JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

احدث طريقة لعرض كلمات مرور شبكة الواى فاى Wifi المحفوظة في الاندرويد

 احدث طريقة لعرض كلمات مرور شبكة الواى فاى Wifi المحفوظة في الاندرويد بدون روت 

احدث طريقة لعرض كلمات مرور شبكة الواى فاى Wifi المحفوظة في الاندرويد 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء متابعى موقع سيف للشروحات والتكنولوجيا  ، على الرغم من أن نظام الاندرويد Android لديه الكثير من الميزات الفريدة والمفيدة ، إلا أنه غالبًا ما يفتقر إلى بعض الوظائف الأساسية التي توفرها أنظمة التشغيل الأخرى ، وأحدها هو القدرة على عرض كلمة مرور شبكات WiFi المحفوظة على جهازك ، ويتعذر حاليًا رؤية كلمات مرور WiFi المحفوظة دون وجود الروت على جهاز Android ، ورغم ذلك ، لا يزال من الجيد معرفة وجود حل بديل.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

طريقة عرض كلمات السر المحفوظة بإستخدام File Managers


الخطوةالاولي : . أولاً وقبل كل شيء يجب ان يكون هاتفك به روت Root  ، والان تحتاج إلى مستكشف ملفات يمنحك حق الوصول للقراءة إلى المجلد الجذر ، وإذا لم يمنحك مدير الملفات الافتراضي حق الوصول للقراءة إلى المجلد الجذر ، فيمكنك تثبيت تطبيق Root Explorer أو Super Manager الذي سيمنحك إذن كامل للوصول إلى مجلد النظام ، والان انتقل إلى مجلد البيانات data/misc/wifi folder ، وستجد ملفًا باسم wpa_supplicant.conf.






الخطوة الثانية :  افتح الملف وتأكد من فتح الملف في نص مدمج / عارض HTML للمهمة ، والآن في هذا الملف ، ستتمكن من رؤية SSID للشبكة وكلمات المرور الخاصة بها أسفلها.






الآن لاحظ اسم الشبكة وكلمة المرور الخاصة بها ، وبهذه الطريقة ، ستتمكن من عرض كل كلمة مرور WiFi المحفوظة على جهاز Android.


ملاحظة: يرجى عدم تعديل أي شيء في wpa_supplicant.conf لأنه يمكن أن يغير من عمل جهازك أو سيكون له تأثير على اتصال WiFi الخاص بك.


author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565