES Productions ونشرتها KONAMI ، هذه هي العلامة التجارية الجديدة لسلسلة ألعاب Pro Evolution Soccer (PES) الشهيرة وتتميز بأنظمة جديدة تمامًا للحفاظ على أسلوب اللعب سلسًا وواقعيًا قدر الإمكان.

منافس للعبة FIFA 22 ، تتميز eFootball 2022 بأسلوب لعب ديناميكي للمبارزات الفردية ، وإنشاء الفريق ، وعناصر التحكم في اللعبة ، والمزيد. كما أنه يدعم اللعب عبر الأنظمة الأساسية ، مما يسمح للاعبين على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ووحدات التحكم بالتنافس وجهاً لوجه - على الرغم من أن اتصالات الإنترنت الخاصة بهم ستؤثر بشكل كبير على تقدم المباريات.


هل eFootball 22 مجاني؟


eFootball - يشار إليها سابقًا باسم Pro Evolution Soccer و Winning Eleven في اليابان - هي سلسلة من ألعاب الفيديو لمحاكاة كرة القدم التي تم تطويرها ونشرها من قبل Konami منذ عام 1995. وباعتبارها المنافس الطويل لسلسلة FIFA ، فقد أنتجت العديد من الأقساط الرئيسية والأدوار- قبالة منصات مختلفة وهي لعبة كرة القدم الطاغية الأخرى في صناعة ألعاب الفيديو الرياضية. وبالتالي ، فإن كل عنوان يأتي يهدف إلى التفوق على أداء العام.

تعد eFootball 2022 ، على وجه الخصوص ، كبيرة بسبب ميزاتها حيث إنها مجانية للعب على أجهزتها المدعومة ولديها إصدارات تدريجية من المحتوى للحفاظ على الأشياء جديدة. كما أنه يسمح بالتفاعل عبر الأنظمة الأساسية بحيث يمكن للاعبين المختلفين في جميع أنحاء العالم أن يتطابقوا مع بعضهم البعض للحصول على بعض متعة كرة القدم - على الرغم من أن اتصالاتهم بالإنترنت يمكن أن تسبب مشاكل لذلك اعتمادًا على استقرارها. تم تحسين الرسومات أيضًا.

ومع ذلك ، من حيث طريقة اللعب ، تتباطأ الأمور أكثر من ذلك بكثير. تتيح لك اللعبة التحكم في الكرة برشاقة وتحديد إيقاع اللعب الفردي في الملعب. هذا بفضل إصدار اللعبة من Unreal Engine ونظام الرسوم المتحركة Motion Matching. تم تجديد سلوك الذكاء الاصطناعي أيضًا ، ويمكنك رؤية ذلك عند بناء فريق أحلامك واستخدام تشكيلات الفريق الأصلية المتوفرة في اللعبة.




متطلبات تشغيل لعبة إي فوتبول للحاسوب والموبايل أندرويد


1: يجب توافر متطلبات التشغيل التالية في الجهاز المُراد PES 2022 تنزيل عليه:من ضمن متطلبات لعبة efootball 2022 هي أن تكون تدعم منصة تشغيل الموبايل.


2: اللعبة تدعم الكثير من منصات التشغيل الاندرويد ، والآي أو إس، PS5 و PS4 و Xbox Series X / S و Xbox One و Windows PC.

3: حجم اللعبة للأندرويد 1 جيجابايت.

4: ستحتاج للاتصال بالإنترنت حيث إنها يتم لعبها اون لاين.

5: لا تحتاج لموارد لاستهلاك موارد بمعدل كبير لتشغيلها على الموبايل.


مميزات تشغيل لعبة إي فوتبول أحدث إصدار للموبايل


هناك عدد كبير جدًا من أروع وأقوى نِقَاط التميز والقوة التي يأتي بها الإصدار الجديد من لعبة efootball 2022 mobile apk للاندرويد ، ومن أهمها ، ما يلي:

1: لعبة إي فوتبول في أحدث إصداراتها هي لُعْبَة كرة قدم مشهورة عالميا للموبايل، وللكثير من منصات التشغيل.

2: هي لعبة فيديو جيم بتحديثات قوية.

3: هي لعبة مجانية تم تصنيفها على إنها لعبة من منصة الألعاب الرياضية.

4: تحتوي على رسومات جرافيك عالية الجودة هذا بالإضافة لصوتها الخرافي الذي يجعل اللاعب يشعر وكأنه في لُعْبَة حقيقة لذلك كانت هي المحاكي لأرض الواقع.

5: تدعم اللعبة الكثير من اللغات.

6: تدعم التعليق العربي على الماتش داخل اللعبة باللغة العربية بصوت المعلق الاسطوري فهد العتيبي ، وهذا ما يميزها عن ألعاب كثيرة لكرة القدم.

7: يمكنك أن تختار مستوى الصوت.


خطوات تنزيل لعبة بيس 2022 على الجوال


وأصبح الآن في إمكان الجميع تنزيل اللعبة سواء كان الجوال بعمل من خلال نظام أندرويد أو ios، وذلك بعد أن صدرت بشكل رسمي، ولكي تستطيع تنزيل اللعبة على الهاتف يجب عليك القيام بالخطوات التالية:

اولا : تحميل اللعبة من الرابط اسفل في قسم روابط التحميل بدون اي مشاكل وتحميل مباشر .

ثانيا : او فتح متجر جوجل بلاي إذا كنت تستخدم أندرويد.

او فتح أبل ستور إن كنت من مستخدمي أيفون.

كتابة “efootball 2022” في صندوق البحث.

سوف تظهر لك اللعبة على الفور.

قم بالضغط على “تنزيل”.

سوف تكون اللعبة على جهازك خلال ثواني.

وتقوم بعد ذلك تسجيل الدخول على اللعبة والبدء في اختيار فريقك وتبدأ اللعب والمنافسة على الربح والحصول على نقاط أكثر لكي تستطيع بعد ذلك شراء اللاعبين وضمهم إلى فريقك والاستمرار في تحقيق الانتصارات.



تحديث بيس 2022 pes الجديد


كما أعلنت شركة كونامي عن قيامها بتحديث جديد للعبة بيس لأجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن وإكس بوكس، وذلك لتطوير اللعبة في مختلف الجوانب والتي أبرزها هو تقوية الخادم الخاص باللعب الإلكتروني online وذلك لكي يعمل بشكل أفضل وأسرع، خاصة وأن الكثير من اللاعبين يفضلون اللعب مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت ومنافستهم في المباريات.

كما تم خلال ذلك التحديث تطوير العديد من الجوانب التي كانت قد أظهرت مشاكل مع المستخدمين ومحاولة معالجتها من خلال ذلك التحديث الذي يعد أول تحديث للعبة منذ أن تم إطلاقها في شهر أبريل الماضي، ومن المقرر أن تشهد اللعبة عدة تحديثات خلال الفترة المقبلة وذلك لمعالجة أي أخطاء قد تشهدها، ومحاولة تحسينها وتطويرها بشكل أكبر.



روابط التحميل


لتحميل اللعبة مباشر بدون اي اخطاء او انتظار او رسائل خطأ


اضغط هنا

او

 اضغط هنا


مشاهدة الفيديو




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565