JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

كن اول من يقوم بتجربة و تحميل برنامج فوتوشوب- Download Adobe Photoshop 2022 v23.0.0.36 (x64) Multilingual

 كن اول من يقوم بتجربة و تحميل برنامج فوتوشوب- Download Adobe Photoshop 2022 v23.0.0.36 (x64) Multilingual

كن اول من يقوم بتجربة و تحميل برنامج فوتوشوب- Download Adobe Photoshop 2022 v23.0.0.36 (x64) Multilingual


السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا في غاية الاهمية  ونحن اول من قام بنشر هذا الموضوع وهو تحميل برنامج Adobe Photoshop 2022 قبل اي احد يمكنك تحميله وتجربتة قبل اي شخص وهذا علي موقعنا فقط .



نبذة عن برنامج فوتوشوب 2022 Photoshop cc


نقدم لكم  تحميل برنامج الفوتوشوب أخر إصدار والنسخة الاولي لعام 2022 البرنامج العملاق برنامج التعديل على الصور وإضافة التأثيرات عليها أقوى برنامج على الإطلاق على مستوى أنحاء العالم من إنتاج الشركة العالمية شركة أدوبى العالمية التى تنتج الكثير من المنتجات العالمية كما أن برنامج فوتوشوب أصبح أول برنامج لتعديل الصور والإبداع بها ويعمل علية الملايين من المستخدمين حول العالم ويعمل الكثير من التعامل معه بسرعة كبيرى وبإحترافية كبيرة من المستخدمين بل أن برنامج الفوتوشوب يمثل عمل كبير للكثير من المستخدمين ويستخدمه الملايين فى الأعمال وتصميم الصور والتعديل بها وعمل الكثير من الإعلانات والكثير من المهمات التى ينجزها الكثير من الناس لبرنامج الفوتوشوب وتأتى شركة أدوبى من كل عام بإصدار نسخة جديدة من برنامج الفوتوشوب العملاق الرائع الذى ليس له منافس على الإطلاق هو واحد من أهم البرامج العالمية والتى لا تستطيع أن تجد منافس له على الإطلاق بل انه بالفعل أقوى برنامج لتعديل الصور وإضافة التأثيرات والكتابه عليها والكثير من الوظائف الأخرى الذى يقوم بها برنامج الفوتوشوب العملاق بها بل أنه البرنامج العملاق الضخم الذى يعمل على الكثير من التطورات والكثير من التقدم الذى يقدمه برنامج فوتوشوب العملاق ، كما أن ظهرت فى الوقت الأخير برامج للتعديل على الصور وإضافة التأثيرات بها ولكنها لم تستطيع المنافسة مع برنامج الفوتشوب مثل برنامج فوتوسكايب وبرنامج فوتوفونيا والكثير من البرامج الأخرى التى كانت تعمل بمنافسة شرسة مع برنامج فوتوشوب العملاق ولكن لا يوجد برنامج على الإطلاق أن ينافس برنامج فوتوشوب العملاق نظراً لما يقدمه البرنامج العملاق من إمتيازات ومن أدوات عملاقة لا يستطيع أى برنامج أخر ،يعد Photoshop أحد أفضل برامج تحرير الصور على جهاز الكمبيوتر ويبحث العديد من المستخدمين عن مصادر لتنزيله مجانًا، كما أن يعمل برنامج فوتوشوب الى الكثير من التطورات التى تعمل على التطوير الدئم له وإضافة الكثير من التطورات الخاصة به وإضافة التأثيرات له وعمل الكثير من البرامج والكثير من الأدوات والكثير من الإمتيازات والكثير من الواجهات الجديدة وكما نعلم جميعاً أن برنامج الفوتوشوب يحتوى على كافة لغات العالم حتى يتمكن كافة الناس حول العالم من إستخدام برنامج فوتوشوب العملاق النسخة الأخيرة لبرنامج فوتوشوب العملاق لعام 2022 النسخة الحديثة المتألقة العالمية المهمة والمتميزة .


ماهو الجديد والاضافات في برنامج Adobe Photoshop 2022



يعد Photoshop 2022 أفضل برنامج للتصميم الجرافيكي والتصوير في العالم والذي سيجعل أفكارك تنبض بالحياة. قم بإنشاء وتحسين الصور والرسوم التوضيحية والرسومات ثلاثية الأبعاد. تصميم مواقع الويب وتطبيقات الجوال. قم بتحرير مقاطع الفيديو ومحاكاة الصور الحية وما إلى ذلك. الآن لديك كل ما تحتاجه لتنفيذ أي أفكار.




1: تم تحديث التعبئة مع مراعاة المحتوى:

حدد وحدات البكسل التي تريد استخدامها في التعبئة باستخدام مساحة العمل المتخصصة الجديدة ، وقم بتدوير وقياس وقلب وحدات البكسل الأصلية بفضل تقنية Adobe Sensei. يمكنك أيضًا إنشاء تعبئات على طبقات منفصلة للحفاظ على الصور الأصلية.

2: إطار أداة لإخفاء بسيط:

قم بتحويل الأشكال والنصوص إلى إطارات يمكنك استخدامها كعناصر نائبة أو تطبيق تعبئة الصورة عليها. استبدل الصور بسهولة عن طريق سحبها وإفلاتها في الإطار ؛ يتم تحجيم الصورة الجديدة تلقائيًا لتلائم.

3: التراجع عن إجراءات متعددة : 

استخدم اختصار لوحة المفاتيح CMD-Z للتراجع عن إجراءات متعددة – تمامًا كما هو الحال في تطبيقات Creative Cloud الأخرى.

4: تحسين سهولة الاستخدام : 

يمكنك الآن إخفاء نقطة التوقف ، والنقر نقرًا مزدوجًا فوق اللوحة لبدء تحرير النص ، واقتصاص النص وتحويله ووضعه وإدخاله بسرعة باستخدام ميزة الالتزام التلقائي. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم Photoshop بشكل متناسب بتحويل النص وطبقات البكسل افتراضيًا ويجعل من الصعب نقل اللوحات عن طريق الخطأ.

5: معاينة وضع المزج المباشر : 

لم تعد مضطرًا إلى تخمين وضع المزج الذي تريد استخدامه. فقط قم بالتمرير خلال الخيارات المختلفة لترى كيف تبدو في الصورة.

6: وضع التماثل : 

قم بتطبيق ضربات الفرشاة بتناسق مثالي – حتى على المنحنيات. يتيح لك وضع Symmetry تحديد محور أو محاور ثم تحديد أنماط مثل دائري أو شعاعي أو حلزوني أو * ماندالا *.

7: دائرة اللون : 

يجعل تصور طيف الألوان من السهل تحديد ألوان إضافية.

8: الشاشة الرئيسية : 

أنشئ مشاريع بشكل أسرع باستخدام شاشة Photoshop الرئيسية. يمكن الوصول إليه في أي وقت للتعرف على الميزات الجديدة أو عرض البرامج التعليمية أو التنقل لفتح المستندات.

9: تحسين التعلم داخل التطبيق : 

استخدم مواردك الخاصة عند العمل مع البرامج التعليمية للحصول على النتائج التي تريدها في وقت أقل.

10: طلبات المستخدم الأساسية: 

أفكارك تجسدنا. يمكنك الآن توزيع المسافة بين الكائنات ، وإدخال العمليات الحسابية البسيطة في الحقول الرقمية ، وعرض نهايات أسماء الطبقات الطويلة ، والعثور على الخطوط اليابانية باستخدام وظائف * Font Matching * و * Font Similarity *.

11: تخصيص حجم واجهة المستخدم: 

يسمح لك القياس الأكثر دقة لواجهة مستخدم Photoshop بتخصيصه بشكل مستقل عن التطبيقات الأخرى وعرض الخط بالحجم الصحيح.

12: قائمة محسنة * تصدير كـ *

يتم تحميل قائمة * Export As * بشكل أسرع وتوفر الوصول إلى واجهة محسّنة لسهولة التشغيل. يتيح لك أيضًا عرض لوحات فنية متعددة في نفس الوقت.

13: وأكثر بكثير

تحديثات وتحسينات أخرى: ميزة لقلب اللوحة القماشية أفقيًا ، ووضع نص Lorem Ipsum من أجل وضع سريع لنص العينة ، واختصارات لوحة مفاتيح قابلة للتخصيص لمساحة العمل * التحديد والقناع *.

ميزات مجموعة RePack:

قم بإيقاف تشغيل الإنترنت تلقائيًا قبل التثبيت ، ثم قم بتشغيله بعد اكتماله
من الممكن تحديد لغة البرنامج (في بداية التثبيت)
البرنامج لا يتطلب التسجيل والتفعيل (تمت معالجة كل شيء بالفعل) *
يجب تسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك لاستخدام Pligans



روابط التحميل


اسم البرنامج : Adobe Photoshop 2022 v23.0.0.36

حجم البرنامج : 1.44 جيجا

نظام التشغيل : 64 بايت

للتحميل 

اضغط هنا

او

 اضغط هنا


مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565