JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

طريقة اضافة 200 فلتر وبرسيت احترافي الي تطبيق Lightroom بكل سهولة واظهار ملفات Data او Obb

  طريقة اضافة 200 فلتر وبرسيت احترافي  الي تطبيق Lightroom بكل سهولة واظهار ملفات Data او Obb


طريقة اضافة 200 فلتر وبرسيت احترافي  الي تطبيق Lightroom بكل سهولة واظهار ملفات Data او Obb
 طريقة اضافة 200 فلتر وبرسيت احترافي  الي تطبيق Lightroom بكل سهولة واظهار ملفات Data او Obb


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات ,اليوم سوف نبدأ سلسلة الشروحات الخاصة بتطبيق وبرنامج Lightroom والتعديل علي الصور بطريقة احترافية وسهلة للوصول الي نتائج مبهرة  بكل سهولة ودون اي خبرات.


فقد بدئنا هذة السلسلة بتحميل اخر اصدار من التطبيق في الشرح السابق والان سوف نستعرض كيفية اضافة 200 من الفلاتر والبرسيت الي التطبيق بكل سهولة والبدأ في العمل علي التطبيق .

اذا كنت تبحث عن مجموعة فريدة ومدهشة من فلاتر لايت روم موبايل 2022 للأيفون و الأندرويد التي تضيف لمسة احترافية لصورك لجذب متابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و الانستجرام و التيك توك ، والاستمتاع بالتقاط الصور والتقاط الصور بكاميرا هاتفك المحمول فانت في المكان الصحيح . . يمكنك أيضًا جعل صورك أكثر جمالًا واحترافية دون الحاجة إلى الاعتماد على الخبراء في هذا المجال. سيوفر الخبراء في هذا المجال هذه المرشحات والتأثيرات لصورك مقابل مبلغ كبير من المال. هذه عقبة كبيرة ، خاصة إذا كنت لا تعتمد عليها. الدخل الشهري المراد تغطيته.


إن التقدم في تكنولوجيا كاميرا الهاتف المحمول على مدى السنوات القليلة الماضية أدى إلى تطوير الإمكانيات للمصورين في الحصول على صور رائعة، حيث أصبح الحصول على صور احترافية ممكناً الآن بمجرد وجود فلاتر لايت روم لتحقيق مستوى عالٍ من الجودة، مع التصوير الفوتوغرافي بالهاتف المحمول توجه المصورين إلى تنزيل نفس الأدوات والتطبيقات التي اعتادوا على استخدامها في الويندوز، وليكن مثل Lightroom Presets حيث إن في هذا المقال سوف نقدم إليك تحميل فلاتر لايت روم 2021 بدون باسورد وكذلك بالإضافة إلى روابط تحميل فلاتر لايت روم 2022 بدون باسورد بمناسبة العام الجديد.


ما المقصود بفلاتر لايت روم او بمعنى اخر بريستات لايت روم؟


تعد اضافة فلاتر لايت روم إضافة التأثيرات والألوان الصحيحة إلى صورك بنقرة واحدة دون قضاء ساعات في تعديلها يدويًا. فلاتر لايت روم على برنامج Lightroom Mobile هي في الأساس صور تم تحريرها على برنامج Lightroom ويتم حفظ الإعدادات أو التغييرات التي تم إجراؤها على الصورة على الجهاز المحمول بتنسيق (DNG) .

يمكنك ببساطة تحميل فلاتر لايت روم 2022 ونسخ الإعدادات أو نسخ الفلتر ولصقه على صورتك في تطبيق لايت روم ، طالما أن الفلتر يناسب صورتك ، أو بمعنى آخر ، إعدادات الصورة ووقت الالتقاط. يأتي مزودًا بمرشحات Lightroom ، وهي ملفات خاصة بسطح المكتب (XMP) او هاتف الاندرويد لبرنامج لايت روم موبايل ، ويمكن أيضًا إضافتها إلى الى برنامج فوطو شوب في قسم بريسيت Camera Raw ، والتي تعمل تحت نفس المسار لكل من فلاتر لايت روم المحمولة وسطح المكتب.




عند تحرير الصور في تطبيق لايت روم ، يمكنك إنشاء تأثيرات وأنماط مختلفة عن طريق تغيير العديد من المتغيرات مثل منحنيات التعريض والتباين واللون والدرجة اللونية. عندما تكون راضيًا عن المظهر الذي قمت بإنشائه ، يمكنك حفظ إعداداتك لإعادة استخدامها لاحقًا في صورة أخرى. يؤدي حفظ الإعدادات إلى إنشاء ملف “lrtemplate”وهذا ما يسمى “بريست او فلتر “. من السهل تثبيت فلاتر لايت رم ويوضح لك كيفية تنزيل فلاتر لايت 2022 مجانًا في تطبيق لايت روم .


لماذا عليك إستخدام فلاتر لايت روم؟

التصوير الفوتوغرافي بشكل عام أو تصوير بكاميرا هاتفك المحمول فأنت بالحاجه الي مجموعه مميزة من فلاتر لايت روم المميزة والمميزة لتكون مميزًا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وتيك حيث ان الفلاتر لها طابع مميز وجميل يمكنك استخدام الفلاتر يمكنك بدء استخدام الفلاتر يمكنك الأستغناء عن دفع المال والبدء في تجربته تعديل الصور بنفسك علي نتيجه بسهولة وبدون سهولة. جميلة


كيف أقوم بتثبيت فلاتر لايت روم (dng) على هاتفي؟


1: انسخ جميع الإعدادات المسبقة للملفات بتنسيق ملف وامتداد (dng) إلى ذاكرة الهاتف

2: افتح تطبيق Lightroom على هاتفك وحدد الصور بتنسيق dng و قم باضافتها على تطبيق لايت روم

3: افتح الصورة ستجد ثلاث نقاط على اليمين وانقر فوق Copie Settings.

4: افتح الآن صورة jpeg التي تريد تطبيق الإعداد المسبق عليها وانقر فوق النقاط الثلاث مرة أخرى.

5: انقر الآن على كلمة “Paste Settings” لتطبيق الإعداد المسبق.


كيف أقوم بتثبيت فلاتر لايت روم (XMP) على هاتفي؟


ما بالنسبة إلى طريقة إضافة فلاتر لايت روم xmp فهي بسبطة جدا كل ما عليك هو 

1: تحميل ملف الفلاتر بصيغة ZIP تم قم بفك الضغط على ملف في ذاكرة الجهاز بعدها قم بنسخ الملف الذي قم بفك الضغط عنه إلى هذا المسار اذناه

1: Internal shared storage > Android > data >com.adobe.lrmobile > files > carouselDocuments > 00000000000000000 > Profiles > Settings > UserStyles

شرح بالصور اتبع المسار ادناه في لقطات الشاشة

2: ثم الي هذا المسار Internal shared storage > Android > data >com.adobe.lrmobile



3: ثم الي هذا المسار files > carouselDocuments > 00000000000000000


4: ثم الي هذا المسار Profiles > Settings > UserStyles



5: ثم في مجلد UserStyles قم بنسخ ملف لايت روم xmp.


للاطلاع علي مقالة تحميل التطبيق واستعراض لمميزاته اضغط هنا 



روابط التحميل

لتحميل الفلاتر بدون باسورد 

اضغط هنا

او

اضغط هنا




مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565