JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اذا أردت تثبيت ويندوز 11 على جهازك القديم والغير متوافق مع متطلبات الويندوز يجب أن توافق على هذا التنازل

 اذا  أردت تثبيت ويندوز 11 على جهازك القديم والغير متوافق مع متطلبات الويندوز يجب أن توافق على هذا التنازل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بويندوز 11

أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستسمح بتثبيت ويندوز 11 على أجهزة الحاسوب التي لا تتناسب مع متطلبات التشغيل باستخدام ملف الـ ISO الذي سيتم إصداره في 5 أكتوبر لكن تلك الأجهزة غير المدعومة لن تتلقى أي تحديثات عبر Windows Update بل يجب تثبيتها يدويًا كما يجب أن تقديم موافقة على تنازل من مالك الجهاز عن أي ضرر وارد أن يحدث نتيجة استخدام ويندوز 11.

فعندما تقوم بتثبيت ويندوز 11 من خلال ملف الأيزو ستلاحظ في نافذة Windows Setup ان النظام بدأ بفحص إمكانيات جهازك قبل الشروع في خُطوات التثبيت المعروفة فإذا كان جهازك يفي بمتطلبات التشغيل يمكنك متابعة مراحل التثبيت مباشرًة بعد شاشة "Checking your PC"

وفي حال كانت المتطلبات أقل من المطلوب.. ستظهر رسالة التنازل " What needs your attention" تتضمن إخلاء المسؤولية من مايكروسوفت ونصه: هذا الكمبيوتر لا يلبي الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل ويندوز 11 - هذه المتطلبات تضمن تجربة أكثر موثوقية ذات جودة أعلى. تثبيت ويندوز 11 على هذا الكمبيوتر غير موصى به وقد يؤدي إلى حدوث مشاكل تتعلق بالتوافق. إذا أكملت تثبيت ويندوز 11 فلن يكون حاسوبك مدعومًا ولن يكون مؤهلاً لتلقي تحديثات. الأضرار التي تلحق بالكمبيوتر الخاص بك بسبب عدم التوافق ليستَ مغطاة من قبل ضمان الشركة المصنعة. إذا اخترت "الموافقة" فإنك تقر بأنك قرأت وفهمت هذا البيان.




اضغط على "Accept" للموافقة ومتابعة التثبيت أو على Refresh لإجراء اختبار التوافق مرة أخرى أو على Back للتراجع عن تثبيت النظام.

ملاحظة: سيستمر دعم ويندوز 10 حتى عام 2025 فلن تحتاج لحاسوب جديد الآن.

لتحميل نسخة ويندوز 11 الرسمية واستعراض لمميزاتتها وطريقة التثبيت اضغط هنا



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565