JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج " Lightroom 2022 للأندرويد بنسخته المدفوعة آخر إصدار + اضافة 2000 بريسيت احترافي - 2022 -LIGHTROOM PREMIUM 7.0.0

 تحميل برنامج " Lightroom 2022 للأندرويد بنسخته المدفوعة آخر إصدار + اضافة 2000 بريسيت احترافي - 2022 -LIGHTROOM PREMIUM 7.0.0


تحميل برنامج " Lightroom 2022 للأندرويد بنسخته المدفوعة آخر إصدار - 2022 -LIGHTROOM PREMIUM 7.0.0


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا يعتبر اول شرح من سلسلة شروحات سوف نخصصها عن تطبيق  Lightroom 2022 فسوف نقوم بالشرح في هذه السلسلة كل ما يتعلق بهذا التطبيق الرئع  من مميزات وخصائص وكل الاضافات النتعلقة بهذا التطبيق وطريقة الاستخدام والتعديل علي الصور بطريقة احترافية .

واليوم سوف نقوم يتحميل وتثبيت اخر اصجا ر من هذ التطبيق  وسوف نقوم بشرح البرنامج مع بعض الخصائص المهمة , ومن بداية الشروحات القادمة سوف نقوم بأضافة البريستات والفلاتر الي هذا التطبيق والعمل علية .

55555555555555555555555555555555555555

سواء كنت من هواة أو محترفي التصوير الفوتوغرافي والتعديل على الصور بكافة مصادرها ، فبالتأكيد لابد وأنك تحتاج لتتعرف على أحد اصدارات شركة أدوبي الشهيرة Adobe في مجال معالجة الصور الرقمية ، وهو برنامج لايت روم Lightroom منصة المصورين المحترفين والذي يصنف كأحد أشهر برامج تحرير الصور والتحكم باعدادتها عبر الموبايل وعبر الكمبيوتر


تطبيق أدوبي لايت روم Adobe Photoshop Lightroom 2022 يعتبر من إحدى التطبيقات المشهورة في مجال التصوير وتعديل الصور على الصعيد العالمي ، فهو يتبع لشركة أدوبي الغنية عن التعريف و المتخصصة في صناعة هذا النوع من البرمجيات و التطبيقات فهي من الشركات الرائدة التي تمكنت من إحداث طفرة غير مسبوقة في مجال التصميم و الجرافيك و المؤثرات البصرية حيث يعتمد على برامجها في كثير من الأحيان في إنتاج أبرز و أشهر الأعمال الفنية و البصرية بمختلف أنواعها.



أما عن استخدامات Adobe Photoshop Lightroom 2022 فهو من تطبيقات الأندرويد المذهلة التي لايمكن الإستغناء عنها أثناء قيامك بتعديل الصور الفوتوغرافية بحيث يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات و الخيارات التي تتيح لك إمكانية إضافة التأثيرات على الصورة وتعديلها بطريقة إنسيابية و إحترافية بالإضافة إلى تحسين مستوى الدقة و الوضوح للصور و بإمكانك الإستفادة من أدوات التحرير الأساسية مثل التعريض والإضاءة والظلال وغيرها من الأدوات مما يجعل الصور تظهر بشكل أكثر إبداعية.

كما زادت شعبية برنامج لايت روم lightroom بعد انتشار مشاركة الصور الرقمية عبر الانترنت ، بالاضافة لامكانية رفع وتخزين الصور عبر سحابة أدوبي Adobe Cloud ، يوفر تحميل برنامج لايت روم أو برنامج روم lite room عدة مكتبات شاملة لادارة ملفات الصور بكافة أنواعها ، مع إمكانية مزامنة الصور عبر السحابة ، ولأجل الاستفادة من المزايا التي يقدمها تحميل lightroom للاندرويد يجب في البداية أن تقوم بفتح حساب خاص بك عبر سحابة أدوبي عبر الايميل



والتطبيق مدفوع يجب عليك شراؤه للاستمتاع بكل مزاياة ومميزاته الرهيبة  إلا انه يمكنك تحميل النسخة المدفوعة عن طريق موقعنا فقط والاستمتاع بكل المزايا المدفوعة .




بعض الادوات الموجودة داخل  التطبيق


1: قص الصورة (Crop): يمكنك تدوير الصورة بسلاسة كبيرة مع إمكانية قلب الصورة أفقيا أو عموديا، أو تعديل مقاس الصورة حسب نسب مختلفة.

2: النسق الجاهزة (Presets): وهي عبارة عن حزمة من التعديلات جاهزة ضمن التطبيق تركز على مجموعة أمور مثل الألوان Colors وتوازن اللون الأبيض B&W وغيرها، قم بتجربة هذه التنسيقات الجاهزة واختر مايناسب صورتك.

3: الضوء (Light): أداة لتعديل قوة الضوء في الصورة عبر مجموعة من الخصائص مثل التباين والتعريض والظلال وغيرها، قم بزيادة ونقصان هذه الخصائص لتحصل على أفضل نتيجة.
4: التأثيرات (Effects): تستطيع إضافة التأثيرات الأساسية للصورة كزيادة الحدة أو إضافة وإزالة تأثير الضباب من الصورة، يمكنك أيضا إضافة التأثير الظلال في أطراف الصورة والتحكم الكامل بها.

5: الألوان (Colors): للتحكم بالألوان من جميع النواحي كزيادة حرارة أو برودة الصورة Temp أو التحكم بدرجة الألوان حسب اللون المحدد كزيادة اللون الأخضر فقط في الصورة.

6: بالإضافة لهذه الأدوات هناك أدوات إضافية لكنها غير مجانية مثل تعديل جزء معين من الصورة يتم تحديده يدويا وغيرها من الأدوات، وذكرنا أنه يتوجب عليك شراء عضوية بمبلغ رمزي كي تتمتع باستخادم المميزات المتقدمة في التطبيق.



أبرز مميزات تطبيق Adobe Photoshop Lightroom للأندرويد:



1: تحرير الصور و تنسيقها و إبراز تفاصيل الصورة لتصبح أكثر روعة و واقعية.

2: مزامنة الصور مع لايت روم و مشاركتها مع الأجهزة الأخرى.

3: أدوات عديدة تعديل الصور وتحسينها باحترافية عالية وبأقوى أدوات التعديل.

4: واجهة سلسة و مرنة في الاستخدام تساعد على إنجاز العديد من الأعمال الفنية.

5: خاصية البحث عن الصور و الفيديوهات بطريقة عملية و سهلة.

6: مشاركة الصور مع الأصدقاء بعد إضافة التأثيرات و اللمسات الفنية عليها لتبدو بشكل جذاب.

7: ترتيب و تنسيق الصور بما يناسب ذوقك داخل المعرض.

8: حفظ الصور الخاصة بك على خوادم الشركة و الوصول إليها في أي وقت و أي مكان.

9: كاميرا خاصة بالتطبيق مع إعدادات خاصة بها.

10: إستعراض معلومات تفصيلية عن الصور مع إمكانية تقييمها.

11: التطبيق مجاني و يقدم الأدوات القياسية و الأساسية للتعديل.

12: يمكنك شراء عضوية مدفوعة للوصول المتقدم لكافة الأدوات.




روابط التحميل

الاسم 

2022 -LIGHTROOM PREMIUM 7.0.0

الحجم

142.61 ميجا

الاصدار 

مدفوع V.7.0.0

للتحميل 

اضغط هنا

او

اضغط هنا


لتحميل الاصدار الخاص بالكمبيوتر Lightroom 2022 اضغط هنا


مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565