JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

الحل الاحدث والاسهل لمشكلة الوصول إلى ملفات نظام الأندرويد بعد تحديث أندرويد 11 " data & obb "( الطريقة الثانية )

 الحل الاحدث والاسهل  لمشكلة الوصول إلى ملفات نظام الأندرويد بعد تحديث أندرويد 11 " data & obb "( الطريقة الثانية )

الحل الاحدث والاسهل  لمشكلة الوصول إلى ملفات نظام الأندرويد بعد تحديث أندرويد 11 " data & obb "( الطريقة الاولي )



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , كنا قد استعرضنا في السابق حل لمشكلة عدم القدرة علي الوصول الي ملفات الاندرويد ( opp- data ) يمكنك الاطلاع علي الموضوع بالكامل من هنا   

فاليوم سوف نقوم بشرح طريقة اخري لمن لم يجد الحل في الطريقة الثانية والتطبيق الاول فتابعنا في هذا الشرح  .


بعد التحديث الي أندرويد 11 ، فرضت جوجل قيودًا على ذاكرة التخزين وملفات النظام بسبب الخصوصية ، مما يعني أن التطبيقات لن تتمكن من الوصول إلى بعضها البعض ، وما إلى ذلك حتى تطبيقات مدير الملفات لا يمكنها الوصول إلى / Android / data و / Android / obb directory. وهذا ما يسمى التخزين في نطاق


و ما يحدث أنه إذا حاولت الوصول إليها. سوف تظهر فارغة ولا يمكنك رؤية أي مجلدات فرعية فهذا لا يعني أن مجلدات التطبيق غير موجودة ، فقط لأن تطبيقات الملفات أصبح ليس لديها إذن لعرضها.

فاليوم سوف نستعرض حل هذه المشكلةعن طريق تطبيق جديد ومجاني بالكامل وهو تطبيق x-plore النسخة المدفوعة .



نبذة عن تطبيق x-plore pro


تطبيق X-plore File Manager pro يعتبر واحد من افضل التطبيقات المتخصصة في مجال ادارة ملفات الهاتف، اهم مميزات التطبيق هو انة مدير ملفات ثنائي الطبقة يسمح لك بنسخ ولصق وادارة كل الملفات عبر واجهتين تستطيع التنقل فيما بينهما بشكل سلس عبر السحب على شاشة الهاتف.

بعد تحميل تطبيق X-plore File Manager pro  ستتمكن من استكشاف ليس فقط أي مجلد أو ملف عادي، بل يمكن ايضاً استكشاف الملفات المضغوطة بصيغة (ZIP، 7ZIP، RAR) وحتى الملفات التي تكون بصيغة APK كالتطبيقات والالعاب يمكن ادارتها بشكل كامل. 


الميزة الاخرى في التطبيق هو ان X-plore File Manager pro يسمح بتبادل الملفات ونقلها بين الهواتف من خلال ال WiFi وكذلك دعم الملفات السحابية والدخول إلى خوادم FPT أو FTPS وإدارة الملفات المشتركة على الشبكة المحلية. كل هذة المميزات يدعمها التطبيق ويمكنك ادارتها من واجهة واحدة. اذا كنت ترغب بتطبيق ممتاز لادارة الملفات فالبتأكيد ننصحك بتطبيق X-plore File Manager  والذي سيكون مجاني عبر الرابط التالي:



ميزات X-plore pro

تتمثل الميزات الرئيسية لـ X-plore File Manager في إدارة الملفات والمجلدات وعرضها ونسخها ونقلها وحذفها وضغطها إلى ملف Zip واستخراجها وإعادة تسميتها ومشاركتها ، وما إلى ذلك ، إلا أنها توفر العديد من الفوائد. البعض منهم -


1: عرض الشجرة المزدوجة الجزء: X-plore هو مستكشف ثنائي الأجزاء - يوجد مجلدان معروضان في نفس الوقت ، ويتم تنفيذ الوظائف الشائعة ، مثل نسخ الملفات من جزء واحد إلى آخر. يعرض التسلسل الهرمي للمجلد في عرض الشجرة بحيث يكون الاتجاه واضحًا ويتحول إلى موقع آخر بشكل أسرع.
2: يدعم FTP و FTPS: يمكن لـ X-plore الوصول إلى خوادم FTP و FTPS (FTP آمن). أيضا ، قد يتم تكوين خوادم متعددة ، مثل - الجذر ، FTP ، SMB1 / SMB2 ، Sqlite ، Zip ، Rar ، 7zip ، DLNA / UPnP explorer.
3: مخطط القرص: تتيح لك هذه الميزة معرفة أي الملفات تستهلك معظم المساحة على القرص
4: الوصول إلى التخزين السحابي: Google Drive ™ و Dropbox و Box و Amazon cloud drive و Mega.co و OneDrive و Flickr و Webdav و Yandex.disk و MediaFire و Owncloud و SugarSync و GMX و Web. de
5: المجلدات المشتركة: يتيح لك تطبيق إدارة الملفات هذا عرض المجلدات المشتركة على أجهزة كمبيوتر أخرى في شبكة LAN.
6: دعم مشغل الموسيقى: يحتوي تطبيق X-plore File Manager على مشغل الموسيقى الخاص به والذي يمكنه تشغيل المقطوعات الموسيقية من أي مكان متاح.
7: عارض قاعدة بيانات SQLite: يعرض هذا التطبيق ملفات قاعدة بيانات SQLite (ملفات ملحق .db) كقائمة قابلة للتوسيع من الجداول. يحتوي كل جدول على قائمة بالصفوف والأعمدة مع إدخالات قاعدة البيانات.
8: التحديد المتعدد: تتيح لنا هذه الميزة إجراء عملية على المزيد من الملفات مرة واحدة.
9: عارضون مدمجون للصور والصوت والنص: يستخدم عارضًا مدمجًا لفتح أنواع الملفات الأكثر شيوعًا - الصور والصوت والفيديو والنص.
10: يظهر الصورة المصغرة: يعرض X-plore الصور المصغرة للصور والفيديو وكذلك لأنواع الملفات المختلفة (اعتمادًا على التطبيق المرتبط)
11: مشاركة الملفات: يتيح لك X-plore إرسال الملفات عن طريق البلوتوث والبريد الإلكتروني والأنظمة الأساسية الأخرى التي يدعمها الجهاز ، من أي مكان
12: الأرشيف: يتم عرض الأرشيفات (تدعم حاليًا Zip و Rar و 7 zip) كمجلدات أخرى.
13: اعرض ملفات APK بتنسيق ZIP.
14: عارض PDF (على Android 5.0+)
15: المجلدات المفضلة
16: إعادة تسمية الدفعة
17: الأزرار القابلة للتكوين واختصارات المفاتيح
18: العمل السلس مع Zip (كما لو كان مجلد عادي)


صور من داخل التطبيق 











روابط التحميل


x-plore file manager pro

7.8 ميجا

النسخة المدفوعة


او



بعد تحميل التطبيق النسخة المدفوعة يمكنك مشاهدة الفيديو لمعرفة طريقة الوصول والتحكم في ملفت الاندرويد ( opp - data ) بكل سهولة ومن نقل ولصق اي ملف بكل سهولة فتابع الشرح .


مشاهدة الفيديو 




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565