JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

الشرح الاول من سلسلة شروحات افضل واهم تطبيقات لشهر رمضان الكريم لكل مسلم ( امساكية رمضان 2022 )

 الشرح الاول من سلسلة شروحات افضل واهم تطبيقات لشهر رمضان الكريم لكل مسلم ( امساكية رمضان 2022 )

الشرح الاول من سلسلة شروحات افضل واهم تطبيقات لشهر رمضان الكريم لكل مسلم ( امساكية رمضان 2022 )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا وكل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات وكا عودناكم علي موقعنا كل عام عند حلول شهر رمضان الكريم نقوم بشرح سلسلة شروحات وتطبيقات خاصة بكل مسلم لهذا الشهر .


فاليوم معنا اول شرح مع اول تطبيق واهم تطبيق وهو امساكية شهر رمضان الكريم ونظرا لاهمية امساكية رمضان ومواعيد الصلاة والامساك والافطار قدمنا لكم هذا العام تطبيق لامساكية رمضان مختلف عن اي تطبيق وهو تطبيق بمميزات كثيرة ورائعة .

ستتمكن من متابعة مواقيت الصلاة ليوم رمضان الحالي وأوقات الصلاة للشهر بأكمله. سيستخدم التطبيق موقع جهازك وستكون قادرًا على الاختيار من بين العديد من المدارس الإسلامية وطرق الحساب في الإعدادات لضمان ضقة عالية في المواقيت. يمكنك أيضًا تغيير هذه الإعدادات أو تحديث موقعك في أي وقت والحصول على قيم جديدة على الفور.

- يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة من الادعية المقسمة على أيام شهر رمضان المبارك.

- في تطبيقنا ، سيتوفر لك مجموعة من صور التهنئة للاختيار من بينها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والأحباء وذلك لكل من رمضان والعيد. لدينا أيضًا قسم للصور الإسلامية العامة التي يمكنك مشاركتها.

- ستتمكن من قراءة القرآن الكريم مباشرة من التطبيق ، ويمكنك حفظ الصفحة التي تقرأها لتتمكن من الذهاب إلى تلك الصفحة والمتابعة من حيث تركت في أي وقت. ويمكن أن يعمل هذا القسم بشكل طبيعي حتى بدون اتصال بالإنترنت.

- من قسم "إمساكية الشهر" يمكنك مشاركة مواقيت الصلاة للشهر بأكمله كصورة مع الناس في منطقتك. يجب التنويه أن التوقيت في الصورة التي يتم إنشاؤها مخصص للموقع الذي تستخدمه في إعدادات التطبيق ، وقد تختلف أوقات الصلاة للأشخاص في المناطق البعيدة ، لذلك عليك أن تأخذ ذلك في عين الاعتبار عند المشاركة.

ستتمكن أيضًا من قراءة الاحاديث النبوية وحفظها ومشاركتها مع إمكانية تخصيص الصورة قبل مشاركتها.




مميزات تنزيل امساكية رمضان 2022 – 1443 للاندرويد





يُمكن للمستخدم الحصول على عدد لا نهائي من المميزات والفوائد عند تحميل امساكية رمضان 2022 – 1443 للجوال أندرويد ، ومن أهمها ما يلي:


1: الحصول على الغرض الأساسي من إعداد الإمساكية وهو معرفة مواعيد الصلوات الخمسة طوال أيام شهر رمضان التي يتم تحديدها عبر هيئات المساحة والجهات المختصة في مختلف البلدان.

2: يُمكن للمستخدم اختيار المدرسة الإسلامية المناسبة مثل اختيار توقيت مكة المكرمة على سبيل المثال أو تحديد آلية احتساب الأوقات بالكيفية التي يرغب بها.

3: لا يقتصر تطبيق إمساكية رمضان 2022 – 1443 على مواعيد الصلوات فحسب؛ وإنما يضم أيضًا بعض الأدعية المقسمة على أيام الشهر والتي يُمكن الاطّلاع عليها بالكامل في أ] وقت عبر قسم الأدعية بالبرنامج.

4: يتضمن التطبيق على قيم الأحاديث النبوية الشريفة، إضافةً إلى إمكانية حفظ ومشاركة الأحاديث النبوية الشريفة بسهولة.

5: أصبح في إمكان المستخدم الآن أيضًا إمكانية قراءة وحفظ القرآن الكريم كاملًا عبر البرنامَج.

6: يُمكن عبر تطبيق إمساكية رمضان 2022 APK مشاركة إمساكية رمضان كاملة من داخل التطبيق على شكل صورة على أي من مواقع التواصل او برامج المراسلة بمنتهى الدِّقَّة والوضوح.

7: كما يضم تطبيق الإمساكية الرمضانية بعض اصور وبطاقات التهنئة الجميلة والمميزة لتقديم أجمل التهاني بحلول شهر رمضان والعيد أيضًا إلى الأهل والأقارب والأحباب.

8: يتم تحديث البيانات والمعلومات تباعًا داخل التطبيق عبر المكان والمدينة التي يتواجد بها المستخدم؛ من أجل مراعاة اختلاف التوقيتات بين المناطق.



مميزات إضافية إمساكية شهر رمضان 2022 جميع المدن





من المميزات الإضافية داخل هذا تطبيق امساكية رمضان 2022 أيضًا ، ما يلي:


1: حجم البرنامَج صغير للغاية ولا يؤثر على عمل نظام الهاتف أو مساحة التخزين الداخلية إذ أنهلا يتخطى الـ 40 ميجا بايت.

2: متوافق مع كل إصدارات اندرويد القديمة والحديثة.

3: سهل الاستخدام تمامًا، ولا يحتاج خبرة سابقة لاستخدامه بشكل صحيح.

4: تصميم احترافي رائع يجمع بين الطابع الإسلامي الرمضاني الجميل والبساطة والاحترافية في نفس الوقت.

5: يُمكن من خلاله الحصول على مواقيت الصلوات ومواعيد الفطور والإمساك في أي مدينة على مستوى العالم وبأعلى قدر من الدِّقَّة والصحة.

6: يقوم المطور دائمًا بإجراء المزيد من التحسينات على التطبيق للتغلب على أي مشكلات أو إضافة أي أدوات ومميزات جديدة في التطبيق يحتاج إليها المستخدم.


روابط التحميل

لتحميل التطبيق 

اضغط هنا

او

اضغط هنا

ولتحميل التطبيق برابط مباشر حملة من هنا



مشاهدة الفيديو




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565