JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

طريقة إخفاء التطبيقات على الأندرويد ( أحدث الطرق والتطبيقات )

 طريقة  إخفاء التطبيقات على الأندرويد ( أحدث الطرق والتطبيقات )


طريقة  إخفاء التطبيقات على الأندرويد ( أحدث الطرق والتطبيقات )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالاندرويد .




كيفية إخفاء التطبيقات على الأندرويد ( أحدث الطرق والتطبيقات ) ، دعونا نعترف في بعض الأحيان نرغب في إخفاء تطبيقات معينة على جهاز Android الخاص بنا ، وقد تكون هناك أسباب مختلفة لإخفاء التطبيقات على Android ، ربما لا ترغب في رؤية التطبيقات التي تستخدمها للآخرين ، أو ربما تريد إخفاء التطبيقات لتجنب التشتيت.



مهما كان السبب يمكنك إخفاء التطبيقات على Android في بضع خطوات ، ومع ذلك من أجل ذلك ستحتاج إلى استخدام بعض تطبيقات الطرف الثالث ، لذلك إذا كنت تبحث عن طرق لإخفاء التطبيقات على Android ، فقد وصلت إلى صفحة الويب الصحيحة.


1- بإستخدام Apex Launcher



الخطوة الأولى : أولاً وقبل كل شيء على جهاز Android الخاص بك ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت مشغل Android وهو Apex Launcher ، المشغل الذي سيساعدك على إخفاء التطبيقات بسرعة على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android.






الخطوة 2.
 بعد تنزيل التطبيق ، قم بتشغيل التطبيق على جهازك ، وسيتم الآن تعيين المشغل على جهازك.
الخطوة 3.
 الآن على الصفحة الرئيسية ، سترى خيار إعدادات التطبيق هناك ، وتحتاج إلى النقر فوقه.
الخطوة 4. 
الآن أنت بحاجة إلى الانتقال إلى Drawer Settings-> Hidden apps هناك ، فقط اضغط عليها.





الخطوة 5. الآن سترى قائمة بجميع التطبيقات المثبتة حاليًا على جهازك ، وتحتاج إلى تحديد التطبيقات التي تريد إخفاءها في جهاز Android الخاص بك ثم ، وبعد تحديد التطبيقات انقر فوق خيار الحفظ. save ، والآن لا يمكنك رؤية هذه التطبيقات في درج Android ، وإذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه التطبيقات ، فيمكنك الوصول إليها باستخدام بحث جوجل Google Search لجهاز Android الخاص بك.


2 - بإستخدام تطبيق App Hider




هو تطبيق مخفي كامل يحول نفسه إلى آلة حاسبة ، نعم يمكنك استخدام App Hider لإخفاء كل التطبيقات المثبتة تقريبًا ، وبصرف النظر عن ذلك ، يوفر App Hider أيضًا ميزات أخرى مثل تطبيقات الاستنساخ والصور ومخزن الفيديو وما إلى ذلك.


3- بإستخدام تطبيق Hide Apps And Lock Apps



 
يمكن إستخدام تطبيق Hide Apps And Lock Apps لإخفاء التطبيقات ، حسنًا إذا كنت لا تريد الإخفاء ، فيمكنك قفل التطبيقات باستخدام Hide Apps And Lock Apps ، والشيء العظيم هو أن التطبيق يعمل على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي لها روت وغير روت ، وتم تحسين Hide Apps And Lock Apps أيضًا لاستهلاك موارد الخلفية المنخفضة.


روابط التحميل


Apex Launcher

22 ميجا

اخر اصدار


App Hider- Hide Apps Hide Photos Multiple Accounts‏

12 ميجا



Hide Apps And Lock Apps

2.5 ميجا



مشاهدة الفيديو




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565