JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة عدم تشغيل الواي فاي بعد الفورمات او بعد تثبيت اي نسخة ويندوز مهما كانت في ثواني

حل مشكلة عدم تشغيل  الواي فاي بعد الفورمات او بعد تثبيت اي نسخة ويندوز  مهما كانت في ثواني

حل مشكلة عدم تشغيل  الواي فاي بعد الفورمات او بعد تثبيت اي نسخة ويندوز  مهما كانت في ثواني


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم وبناء علي طلب كثير من متابعينا سوف نقوم باستعراض مشكلة كثير منا يعاني منها وهي عدم تشغيل الواي فاي بعد الفورمات او بعد تثبيت اي نسخة ويندوز .

كثير منا يتفاجأ بعد تثبيت الويندوز بعدم الاتصال بالواي فاي وعدم تشغيل الواي فاي نهائيا ولم يتمكن من الاتصال بالانترنت فاليوم سوف نقوم بحل المشكلة عن طريق خطوتين بسيطين جدا جدا فتابعو الشرح .


الخطوات الاولي المطلوبة لحل مشكلة عدم تشغيل الواي فاي بعد تثبيت الويندوز 

الخطوة الاولي : تقوم بالضغط علي زر الويندوز + حرف R معا حتي يتم فتح مربع البحث كما هو موضح في الصورة اسفل 





الخطوة الثانية : تقوم بكتابة الامر devmgmt.msc كماهو موضح في الصورة اسفل ثم الضغط علي موافق 



الخطوة الثالثة : سوف تظهر لك صفحة المكونات والقطع  الموجودة في الجهاز ومن هذه القوائم تقوم باختيار Network controller كما هو موضح في الصورة اسفل 




الخطوة الرابعة : تقوم بالظغط علي زر الفأرة الايمن وتختار اختيار الخصائص او preperties كما هو موضح في الصورة اسفل بالظبط .



الخطوة الخامسة : بعد الضغط علي الخصائص نقوم باختيار قائمة التفاصيل او Details كما هو موضح في الصورة اسفل ثم من القائمة المنسدله نختار اختيار Hardware ids ثم نقوم بالضغط علي زر الفأرة الايمن ونختار اختيار نسخ او cope كما هو موضح في الصور اسفل 





الخطوة السادسة : تقوم بالذهاب الي اي جهاز اخر متصل بالانترنت ثم تقوم بالذهاب الي هذا الموقع من هنا  ثم تقوم بلصق الاسم الذي قمنا بنسخة في مربع البحث ثم الضغط علي بحث كما هو موضح في الصورة .





الخطوة السابعة : تختار نظام الويندوز الخاص بك وتقوم بالضغط علية ثم تقوم بتحميل التعيرف الخاص بجهازك من التعريفات الموجودة كما هو موضح في الصورة اسفل.



الخطوة الثامنة :بعد ذلك تقوم بنقل التعريف الي جهازك ثم تقوم بعملية التثبيت المعتادة مثل اي برنامج بعدها تقوم بعمل استارت للجهاز .


الخطوات الثانية المطلوبة لحل مشكلة عدم تشغيل الواي فاي بعد تثبيت الويندوز 

1: تقوم بالذهاب الي لوحة التحكم او control panel ثم اختيار Hardware and sound ثم اختيار Adjust commonly used mobility settings  كما هو موضح في الصور اسفل .




2: بعدها سيتم فتح لوحة التحكم الخاصة بالانترنت والشبكات فنقوم باختيار الواي فاي ونقوم بتفعيلة كما هو موضح في الصور اسفل  فيتم تشغيل الواي فاي بدون اي مشاكل وبهذا تم حل المشكلة ومبرووووك عليك ..







مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565