JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

اخيرا يمكنك الآن نقل محادثات واتساب الخاصة بك من أندرويد إلى آيفون والعكس بدون برامج ولا تطبيقات

 اخيرا يمكنك الآن نقل محادثات واتساب الخاصة بك من أندرويد إلى آيفون والعكس بدون برامج ولا تطبيقات

اخيرا يمكنك الآن نقل محادثات واتساب الخاصة بك من أندرويد إلى آيفون والعكس بدون برامج ولا تطبيقات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا كثير منا كان ينتظره وحل لمشكلة كان الكثير يعاني منها وهي نقل محادثات واتساب الخاصة بك من أندرويد إلى آيفون والعكس بدون برامج ولا تطبيقات

انتهى أحد أكبر مشكلات واتساب ، حيث أعلنت الشركة أنه اعتبارًا من الأسابيع القليلة المقبلة ، سيتمكن جميع مستخدمي أندرويد و iOS من تبديل أنظمة التشغيل دون فقدان محادثات واتساب وعناصر الوسائط المتعددة.


حتى اليوم ، لم يكن التبديل بين هواتف نفس نظام التشغيل مشكلة لأن النسخ الاحتياطي سمح بنقل جميع المعلومات من هاتف إلى آخر. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه النسخ الاحتياطية يتم إجراؤها على Google Drive بالنسبة لأندرويد و آيفون على iCloud ، كان من المستحيل نقلها بين أنظمة التشغيل المختلفة.

يوضح واتساب أن أحد الأسباب التي دفعته إلى قضاء الكثير من الوقت لتحقيق هذه المهمة هو أنه كان بحاجة إلى العمل مع الشركات المصنعة الرئيسية لأنظمة التشغيل والأجهزة المحمولة في العالم.


من الأشياء التي لفتت انتباهنا أنه تم الإعلان عن هذه الوظيفة في Galaxy Unpacked ، حيث كشفت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية أن هواتفها المرنة الجديدة ستكون الأولى في العالم التي تتمتع بوظيفة نقل جميع الدردشات والملاحظات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور في واتساب من نظام تشغيل إلى آخر.



هذا يعني أنه في البداية ، سيتمكن المستخدمون الذين لديهم آيفن ويرغبون في التبديل إلى Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 من أخذ جميع معلومات واتساب الخاصة بهم ونقلها دون أي مشكلة.

في الأسابيع المقبلة ، سيتم تمكين هذه الوظيفة للمستخدمين الآخرين الذين لديهم جهاز يعمل بنظام أدرويد طالما أنهم يشتغلون بالإصدار 10 من نظام التشغيل أندرويد أو إصدار أحدث منه .


author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة