JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

الشرح الخامس من سلسلة تطبيقات وبرامج رمضانية لكل مسلم (حقيبة المؤمن واوقات الصلاة والقران الكريم)

 الشرح الخامس من سلسلة تطبيقات وبرامج رمضانية  لكل مسلم (حقيبة المؤمن واوقات الصلاة والقران الكريم)

الشرح الخامس من سلسلة تطبيقات وبرامج رمضانية  لكل مسلم (حقيبة المؤمن واوقات الصلاة والقران الكريم)
الشرح الخامس من سلسلة تطبيقات وبرامج رمضانية  لكل مسلم (حقيبة المؤمن واوقات الصلاة والقران الكريم)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم هو خامس شرح في سلسلة شروحات تطبيقات وبرامج رمضانية لكل مسلم , وفي هذه السلسلة سوف نقدم مجموعة رائعة ومهمة جدا لكل مسلم في هذا الشهر المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات اللتي تساعدنا في التعبد والتقرب الي الله لكسب رضاه وشفاعته وادعوكم وانصحكم بأستغلال هذا الشهر الكريم في ختم القرأن وكثرة الدعاء والصلاة واخراج الذكاة وكثرة الصدقات والاعمال الصالحة ومحاولة تجنب العادات السيئة الموجودة بداخلنا لكي نخرج من هذا الشهر الكريم مغفورين الزنوب وتائبين عن المعاصي وخاتمين للقرأة ليكون شفيعا لنا يوم القيامة .


اليوم معنا خامس تطبيق في هذه السلسلة وهو يعتبر اهم التطبيقات التي يجب القيام بتحميله علي هاتفنا وهو تطبيق حقيبة المؤمن الذي يساعدك في معرفة مواقيت الصلاة وقرات القران والاذكار وغيرها من احتياجات المؤمن اليومية  بكل سهولة خلال شهر رمضان .
واحد من التطبيقات الرائعة المتوفرة مجاناً للاندرويد والايفون, وبطبيعة الحال نحن نسعى جاهدين أن نختم القرآن ولو مرة واحدة في شهر رمضان الكريم،


Holy Quran Apk أحد أشهر وأفضل التطبيقات الدينية لهواتف الاندرويد والايفون 2022، حيث أن البرنامج بالفعل اسم على ما يُسمى ﻷنه بمثابة حقيبة ذكية افتراضية يحملها كل مؤمن، فهي تشتمل على القرآن الكريم كاملاً.


بالإضافة إلى العديد من الأدعية المختلفة، مع عرض لمواقيت الصلاة وفق البلد التي تقطن بها، لذا فإن حقيبة المؤمن من البرامج الإسلامية الرائعة التي حازت على إعجاب المسلمين حول العالم.

عقب تحميل حقيبة المؤمن للاندرويد والايفون 2022 ستتمتع أيضاً بوجود العديد من الخلفيات الإسلامية الرائعة، بالإضافة إلى ذكر أهم المناسبات الدينية التي حدثت في كل يوم من أيام التقويم الهجري، فضلاً عن أن برنامج حقيبة المؤمن الاصلية ليس مجرد برنامج للقرآن الكريم فقط، بل يحتوي أيضاً على كم كبير من الأذكار المختلفة والمتنوعة مع توضيح دقيق لاتجاه القبلة في أي مكان، وغيرها من المزايا الرائعة التي سنسردها في الأسطر القادمة.




معلومات عن تطبيق حقيبة المؤمن الاصلية Holy Quran 2022


قررت شركة Haqibat Almomen أن تطرح برنامج إسلامي صغير يكون مع المسلم أينما ذهب وتوجه، حتى لا يترك أي ركن من أركان دينه، وبالفعل قامت بطرح رابط تنزيل حقيبة المؤمن 2022 منذ حوالي 7 سنوات وفي كل عام تضيف إليه العديد من التحسينات والتطورات التقنية، لذا أصبح بسرعة البرق بمثابة منارة إسلامية ﻷنه يحتوي على آيات الله عزَّ وجلَّ كاملة بترتيب المصحف الورقي، مع بعض الأذكار والأدعية والصلوات على النبي الأميّ عليه الصلاة وأذكى السلام، بالإضافة إلى عداد الركعات.

كما أنه يشتمل تطبيق حقيبة المؤمن الاصلية على مواقيت الصلوات الخمس حول العالم، مع التنبيه بالأذان الصوتي، فضلاً عن توفير العديد من أشهر أصوات مشايخ العالم العربي، وبالرغم من كونه مُتاح باللغة العربية إلا أنه يحتوي على خاصية الترجمة للإنجليزية.




أهم ما يحتوي علية برنامج حقيبة المؤمن للاندرويد والايفون Holy Quran


يحتوي تنزيل حقيبة المؤمن الرائع على باقة متنوعة من المشتملات التي يحتاج إليها كل مسلم في حياته اليومية، ومن أبرز مشتملات التطبيق:


1: القرآن الكريم كاملاً مُقسم إلى أجزاء وسور بترتيب المصحف الورقي.

2: عداد الركعات في كل صلاة كل ما عليك هو اختيار الصلاة التي ستقوم بها وضع الهاتف على سجادة الصلاة بين رأسك وركبتيك، ليقوم التطبيق عد الركعات عنك منعاً للسهو.

3: الأدعية المختلفة.

4: الأذكار المتنوعة.

5: المسبحة الذكية.

6: زيارات الأئمة والصالحين.

7: بوصلة تحديد القبلة.

8: أوقات الصلاة.

9: صلاة الاستخارة بكافة تعليماتها.

10: الخلفيات الإسلامية الرائعة.

11: النغمات الدينية.




كيفية ضبط وتشغيل برنامج حقيبة المؤمن علي الموبايل؟


أولاً: قم بالموافقة على كافة التصاريح التي يحتاج إليها البرنامج حتى يعمل بكفاءة والتي تتمثل في فتح الموقع الجغرافي للهاتف، وسجل المكالمات وملفات الهاتف.

ثانياً: قم بتحديد المدينة التي تقطن بها من أجل ضبط مواقيت الصلاة وفقها، وإن لم تجد مدينتك بها قم بالنقر على الزر السفلي.

ثالثاً: قم بفتح GPS الخاص بالهاتف لتحديد الموقع الجغرافي من أجل تحديد مواعيد الصلاة بشكل دقيق، ومن ثم سيعمل معك التطبيق على الفور قم بالاستمتاع بكافة مشتملاته.



إعدادات برنامج حقيبة المؤمن Haqibat Almumin


يحتوي تنزيل حقيبة المؤمن 2022 من الداخل على العديد من الإعدادات الخاصة بكل شيء داخله، ومن أبرز ما يوجد به:-

إعدادات الإشعارات:

1: يمكنك تفعيل أو تعطيل إشعارات أدعية الأيام.

2: تفعيل أو تعطيل الأدعية العامة.

3: إعدادات آيات القرآن الكريم.

4: تحديد وقت الإشعارات العادية والمصحوبة بدعاء الندبة.


إعدادات الآذان:

يمكنك تفعيل صوت الأذان لكافة الصلوات أو بعضاً منه فقط عن طريق تمرير الزر الي يتجاور مع اسم الصلاة.
تفعيل طرق حساب منتصف الليل وطريقة حساب مواقيت الصلاة، بالإضافة إلى تفعيل التوقيت الصيفي، أو تفعيل الإشعارات للصلوات الثابتة فقط.
اختيار أصوات الأذان لكل صلاة حيث يحتوي تنزيل حقيبة المؤمن على العديد من أصوات الآذان المختلفة.
إمكانية تعديل وقت الآذان في كل صلاة وتوقيت كما ترغب، حيث يُتيح لك التطبيق إمكانية التقديم أو التأخير عن الموعد الأصلي بحوالي 60 دقيقة.



مميزات تحميل حقيبة المؤمن الاصلية التطبيق المتكامل 2022


يشتمل البرنامج على عدد كبير جداً من المزايا الرائعة التي تتشابه كثيراً مع اسمه من حيث كونه حقيبة بالفعل لا غِنى عليها لأي مسلم، وهي كالتالي:


1: يدعم تنزيل حقيبة المؤمن Holy Quran العديد من اللغات حيث أنه يدعم لغة الهاتف بالإضافة إلى اللغة العربية والإنجليزية.

2: ينمي ويعمل على إثراء المسلم بالعديد من المعلومات الدينية والإسلامية حيث أنه يشتمل في الواجهة الرئيسية على أحداث وقعت في نفس اليوم بالتاريخ الهجري.

3: يحتوي تطبيق حقيبة المؤمن Holy Quran على العديد من المشاركات والختمات بالاشتراك مع ملايين المسلمين حول العالم، كما يمكنك إضافة خاتمة خاصة بك لينضم إليك الكثير من المسلمين.

4: يحتوي على القرآن الكريم كاملا مع خدمة الاستماع الصوتي لآيات الله سبحانه وتعالى، بالإضافة إلى السبحة الإلكترونية، والكثير من الأدعية والاذكار، مع خدمة تحديد وجهة البوصلة.

5: يمكن تحميل العديد من الخلفيات الإسلامية الرائعة لتكون خلفية هاتفك الخاص.


روابط التحميل

جميع الروابط مباشرة بدون اي مواقع اختصار روابط 

لتحميل النسخة الخاصة بالاندرويد

اضغط هنا

او

اضغط هنا


لتحميل النسخة الخاصة بالايفون

اضغط هنا

او 

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565