JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

أفضل واحدث 5 تطبيقات للترجمة الفورية بدون اتصال بالإنترنت لعام 2022

 أفضل واحدث 5 تطبيقات للترجمة الفورية بدون اتصال  بالإنترنت لعام 2022

أفضل واحدث 5 تطبيقات للترجمة الفورية بدون اتصال  بالإنترنت لعام 2022
أفضل واحدث 5 تطبيقات للترجمة الفورية بدون اتصال  بالإنترنت لعام 2022



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم سوف نستعرض معا أفضل 5 تطبيقات مترجم غير متصل بالإنترنت لعام 2022 ، تجعل التكنولوجيا حياتك أسهل من خلال السماح لك بالقيام بأشياء لا يمكن تعلمها حقًا في دقيقة أو دقيقتين ، ومن أفضل ميزات الهواتف الذكية قدرتها على الترجمة من لغة إلى أخرى في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى الإنترنت.


إذا كنت تسافر كثيرًا وتواجه صعوبة في التحدث إلى أشخاص يتحدثون لغات مختلفة فلنلقِ نظرة على بعض من أفضل تطبيقات المترجم غير المتصلة بالإنترنت في هذه المقالة.


1. مترجم جوجل (أفضل تطبيق مترجم)

لن تجد قائمة واحدة من تطبيقات المترجم غير المتصلة بالإنترنت بدون ترجمة Google ، حيث يعد Google Translate أحد أكثر تطبيقات المترجم شمولاً وثراءً بالمميزات على مستوى العالم ، والتطبيق مضمن في معظم أجهزة Android افتراضيًا ، وومع ذلك إذا لم يكن لديك على جهازك فيمكنك تنزيله من متجر Google Play ، ولبدء الترجمة من لغة إلى أخرى ستحتاج أولاً إلى تنزيل النموذج الصوتي للغة التي تحاول الترجمة إليها ثم التحدث إلى جهازك لسماع النسخة المترجمة ، وتطبيق Google Translate متاح أيضًا لنظام iOS.






2. مترجم مايكروسوفت

كانت محاولة Microsoft لتطوير تطبيق مترجم مثمرة جدًا حتى الآن حيث يعمل تطبيق المترجم جيدًا ، ولقد أمضينا وقتًا طويلاً في استخدامه ووجدنا أن التعرف على الكلام كان ناجحًا أو فاشلاً معظم الوقت ، ومع ذلك يأتي التطبيق Microsoft Translator مزودًا بميزة "المحادثات" وهي ميزة أضافتها Google مؤخرًا فقط. يدعم التطبيق أيضًا أكثر من 70 لغة ، وأكثر من الترجمة من Google ، ومع ذلك لا يسمح التطبيق بالترجمة إلا عبر النص عند استخدامه بدون اتصال بالإنترنت.




3. تطبيق DeepL Translate

بالنسبة للمبتدئين فإن DeepL Translate يقتصر فقط على النص وليس الصوت ولكن بالنسبة للتطبيق المجاني فهو جيد جدًا ، ويدعم حاليًا حوالي 26 لغة والتي على عكس Google Translate مدمجة في التطبيق ، وبالتالي لن تنفق بيانات إضافية لتنزيل اللغات ، ويأتي التطبيق أيضًا بميزة حيث يمكنك التقاط صورة للنص أمامك وسيقوم التطبيق باكتشافه وترجمته لك ، وبشكل عام إنه أحد أفضل تطبيقات المترجم غير المتصلة بالإنترنت.





4. مترجم iTranslate

تتمثل إحدى نقاط البيع في تطبيق iTranslate Translator في عدد اللغات التي يمكنه ترجمة النص إليها ، وحتى كتابة هذا المقال يدعم التطبيق ترجمة ما يصل إلى 100 لغة ، وبالنسبة للجزء الأكبر يعمل التطبيق بشكل جيد ؛ ومع ذلك يتم دفع ميزات مثل الترجمة من الصور ووضع عدم الاتصال والمحادثة ، وإذا كنت تبحث عن بديل لترجمة Google فإن iTranslate يستحق المراجعة.





5. تطبيق Speak to Voice Translator

تتمثل إحدى نقاط البيع في Speak to Voice Translator في أنه لا يحتوي على مترجم واحد أو اثنين ولكن أربعة مترجمين مدمجين ، حيث يأتي التطبيق مزودًا بترجمة Google و Yandex Translate و Microsoft Translate و Baidu Translate والتي توفر أيضًا القدرة على الترجمة إلى أكثر من 100 لغة مختلفة ، وأفضل جزء؟ التطبيق مجاني بالكامل ، وبشكل عام إنه أحد أفضل تطبيقات المترجم غير المتصلة بالإنترنت التي يمكنك العثور عليها في متجر Google Play ، نعم التطبيق غير متاح على نظام iOS.





روابط التحميل

لتحميل التطبيقات النسخة المدفوعة 


1: تطبيق Google Translate

او

2: تطبيق Microsoft Translator

او



3: تطبيق DeepL Translate

او 


4: تطبيق iTranslate Translator



5: تطبيق Speak to Voice Translator





مشاهدة الفيديو


















author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565