JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج الاسطورة Ostora TV لمشاهدة جميع المباريات والافلام ومسلسلات رمضان بدون اعلانات - أخر تحديث للكمبيوتر والشاشات و للأندرويد والأيفون 2022

 تحميل برنامج الاسطورة Ostora TV لمشاهدة جميع المباريات والافلام ومسلسلات رمضان بدون اعلانات - أخر تحديث للكمبيوتر والشاشات و للأندرويد والأيفون 2022

تحميل برنامج الاسطورة Ostora TV لمشاهدة جميع المباريات والافلام ومسلسلات رمضان بدون اعلانات - أخر تحديث للأندرويد والأيفون 2022



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , كثير منا في هذه الفترة يبحث عن تطبيق او برنامج يشاهد من خلالة مباريات كرة القدم ويتابع الدوريات الاوروبية وبطولات كأس العالم القادمة بالاضافة الي مشاهدة مسلسلات رمضان بدون الاعلانات المزعجة وكمان مشاهدة احدث الافلام العالمية حول العالم فكل ما ذكرناه هذا متوفر في تطبيق واحد وهو من اعظم وافضل واقوي التطبيقات التي شاهدتها وثبتها علي هاتفي او جهازي وهو تطبيق الاسطورة ليأخذك إلى عالم كرة القدم الممتع والأكثر من رائع، حيث أنه يُتيح لك إمكانية مشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر بدون تشفير ومتابعة مباريات الدوري الإنجليزي، الإيطالي، الألماني، الفرنسي، البرازيلي، الإسباني، ودوريات أبطال آسيا وإفريقيا وأوروبا كأس العالم من خلال الموبايل بلمسة واحدة فقط، كما أن تطبيق الأسطورة apk يمنحك القدرة على معرفة آخر نتائج المباريات والتوقيت المحلي لها وفق بلدك كما يمكنكم مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات. .



ليس هذا فقط بل تنزيل ostora tv الذي يُعتبر أسطورة بالفعل وفق اسمه من الأشياء الممتعة للغاية حيث أنه يُمكنك أيضاً من متابعة أخر أخبار كرة القدم وأخبار أشهر اللاعبين المفضلين لديك، مع معرفة ترددات القنوات الشهيرة، كل هذا ستجده داخل برنامج الأسطورة TV الذي يحتوي على العديد من المزايا والتي نسردها بشكل أكثر تفصيلاً خلال الأسطر القادمة.

وفي اخر تحديث الاسطورة TV تم إضافة نسخة من البرنامج تعمل علي هواتف الايفون يمكنكم تحميلها مجانا من خلال المقال.



معلومات عن برنامج الاسطورة Ostora TV للبث المباشر 2022


تحميل تطبيق الأسطورة tv هو أحد أشهر التطبيقات التي تم طرحها خصيصاً من أجل بث المباريات مباشرةً حتى القنوات المشفرة، حيث أنه يحتوي على باقة متنوعة للعديد من القنوات الرياضية الشهيرة، كما أنه يدعم العديد من الجودات المختلفة مثل HD, UHD, FHD, SD وفق سرعة الإنترنت الخاصة بك، ليس هذا فقط، بل إنه يعمل بجودة عالية دون تقطيع نظراً لأن الشركة المبرمجة له قامت على مده بمجموعة من أفضل الخوادم والسيرفرات على الإطلاق.

فضلاً عن القدرة على الاستمتاع بأفضل المباريات للدوري الآسيوي والأوروبي ومباريات المغرب العربي وتونس والجزائر وغيرها لتُتابع عن كثب كافة تلك المباريات ومعرفة نتائجها أول بأول داخل برنامج الأسطورة تي في.

كما أنه لا يقتصر فقط على بث مباشر للمباريات الرياضية فقط، بل يمكنك من خلال تحميل برنامج الأسطورة TV أن تستمتع بمشاهدة أحدث الأفلام وأجمل المسلسلات العربية والأجنبية والتركية والأسيوية أو المسرحيات الرائعة وغيرها من الخدمات الأخرى التي ستستمتع بها عقب حصولك على النسخة المجانية الرائعة من البرنامج.


كيفية تحميل برنامج الاسطورة tv برابط مباشر مجانا للموبايل؟


برنامج الاسطورة tv للبث المباشر غير متاح علي متجر جوجل بلاي لانه مخالف لسياسات جوجل، ولتحميل التطبيق تابعوا معنا الخطوات التالية:-
إضغط على زر تحميل برنامج الاسطورة Tv فهو متاح للتنزيل اخر تحديث مجانا من ميديا فاير في نهاية المقال.
بعد تنزيل التطبيق على الهاتف، قم بالنقر على زر تثبيت، و انتظر قليلا حتي يتم الانتهاء من التثبيت.
اضغط على زر فتح لتبدأ في استخدام الأسطورة TV بسهولة، ولتسهيل الشرح لقد وفرنا لكم شرح التحميل والتثبيت بالصور فتابعونا.





تنوية: يجب أولا تشغيل خيار مصادر غير معروفة من إعدادات الهاتف، حتي تستطيع تنزيل التطبيق بنجاح وذلك من خلال الخطوات التالية: الإعدادات > إعدادات الأمان > تفعيل زر مصادر غير معروفة، وذلك حتى تستطيع تثبيت التطبيقات والألعاب من خارج جوجل بلاي.





كيفية تحميل برنامج الأسطورة Ostora Tv للكمبيوتر 2022؟


برنامج الاسطورة tv لم يتم إصدار نسخة منه تعمل على الويندوز والكمبيوتر، ولكن موقع برامج بلس يقدم لكم الحل لتشغيل الأسطورة Tv على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب، وهي كالتالي:-
لابد من إستخدام برنامج محاكي أندرويد على الكمبيوتر، ويوجد على العديد من المحاكيات ولكن نحن نفضل إستخدام محاكي بلوستاك أو محاكي سمارت جاجا، واليوم سوف نقدم شرحنا عبر إستخدام محاكي ال دي بلاير الرائع.







ما هي أبرز الأقسام التي يشتمل عليها برنامج الاسطورة Tv؟


يحتوي تطبيق الأسطورة للبث المباشر على ما يقرب من 10 أقسام جميعها متوفرة داخل الواجهة الرئيسية فور تحميل التطبيق، لتجد بها التالي:

قسم مشاهدة مباريات كرة القدم الافريقية "بطولة افريقيا".

قسم مشاهدة قنوات بين سبورت الرياضية.

قسم مشاهدة الدوري الانجليزي والاسباني والفرنسي ودوري ابطال اوروبا وكل المسابقات الرياضية الدولة والمحلية.

قسم مشاهدة قنوات osn.

قنوات الكأس وقنوات mbc المصرية.

قسم خاص بالافلام العربية.

المسلسلات العربية 2022.

أبرز وأهم المسرحيات.

أحدث الأفلام الأجنبية.

افضل المسلسلات الأجنبية.

المسلسلات التركية 1.

المسلسلات التركية 2.
المسلسلات الهندية.

المسلسلات الآسيوية.
أفلام الإنمي.

أشهر محطات الراديو

مسلسلات رمضان 2022.

قنوات الأطفال، قنوات art وقنوات Bein movies.



هل يعمل برنامج الاسطورة علي شاشة تلفزيون سمارت؟


نعم يوجد إصدار من تطبيق الأسطورة في قسم روابط التحميل يعمل على الشاشات الذكية مثل شاشات سامسونج و ال جي, و توشيبا وغيرها من Smart Tv، كما يوجد إصدار يعمل على التى فى بوكس tv box android.


أهم القنوات داخل تطبيق الاسطورة TV


قنوات المباريات المجانية مثل قناة اون سبورت الرياضية، قناة الكأس، قناة السعودية الرياضية، قناة الكويت الرياضية، قناة ابو ظبي الرياضية، قناة الاهلي,قناة الزمالك وقناة عمان الرياضية.
قنوات المباريات المشفرة مثل بين سبورت الرياضية bein sport.
قنوات OSN الترفيهية.
قنوات MBC.
قنوات معظم الدول العربية مثل مصر، السعودية، الكويت، الامارات، عمان وغيرها من القنوات الأخري.
الكثير من قنوات الأطفال، قنوات art وقنوات Bein movies والعديد من القنوات الترفيهية الأخري.




هل يوجد قسم للأخبار داخل تطبيق الأسطورة تي في؟


يوجد بالفعل تبويب للاخبار داخل التطبيق، يضم كل الأخبار الجديدة التي تخص كرة القدم سواء دوليا أو محليا لكل البطولات مثل بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأسباني وكذلك أخبار الدوريات العربية مثل الدوري المصري الممتاز والدوري السعودي.

ويمكنكم الدخول عليه من خلال النقر على الثلاث شرط الموجودة علي أعلي يمين التطبيق، ثم نختار أخر الاخبار.




مميزات تحميل برنامج الاسطورة تي في Ostora TV اخر تحديث 2022



يتحلى تطبيق Ostora TV APK بالعديد من المزايا التي أدت إلى انتشاره في غضون فترة قصيرة جداً بين أوساط المستخدمين ربما يعود ذلك إلى الأسباب التالية:-


1: تنزيل برنامج الاسطورة Tv مُتاح بشكل مجاني ويحتوي على كل ما هو جديد وتبحث عنه، حتى القنوات المشفرة والمباريات التي تدفع المال من أجل الاستمتاع بها كل شيء مُتاح بشكل مجاني بالكامل داخل التطبيق.

2: يدعم تطبيق الأسطورة تي في خاصية الإشعارات من أجل إخطارك بكل ما هو جديد وكل ما تم وضعه داخل المنصة لتشاهد المحتويات أول بأول.

3: يدعم برنامج الاسطورة Apk اللغة العربية مما يجعل الأمر سهل وسلس في التعامل مع كافة المستخدمين وعاشقين كرة القدم والقنوات المشفرة ومشاهدة أحدث المسلسلات بشكل بسيط للغاية.

4: يدعم اللغة العربية.

5: لا يقتصر فقط على بث المباريات بل يحتوي على ما يقرُب من 10 أقسام أخرى متنوعة بين أفلام ومسلسلات أجنبية وعربية بجودات عالية ومختلفة وفق سرعة الإنترنت الخاصة بشبكة الواي فاي الخاصة بك.

6: يحتوي على جدول كامل لكافة المباريات التي ستُقام خلال اليوم والأسابيع القادمة، مع عرض لكافة نتائج المباريات لأسابيع سابقة.

7: يتميز برنامج الاسطورة TV بصوت نقي وواضح مع توفير خاصية هامة وهي توصيل التطبيق بالهاتف الذكي وهي إحدى الخواص المتوفرة في منصة اليوتيوب أيضاً، حيث يظهر في اعلى الشاشة رمز التلفاز كل ما عليك هو النقر عليه وعمل اتصال بالتلفاز ليتم نقل الفيديو إلى الشاشة الكبيرة على الفور.

8: يشتمل أيضاً على خانة خاصة بكافة أخبار اللاعبين المفضلين لديك حتى تواكب وتعرف أخبارهم وتتابعها عن كثب لتكون على دراية بكل ما حول في مجال كرة القدم، مع توفير إشعارات بكل خبر جديد حيث يتم تحديث هذا القسم بشكل دوري.

9: حجم تحميل برنامج الاسطورة tv من ميديا فاير صغير الحجم فهو لا يتعدي 3 ميجابايت.

10: يعمل التطبيق علي اصدار اندرويد 4.0 فيما اعلي.

11: إضافة ميزة الاشعارات والتنبيهات داخل تطبيق الاسطورة.

12: تطبيق الاسطورة تي في مناسب لاصحاب الانترنت الضعيف جيث يمكنك اختيار جودة البث.

13: قوة سيرفرات تطبيق الاسطورة tv.

14: يدعم برنامج الاسطورة TV هواتف الايفون.


روابط التحميل

لتحميل تطبيق الاسطورة النسخةة الخاصة بالاندرويد

اضغط هنا

او

اضغط هنا

لتحميل تطبيق الاسطورة النسخةة الخاصة بالايفون

اضغط هنا

او

اضغط هنا


لتحميل لتحميل تطبيق مشغل االاسطورة

اضغط هنا

او

اضغط هنا

لتحميل برنامج الاسطورة النسخة الخاصة بالشاشات اسمارت او الاندرويد

اضغط هنا

او

اضغط هنا


 لتحميل محاكي الاندرويد بلوستاكس  

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565