JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

أفضل مواقع تحميل الخطوط المجانية الاحدث في عام 2021

 أفضل مواقع تحميل الخطوط المجانية  الاحدث في عام 2021

أفضل مواقع تحميل الخطوط المجانية  الاحدث في عام 2021


أفضل مواقع تحميل الخطوط المجانية في عام 2021 ، لا شك في أن الخطوط Fonts تلعب دورًا مهمًا في جميع الصناعات تقريبًا ، ولا يهم إذا كنت مهتمًا بالتصميمات أو تسويق المنتجات أو امتلاك مدونتك فالخطوط تتحدث عن كل شيء.

ومع ذلك فإن العثور على الخطوط المناسبة للأعمال أو المشاريع القصيرة مهمة صعبة ، وبفضل مئات مواقع الخطوط المجانية المتاحة على الويب فإن العملية صعبة للغاية ، وكما قلنا هناك الكثير من مواقع الويب المتاحة التي تقدم خطوطًا مجانية ولكن مرة أخرى يتضمن ذلك الكثير من عمليات البحث ، لذلك لتسهيل الأمور قليلاً سنشارك بعضًا من أفضل المواقع حيث يمكنك تنزيل الخطوط مجانًا.




1. موقع خطوط جوجل

يعد موقع Google Fonts أحد أفضل المواقع وأكثرها شهرة التي يمكنك زيارتها للحصول على مجموعة متنوعة من الخطوط مجانًا ، وأفضل ما في خط Google هو أنه يقدم خطوطًا لأكثر من 125 لغة للفوتوشوب ، وشيء رائع آخر في Google Fonts هو أن جميع الخطوط التي تراها على صفحة الويب مفتوحة المصدر بطبيعتها ، وهذا يعني أنه يمكنك تعديلها حسب رغبتك.




2. موقع DaFont

هو أفضل موقع آخر في القائمة معروف بقائمة الخطوط المجانية الضخمة ، وتعد واجهة DaFont مذهلة أيضًا ، وهي تنظم الخطوط حسب طبيعتها ، ويمكنك الحصول على الكثير من الخطوط للخيال fancy, ، القوطي gothic ، الهالوين Halloween ، الرعب horror ، إلخ ، وليس هذا فقط ولكن DaFont يسمح أيضًا للمستخدمين بتطبيق المرشحات للبحث في الخطوط..




3. موقع FontSpace

هو أفضل موقع مجاني للخطوط المجانية في القائمة وهو معروف بقاعدة بياناته الضخمة ، حيث يحتوي FontSpace على أكثر من 35000 خط يمكنك استخدامها ومشاركتها مع الآخرين ، وتم تصميم الخطوط التي تجدها في FontSpace وإرسالها بواسطة المصممين ، وتعد واجهة FontSpace شيئًا إيجابيًا آخر في الموقع ، وهي واحدة من أفضل مواقع الخطوط التي يمكنك زيارتها الآن.




4. موقع FontStruct

يعد FontStruct أفضل موقع ويب آخر لتنزيل الخطوط في القائمة ، وهو معروف بخطوطه عالية الجودة ، وإن الشيء العظيم في FontStruct هو أنه يوفر أكثر من 43000 خط فريد ، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء خطوطهم ، ولإنشاء الخطوط يقدم FontStruct أداة كاملة لبناء الخطوط..





5. موقع 1001 Fonts

موقع 1001 Fonts هو أفضل موقع آخر لتنزيل الخطوط المجانية في القائمة مع أكثر من 3000 خط مجاني. ، حسنًا يضم الموقع خطوطًا متميزة ومجانية ، ولكنه يحتوي على لوحة منفصلة لخطوط الاستخدام التجاري المجاني ، وعادةً ما تكون الخطوط المتوفرة على 1001 Fonts عالية الجودة كما أنها سهلة التثبيت ، وبصرف النظر عن ذلك فإن التنقل في الموقع يجعله متميزًا عن الآخرين.





author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565