JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

افضل واكبر ثلاثة مواقع جديرة بالثقة لتحميل جميع البرامج للويندوز فى عام 2021

 افضل واكبر ثلاثة  مواقع جديرة بالثقة لتحميل جميع البرامج  للويندوز فى عام 2021

افضل واكبر ثلاثة  مواقع جديرة بالثقة لتحميل جميع البرامج  للويندوز فى عام 2021



السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدزنة سيف للشروحات والتكنولوجيا . اليوم معنا 3 مواقع جديرة بالثقة لتحميل البرامج المجانية للويندوز فى عام 2021 ، نحن على يقين من أنك إذا كنت تستخدم Windows 10 لفترة من الوقت ، فقد تعرف المخاطر المحتملة للبرامج الضارة ، وقد تكون البرامج المجانية من مواقع التنزيل خطيرة ، ويجب أن تكون على دراية بأزرار التنزيل المزيفة.



وعلى الرغم من أن أمان الإنترنت الجيد أو برنامج مكافحة الفيروسات يمكن أن يحميك من التنزيلات المحملة بالفيروسات ، فمن الأفضل دائمًا معرفة مواقع الويب الأكثر أمانًا لتنزيل البرامج ، وهناك الكثير من مواقع الويب المتاحة على الويب حيث يمكنك تنزيل البرامج المجانية ، ومع ذلك ليست كل منهم بأمان ، لذلك في هذه المقالة قررنا مشاركة قائمة بأفضل مواقع الويب لتنزيل البرامج المجانية ، وستكون البرامج التي ستحصل عليها من هذه المواقع خالية من الملفات الضارة أو الفيروسات.

1- موقع Ninite 


هو أحد تلك المواقع الآمنة وأفضلها التي تقدم لك قائمة بالبرامج التي يمكنك تحديدها ، ثم تتيح لك تنزيل ملفات المثبت المخصصة التي يمكنها تنزيل جميع البرامج المحددة معًا ، ويشتهر الموقع بسلامته وأمنه ،وأيضًا يتم استخدام Ninite بشكل أساسي لتنزيل البرامج بكميات كبيرة ، وعلاوة على ذلك يمكنك حتى إنشاء حزمة Ninite من التطبيقات ومشاركتها مع الآخرين.






2- موقع Softpedia


 هذا موقع الكل في واحد ، ويمكنك التعرف على آخر الأخبار هنا ، وبصرف النظر عن هذا يحتوي موقع Softpedia على قسم للتنزيل ، ويحتوي على أكثر من 850،000 ملف في قاعدة بياناته ، مما يجعله أحد أكبر مضيفي الملفات على الويب ، ويمكنك الوثوق بهذا الموقع بشكل أعمى.





3- موقع MajorGeeks   


يبدو هذا الموقع هو نفسه ، ويحمل مظهرًا قديمًا ، ومع ذلك فإن الموقع سريع جدًا وهو مستودع ممتاز للبرامج ، ويعد موقع MajorGeeks أحد أشهر مواقع تنزيل البرامج لأكثر من 15 عامًا ، وستجد كل أنواع الملفات المجانية تقريبًا على MajorGeeks ، وكان تنزيل كل برنامج آمنًا لأنه خالٍ من الفيروسات / البرامج الضارة.




روابط التحميل



الموقع الاول ninite


او



الموقع الثاني softpedia


او


الموقع الثالث majorgeeks


او


مشاهدة الفيديو




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565