JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

افضل واحدث واسهل طريقة للموافقة السريعة لطلب قبول ادسنس لموقعك او مدونتك - تحديث 2022

 افضل واحدث واسهل طريقة  للموافقة السريعة لطلب قبول ادسنس لموقعك او مدونتك - تحديث 2022


افضل واحدث واسهل طريقة  للموافقة السريعة لطلب قبول ادسنس لموقعك او مدونتك - تحديث 2022



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم سوف اشارك معكم تجربتي السابقة لتقديم موقعي للقبول في جوجل ادسينس واهم النقاط التي يجب ان نقوم بعملها لسرعة قبول موقعنا بكل سهولة وسرعة.


يعد التدوين طريقة سهلة لمشاركة معلوماتك على الإنترنت. وأيضًا ، يمكنك استثمار موقع الويب الخاص بك باستخدام AdSense وكسب المال من خلاله. لكن الكثير من المستخدمين لا يعرفون كيفية جعل تحقيق الدخل على مواقعهم الإلكترونية جاهزًا ، ويرفض Adsense طلباتهم. ستناقش هذه المقالة كيفية الحصول على موافقة AdSense واستثمار موقع الويب.



ولكن قد يكون هناك سؤال يخطر ببالك وهو سبب منح Adsense الأموال لك. الجواب هو أن Adsense يعمل كوسيط للمعلنين والناشرين. يوفر الجمهور المناسب للمعلنين ويجني المال للناشرين. ويحتفظ بجزء من الميزانية الإجمالية ويدفع الباقي للناشرين.




الخطوات و الشروط الأولية قبل تقديم طلب حساب Adsense إلى Google.



1. محتوى عالي الجودة.


هذا هو أهم شيء للحصول على موافقة موقع الويب الخاص بك على Adsense. عليك التأكد من أن المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك عالي الجودة.

لنفترض أنك أنشأت مدونة ، وكتبت بعض المحتوى ، وتقدمت بطلب للحصول على موافقة Adsense. لن يوافق فريق AdSense على موقع الويب الخاص بك حتى تصبح مدونتك ذات محتوى عالي الجودة. ذلك لأن Google تهدف إلى تقديم معلومات قيمة لمستخدمها. لذلك لن يقدر محتوى المعلومات الجزئي من خلال تقديم الموافقة.

يجب أن يكون المحتوى المتاح عالي الجودة وأن يتبع سياسات الناشرين في Google.


2. عدد لا بأس به من المشاركات



إلى جانب المحتوى العالي ، يجب أن يكون هناك عدد كبير من المنشورات المتاحة على موقع الويب الخاص بك. قبل تقديم طلب إلى Adsense ، تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على 20 منشورًا عالي الجودة على الأقل. حاول ربط المشاركات مع بعضها البعض.

يجب ألا تقل كل مشاركة عن 900 كلمة. لذلك ، يمكنك كتابة منشور بطول 1500 كلمة تقريبًا. الإشارة إلى أن موقع الويب يحتوي على جودة وسيضيف قيمة إلى نتائج البحث.


3. تصميم الموقع وتجربة المستخدم.


بعد جودة وكمية المحتوى ، النقطة الثالثة هي تصميم الموقع أو المدونة. يجب أن يكون شكل ومظهر موقع الويب الخاص بك لائقين. التصميم الجيد يعزز تجربة المستخدم ومتوسط ​​وقت الجلسة.

استخدم دائمًا اضافات خفيفة الوزن على موقع الويب الخاص بك لتحميل الموقع بشكل أسرع. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك شراء مظهر مميز لموقعك على الويب.

يرجى التركيز على مجموعة الخطوط واللون والحجم وما إلى ذلك. ثم قم بزيارة مدونتك كقارئ وحاول قراءة المحتوى أو اطلب من شخص آخر القيام بذلك. هل هم قادرون على قراءة وفهم المحتوى الخاص بك؟ إذا كان كل شيء على ما يرام ، يمكنك التحقق من الخطوة التالية لمعرفة أهلية التقدم الى Adsense.



4. هل لديك التنقل الواضح في موقع الويب


التالي بالنسبة لأهلية Adsense هو التنقل المباشر ، حيث تتلقى معظم أخطاءك بحيث لا يتوفر لدى موقع الويب تنقل واضح.

يعني التنقل المنظم لموقع الويب أنه يجب أن يكون التنقل في موقع الويب سهلاً ، ويمكن للمستخدم العثور بسهولة على المحتوى المطلوب. لهذا ، يمكنك إنشاء قوائم ، وربط المحتوى مع بعضها البعض.

يجب أن تكون هناك قائمة رئيسية يتم من خلالها ربط جميع الصفحات والفئات الأساسية.


5. عدم استخدام مواد محمية بحقوق الطبع والنشر على الموقع.


لا تستخدم مواد ذات حقوق طبع ونشر لمواقع أخرى مثل الصور. كل صورة لها صاحبها الذي أنشأ تلك الصورة. لا يمكنك استخدام عمل أي شخص آخر.

كما سبق ذكره أعلاه ، يجب أن يكون المحتوى على صفحتك فريدًا. لذلك لا تنسخ المادة من مكان آخر. بدلاً من ذلك ، يجب عليك إنشاء صورك لموقع الويب الخاص بك أو استخدام صور خالية من حقوق النشر. يمكنك أيضًا تعديل الصور المتاحة على مواقع الويب التي توفر صورًا خالية من حقوق الطبع والنشر.


6. إنشاء صفحات مهمة


من الأفضل إنشاء صفحات أساسية مثل "نبذة عنا" و "اتصل بنا" وصفحات سياسة الخصوصية. هذه الصفحات مهمة لأنها تشير إلى أن موقع الويب مسؤول عن شيء ما.

تشير صفحات سياسة الخصوصية إلى كيفية استخدام المستخدم للمعلومات الموجودة على موقع الويب الخاص بك ومسؤولية موقع الويب عن المحتوى المتاح على الموقع.




عندما يتحقق فريق Adsense من موقع الويب الخاص بك للتأكد من أهليته ، يجب عليك التأكد من شرعية موقع الويب الخاص بك. من نحن ، تصف صفحات سياسة الخصوصية مؤلف المحتوى وسلطته.

يجب أن يحتوي كل موقع على صفحة اتصل بنا حتى يتمكن الزوار من الاتصال بمؤلفها. هذا سيبني رابطة بين المؤلف وقرائه.


7. تحقق من مكانة الموقع


إذا كنت ترغب في الكسب من خلال Adsense ، فإن مكانة موقع الويب مهمة أيضًا. لا يمكنك التقدم للحصول على إعلانات AdSense لكل مكانة. عليك اتباع سياسات ناشري Google قبل تقديم الطلب لبرنامج AdSense.


يجب ألا يكون المحتوى الإباحي / للبالغين موجودًا .
العقاقير المحظورة / الأدوات .
المحتوى المقرصن ، تأكد من أنك لا تستخدم محتوى أي شخص آخر.
دروس القرصنة أو الاختراق: تدخل في نطاق نشاط غير مشروع وغير مسموح به.
أي أشياء أخرى غير قانونية مثل تسرب الخصوصية لشخص ما .



8. عمر الموقع واسم المجال.


يرجى التأكد من تاريخ اسم النطاق منتهي الصلاحية الذي اشتريته ، مثل أي حد تفرضه Google على المجال. يمكنك شراء اسم مجال جديد من أفضل مزودي اسم المجال لتجنب ذلك.

في بعض البلدان ، يعد عمر المجال مهمًا أيضًا للمحتوى عالي الجودة. على سبيل المثال ، يجب أن يكون عمر موقعك على الويب ستة أشهر على الأقل في الهند والصين. مرة أخرى ، يضمن أنك هنا لتقديم محتوى عالي الجودة ، وليس فقط لكسب المال.




في بعض الحالات الاستثنائية ، عندما تقوم بتطوير موقع ويب عالي الجودة في وقت أقل ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على Adsense.


9. ادسنس لنطاق فرعي مثل Blogger Blogspot


أجرت Google مؤخرًا بعض التغييرات في سياساتها. وفقًا لهذه السياسة ، ستتم الموافقة على مدونة النطاق الفرعي بسرعة أكبر. إذا كنت تدير مدونة Blogspot بعنوان URL example.blogspot.com ، فستكون هناك فرصة كبيرة للموافقة على حسابك في Adsense. لكن Adsense سيكون محدودًا. نقترح عليك إعداد اسم مجال مخصص لمدونة Blogger. ثم تقدم بطلب للحصول على إعلانات Adsense.


10. إزالة الخدمات الإعلانية الأخرى


هل تستخدم خدمة إعلانية أخرى على موقع الويب الخاص بك؟ على الرغم من أن Google تسمح لك باستخدام Adsense مع شبكات الإعلانات الأخرى. ولكن إذا ظهرت الإعلانات من هنا وهناك. لذلك يبدو موقع الويب غير مرغوب فيه بدلاً من أن يكون سهل الاستخدام. قد يتسبب موقع الويب غير المرغوب فيه في رفض Google لاستمارة الطلب.

لذلك يُنصح ، إذا كنت تستخدم شبكة إعلانية أخرى ، فتأكد من أنه يجب عليك إزالة جميع الإعلانات المتاحة على موقع الويب الخاص بك قبل طلب الانضمام الى Google Adsense. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك نظيفًا من المحتوى العالي للحصول على الموافقة على Google Adsense.


11. استخدام شهادة SSLمواقع الويب التي لا تستخدم شهادات SSL ،

تظهر تحذيرًا بأن "صفحتك غير آمنة". يمكن للمستخدمين مغادرة هذه المواقع بعد قراءة هذا التحذير.

اجعل موقعك على الويب أو مدونتك أكثر أمانًا باستخدام شهادة SSL. لن يؤدي ذلك إلى بناء الثقة بين مستخدمي موقع الويب الخاص بك فحسب ، بل سيزيد أيضًا من فرص الحصول على موافقة Adsense بسرعة.



كيف تتقدم بطلب للحصول على حساب ادسنس Google Adsense ؟


للربح من خلال التدوين ، عليك إنشاء حساب Adsense. لهذا ، قم بالتسجيل في adsense.com باستخدام حساب Gmail الخاص بك.

عليك ملء المعلومات المطلوبة. يُرجى عدم تقديم أي معلومات خاطئة لأن Google ستؤكدها لاحقًا.

ستقدم Adsense رمزًا يتم وضعه في قسم الرأس في موقع الويب الخاص بك.

مستخدم WordPress: تحقق مما إذا كان الموضوع يسمح لك بإضافة أي كود مخصص في قسم head. وإذا لم يكن كذلك ، فانتقل إلى المظهر> تحرير المظهر ، ثم ابحث عن header.php. وكود Adsense أعلى علامة </head> مباشرةً.

مستخدم Blogger: يجب عليك تعديل ملف سمة Blogger XML ، ووضع الشفرة بين علامة <head> و </head>.

سيستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين لمعالجة حسابك للحصول على موافقة Adsense ،

بمجرد الموافقة على Adsense الخاص بك ، يمكنك البدء في الكسب من خلال التدوين.

عند اكتمال مبلغ 10 دولارات ، سترسل Adsense رقم تعريف شخصي إلى عنوانك البريدي (متوفر في نموذج الطلب). بعد ذلك ، عليك ملء رقم التعريف الشخصي هذا لتنشيط Adsense.

سيتم تحرير دفعتك بعد الانتهاء من كسب 100 دولار. يتم إصداره عادةً في الحادي والعشرين من كل شهر وينعكس في حسابك في غضون خمسة أيام عمل.





ماذا لو تم رفض طلبي من Adsense؟


عندما يرفض فريق Adsense أي طلب ، فسوف يسردون لك بعض الإصلاحات التى يجب القيام بها . أولاً ، عليك إصلاح جميع المشكلات المتعلقة بموقعك على الويب. ثم قدم طلبًا مرة أخرى بنفس عنوان البريد الإلكتروني. يمكنك تقديم الطلب بشكل متكرر ، باستخدام نفس البريد الإلكتروني حتى يوافقوا على حساب Adsense.



اهم الامور التى يجب القيام بها لموافقة على طلب حساب ادسنس





1: من المهم أن تقدم المواقع التي تعرض إعلانات Google قيمة كبيرة للمستخدم. بصفتك ناشرًا ، يجب عليك تقديم محتوى فريد وملائم يمنح المستخدمين سببًا لزيارة موقعك أولاً.

2:  لا تضع الإعلانات على صفحات تم إنشاؤها تلقائيًا أو صفحات ذات محتوى أصلي ضئيل أو معدوم.

3:  يجب أن يوفر موقعك أيضًا تجربة مستخدم جيدة من خلال التنقل والتنظيم بشكل واضح. يجب أن يتمكن المستخدمون من النقر على صفحاتك بسهولة والعثور على المعلومات التي يبحثون عنها.

4:  تأكد من أن صفحاتك تحتوي على نص كافٍ - لن تتم الموافقة على مواقع الويب التي تحتوي في الغالب على صور أو مقاطع فيديو أو رسوم فلاش متحركة.

5: يجب أن يحتوي المحتوى الخاص بك على جمل وفقرات كاملة ، وليس فقط عناوين.

6: تأكد من أن موقع الويب الخاص بك قد تم بناؤه وإطلاقه بالكامل قبل التقدم بطلب للحصول على AdSense - لا تقدم طلبًا بينما لا يزال موقعك في مرحلة تجريبية أو "قيد الإنشاء" أو يتكون فقط من نموذج موقع ويب.

7: ضع رمز الإعلان على صفحة مباشرة من موقع الويب الخاص بك. ليس من الضروري أن تكون الصفحة الرئيسية ، ولكن لن تتم الموافقة على الصفحات الاختبارية الفارغة باستثناء شفرة إعلان AdSense.

8: يرجى توفير نظام تنقل واضح للزائرين حتى يتمكنوا من العثور بسهولة على جميع أقسام وصفحات موقع الويب الخاص بك.

9:  إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من مقاطع فيديو YouTube ، فيرجى التقدم بطلب للحصول على برنامج تحقيق الدخل في YouTube. لاحظ أنه لن تتم الموافقة على المدونات والمواقع التي تحتوي على مقاطع فيديو فقط.

لذلك من الأخطاء المذكورة أعلاه ، قد تفهم أنه يجب عليك كتابة محتوى كافٍ لمدونتك حتى يتم قبولها في Adsense. لا يمكنك إنشاء تطبيق لموقع ويب يحتوي فقط على مقاطع فيديو وصور ، حتى لو كانت هذه حقوق الطبع والنشر الخاصة بك. يجب أن يكون هناك نص كافٍ متاح على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك.

قبل التقديم مرة أخرى ، تأكد من إجراء جميع الإصلاحات المقترحة في بريد Adsense الإلكتروني. سيتم قبول حسابك وتوفير وقتك.


الأسئلة الشائعة المتعلقة بـ Adsense




كم من الوقت سيستغرق الحصول على موافقة Google Adsense ؟
عادة ، يستغرق الأمر من 24 إلى 48 ساعة لتنشيط Adsense. ولكن في بعض الحالات ، قد تستغرق مراجعة حسابك مدة تصل إلى أسبوعين ، لذا احتفظ بشفرة الإعلانات على هذه الحالة لمدة أسبوعين. لا تقم بإعادة التقديم. يرجى الانتظار لمدة أسبوعين.


كيف يتم اعتماد جوجل ادسنس لبلوجر ؟



يمكن لمستخدمي Blogger زيارة لوحة تحكم Blogger والتمرير إلى قسم الأرباح للتواصل مع Adsense.

كيفية الحصول على موافقة ادسنس بسرعة ؟



كل شيء يستغرق وقته الخاص. يرجى اتباع جميع الإرشادات المذكورة أعلاه. سيتم تنشيط Adsense الخاص بك بالتأكيد





author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565