JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

كن مميزا واجعل هاتفك مميز وحول هاتفك الاندرويد الى ويندوز 11 بشكله المميز والجذاب بدون روت بضغطة زر

 كن مميزا واجعل هاتفك مميز و حول هاتفك الاندرويد الى ويندوز 11 بشكله المميز والجذاب بدون روت بضغطة زر 

اجعل هاتفك مميز و حول هاتفك الاندرويد الى ويندوز 11 بشكله المميز بدون روت بضغطة زر 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات اليوم شرحنا مميز جدا لكل ما يحب التميز لهاتفه الاندرويد وهو تحويل هاتفك الاندرويد الي ويندوز 11 المميز بكل سهولة وبدون روت .

هل تبحث عن جهاز الكمبيوتر المكتبي نمط قاذفة على الروبوت الخاص بك؟ تحب النمط الجديد من الفوز 10 قاذفة؟ تحقق من هذا قاذفة نمط الكمبيوتر المتاحة للهواتف الذكية الروبوت الخاص بك (TM). مفاجأة أصدقائك مع نظرة جديدة وأسلوب الروبوت الخاص بك.

قاذفة الكمبيوتر 2 هو التطبيق ممتازة بالنسبة لك لتجربة الكمبيوتر في نمط واجهة المستخدم. قاذفة الكمبيوتر 2 التصميم:
قاذفة الكمبيوتر 2 للفوز 10 هنا بالنسبة لك .




تخصيص هاتفك مع نظرة فريدة من نوعها ويشعر من أسرع قاذفة. تدهش أحبائك مع نظرة الكمبيوتر من الروبوت الخاص بك وأيضا مشاركتها مع أحبائك.

مما لاشك فيه بأن ويندوز 11 لاقي اقبال واهتمام كبير جدا في الاونة الاخيرة مما يتميز به من شكل جذاب وانيق وجديد ايضا وكثير منا تمني ان يكون هاتفه بنفس هذا الشكل الجذاب والمتميز , فاليوم سوف نقوم بتحقيق هذه الامنيات بكل سهولة فتابعو الشرح .




ممّا لا شكّ فيه أنّ هنالك العديد والعديد من الطرق التي تسمح لنا بتشغيل بعض نسخ نظام الويندوز على الهاتف مثل ال xp أو 7 أو حتى ويندوز 8 و ويندوز 10 ببعض الخطوات البسيطة والان ويندوز 11 ايضا


لكن الطريقة التي أقدّمها لكم في هذه الحلقة أعتبرها شخصيا واحدة من أفضل و أسهل الطرق التي يمكنك إستخدامها في تحويل هاتفك الاندرويد الى ويندوز 11 بدون روت. نعم يمكنك الآن الإستمتاع بتجربة ويندوز 11 الذي أثار ضجّة كبيرة منذ قامت شركة مايكروسوفت بالإعلان عنه. بل وحتى قبل ذلك حينما تمّ إطلاق النسخة المسرّبة.





فمن خلال الطريقة التي أقدّمها لك في هذا الفيديو سوف تتمكّن من تشغيل نظام الويندوز على هاتفك. وبالضبط ويندوز 11 مع الإحتفاظ على نظام الأندرويد الأصلي، و الجميل في هذه الطريقة هو أنّها تتميّز بالسهولة و السلاسة و القوة في الأداء معا. كما أنّها آمنة جدّا ولا تشكل أي نوع من التهديد على جهازك أو خصوصيتك.




وكل هذا عن طريق لانشر Computer Launcher 2 الرسمي من شركة مايكروسوفت سيقوم بتحويل هاتفك الي ويندوز 11 بالكامل بكل مميزاتة الرائعة وتستمتع بسهولة الاستخدام وتجربة ويندوز 11 علي هاتفك بكل سهولة مع الاحتفاظ بنظامك الاندرويد .




روابط التحميل 


الاسم 

Computer Launcher 2

الحجم

10 ميجا 

للتحميل

اضغط هنا

او

اضغط هنا

مشاهدة الفيديو






author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565