JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

افضل واحدث طريقة لتسريع أداء ويندوز 11 بسرعة صاروووخية بدون برامج

 افضل واحدث طريقة لتسريع أداء ويندوز 11 بسرعة صاروووخية  بدون برامج

افضل واحدث طريقة لتسريع أداء ويندوز 11 بسرعة صاروووخية  بدون برامج


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات اليوم شرحنا خاص بويندوز 11 وحل لمشكلة بطء النظام وتسريعة الي اقصي درجة ممكنة .


تسريع أداء ويندوز 11 بدون برامج ، لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإبقائه غير مزدحم ، يجب عليك مسح العديد من ذاكرات التخزين المؤقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بانتظام ، وسنوضح لك كيفية القيام بذلك في Windows 11.



ملفات ذاكرة التخزين المؤقت Cache هي الملفات المؤقتة التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيقات وخدمات مختلفة. عادةً لا يتسبب مسح هذه الملفات في حدوث أي مشكلات مع تطبيقاتك ، حيث ستعيد تطبيقاتك إنشائها متى احتاجت إلى ذلك. يمكنك أيضًا تعيين Windows على مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت تلقائيًا نيابة عنك ، كما سنوضح أدناه.

كيفية إستخدام "تنظيف القرص" Disk Cleanup لمسح ذاكرة التخزين المؤقت


تتمثل إحدى الطرق السهلة لإزالة العديد من ذاكرات التخزين المؤقت من Windows 11 في استخدام أداة تنظيف القرص المدمجة ، وتعثر هذه الأداة تلقائيًا على ملفات ذاكرة التخزين المؤقت وتمسحها نيابة عنك ، ولاستخدام الأداة افتح قائمة "ابدأ" وابحث عن "تنظيف القرص" Disk Cleanup وانقر فوق الأداة في نتائج البحث.






في نافذة "تنظيف القرص" Disk Cleanup الصغيرة التي تفتح انقر فوق القائمة المنسدلة "محركات الأقراص" Drives وحدد محرك الأقراص الذي قمت بتثبيت Windows 11 ، ثم انقر فوق "موافق" OK.




سترى نافذة "تنظيف القرص" ، هنا في قسم "الملفات المراد حذفها" Files to Delete ، قم بتمكين جميع المربعات حتى تتم إزالة جميع ملفات ذاكرة التخزين المؤقت ، ثم في الجزء السفلي انقر على "موافق".




في المطالبة التي تظهر انقر فوق "حذف الملفات" Delete Files لتأكيد حذف ذاكرة التخزين المؤقت.




مشاهدة الفيديو





author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565