JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اخيرا احدث طريقة لحل مشكلة الخروج المفاجئ من برامج ادوبي بالكامل و برنامج الفوتوشوب 2022 او اي اصدار بكل سهولة بضغطة زر

 اخيرا احدث طريقة لحل مشكلة الخروج المفاجئ من برامج ادوبي بالكامل وبرنامج الفوتوشوب 2022 او اي اصدار بكل سهولة بضغطة زر

اخيرا احدث طريقة لحل مشكلة الخروج المفاجئ من برنامج الفوتوشوب 2022 او اي اصدار بكل سهولة بضغطة زر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا في غاية الاهمية وهو حل لمشكلة كثير منا عانا منها وهي الخروج المفاجئ لبرنامج الفوتوشوب بجميع اصداراته وانا من الناس التي عانة من هذه المشكلة .

كثير منا قام بتحميل برنامج الفوتوشوب وطبعا حجم التحميل غالبا يتعدي ال1 جيجا ويقوم بتثبيت البرنامج ثم يقوم بفتحه ويفاجئ بخروج البرنامج واغلاقة فجأة بدون اي شيئ وبعض منا يعتقد ان النسخة التي قام بتحميها بها عيب او مشكلة فيقوم بتحميل نسخة اخري واخري واخري ويفاجأ بنفس المشكلة وانا من ضمن هؤلاء الناس .






فقكت بالبحث كثيرا لحل هذه المشكلة وتحميل اكثر من نسخة ولاكن للاسف لم اتوصل الي اي حل مع العلم اني بحثت كثيرا وجربت اكثر من طريقة ولكن لاسف جميعها وصلت الي الفشل حتي وصلت لمرحلة اليأس وخاصة مع برنامج واصدار الفوتوشوب الجديد نسخة 2022 الجديدة التي كنت مشتاق جدا لتجربتها وتجربة مميزاتها الرهيبة والجديدة يمكنت الاطلاع علي تفاصيل الموضوع وتحميل اصدار الفوتوشوب 2022 من هنا 

بعد بحث كثيييير في المواقع والقنوات الاجنبية اخيرا توصلت لحل سحري لهذه المشكلة لجميع اصدارات الفوتوشوب ةالمفاجأة ان هذه الطريقة الي جميع اصدارات شركة ادوبي من برامج ( ادوبي افتر افكت - ادوبي بريمير - ادوبي لايت روم كلاسيك - ادوبي اليستريتور وغيرها من برامج ادوبي ) يمكنك تجربتها علي اي برنامج واي اصدار .







الطبعا نتفق ان هذه البرامج تحتاج الي جهاز ذو امكانيات عالية في الاداء للقدرة علي تشغيل هذه البرامج بكفائة وللاسف كثير منا يفاجأ ان جهازه ذو امكانيات عالية وللاسف لم يستطع تشغيل البرنامج بالاضافة انه يوجد في بعض الاجهزة كارتين شاشة بأداء عالي ومن هنا تأتي المشكلة وهي كارت الشاشة .


كارت الشاشة هو اساس المشكلة وخاصة عند وجود كارتين شاشة معا في جهاز واحد فاتلقائيا الجهاز يقوم بالتشغيل علي الكارت المدمج داخل المازربورد طبعا ذو الاداء المنخفض للغاية فهنا تحدث المشكلة ويقوم البرنامج بالخروج المفاجئ لعدم قدرة الجهاز وكارت الشاشة تشغيل البرنامج ولحل هذه المشكلة يجب علينا الغاء التشغيل التلقائي للبرنامج علي كارت الشاشة المدمج وتحويلة علي كارت الشاشة ذوا الاداء العالي او تحويل كارت الشاشة الرئيسي الي اعلي اداء للقدرة علي تشغيل البرنامج بكفائة .

 

طريقة حل مشكلة الخروج المفاجئ من برنامج الفوتوشوب 2022 او اي اصدار


اولا : نقوم بحذف البرنامج نهائيا من الجهاز وبعد الغاء التثبيت نقوم بأغلاق الجهاز وفتحه مرة اخري للتأكيد ان البرنامج تم حذفة نهائيا .

ثانيا : نقوم بتثبيت البرنامج مرة اخري ثم نقوم بفتحه وبعد الفتح مباشرة نقوم بالذهاب الي اعدادات البرنامج بالضغط علي زر ctrl + k فيتم فتح قائمة الاعدادات كما هو موضح في الصورة اسفل 




ثالثا : من القائمة الجانبية نختار اختيار performance  كما هو موضح في الصورة اسفل 




رابعا : من القائمة الفرعية الخاصة بهذا الاختيار نقوم بأذالة علامة الصح من اختيار Use Graphics processor كما هو موضح في الصورة اسفل .




خامسا : بعد اذالة علامة الصح من هذا الاختيار نقوم بالضغط علي زر ok بالاعلي كما هو موضح في الصورة اسفل وبعدها نقوم بأغلاق البرنامج ثم فتحة مرة اخري .


وبهذه الطريقة تكون تم حل المشكلة من جزورها ومبرووووووك عليك البرنامج 

والان سوف نترككم مع فيديو توضيحي لطريقة حل المشكلة عمليا فمشاهدة ممتعة .


كن اول من يقوم بتجربة و تحميل برنامج فوتوشوب- Download Adobe Photoshop 2022 v23.0.0.36 (x64) Multilingual من هنا 


مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565