JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

إليك 10 تطبيقات أندرويد يمكنك استعمالها في هاتفك لكي تصبح جاسوس محترف

 إليك 10 تطبيقات أندرويد يمكنك استعمالها في هاتفك لكي تصبح جاسوس محترف



يعتبر نظام الأندرويد واحد من بين أفضل أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية والموجودة حالياً في السوق التكنولوجية حيث يمكن مستخدمي هذا النظام من استعمال عدد كبير من التطبيقات بدون حدود ، عكس بعض الأنظمة الأخرى التي تمنعك من استعمال بعض التطبيقات الخاصة بأدوات التجسس أو الإختراق ،وبشكل عام جميع التطبيقات التي يتم تحميلها خارج متاجر التطبيقات ، ولذلك أردت مشاركتكم في تدوينة اليوم 10 تطبيقات مهمة والبعض منها محظور من الإستعمال ستجعل هاتفك الأندرويد يبدوا وكأنه هاتف الجواسيس ، أو الإطلاع على معلوماتهم الخاصة الموجودة في هاتفهم الأندرويد ، كما أن البعض من هذه التطبيقات يمكنك من اختراق بعض الأشياء بشكل سهل وعبر هاتفك الأندرويد فقط.




1. Spy Camera OS

يقوم هذا التطبيق بتصوير الفيديوهات والصور بدون فتح شاشة الهاتف أو حتى ظهور أي شئ في شاشة الهاتف وهكذا لن يستطيع أي شخص أن يشك في عملية التصوير التي تقوم بها حيث يمكنك استعمالها في العديد من الأماكن بشرط احترام خصوصية الأخر.


من بين أفضل التطبيقات الخطيرة التي يمكنك استعمالها للتجسس على الجيران أو الأشخاص الذي يتكلمون بصوت منخفض حيث يعمل التطبيق على تضخيم الموجات الملتقطة عبر مايكروفون الهاتف و سماعها بشكل جيد.


إن كنت من بين الأشخاص الذي يحبون الإستكشاف وتعقب كاميرات الويب الموجودة في مدينتك فلاشك في الأمر أنك في حاجة ماسة لهذا التطبيق الذي يمكنك من اختراق العديد من أنواع كاميرات المراقبة والتي تستعمل في العديد من المنازل وذلك بسبب بعض الثغرات التي لا زالت متواجدة بها.


في بعض الأحيان قد نسدي خدمة إجراء اتصال بواسطة هاتفنا الخاص لبعض الأصدقاء والأقارب لهذا قد يرغب العديد منا تسجيل هذه المكالمات بشكل فوري وبدون استعمال تطبيقات تستدعي تشغيلها خلال إجراء كل مكالمة، فلهذا يجب عليك استعمال التطبيق التالي الذي يختفي فور تثبيثه في هاتفك الأندرويد والذي يستطيع تسجيل جميع المكالمات بدون أي تدخل منك.


يعتقد العديد من الأشخاص أنه عند تلقي رسالة نصية ومشاهدتها أن الطرف المرسل لن يستطيع اكتشاف الأمر، لكن ومع هذا التطبيق الطرف المرسل سيتمكن من معرفة هذا الأمر بالإضافة حتى لمكان تواجدك.


إن كنت تخاف بشكل كبير على المعلومات الخاصة بك والموجودة في هاتفك الأندرويد فيجب عليك تثبيث هذا التطبيق الذي سيقوم بتنبيهك فور وجود تطبيقات ضارة من الممكن أن تهدد خصوصيتك.


هذا التطبيق يقوم بالتقاط الصور عبر الكاميرا الأمامية لأي شخص حاول أن يستعمل هاتفك وأخطأ خلال أول مرة في إدخال كود فتح الهاتف.


مع استعمال هذا التطبيق سيمكنك التخلص من كود نمط فتح الهاتف لإنه ستقوم بإنشاك أكواد مختلفة لمختلف التطبيقات المتبثة في هاتفك.


إخفاء المكالمات الواردة والصادرة بدون حذفها أمر لا يمكن إنجازه إلاّ باستعمال هذا التطبيق الذي أراه شخصياً من أفضل التطبيقات المخصصة لهذا الأمر.


هذا التطبيق لطالما تمت مشاركته معكم في عدة تدوينات لمعرفة هوية الأشخاص الذين يتصلون بك بشكل مخفي.


author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565