JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل النسخة الرسمية الكاملة والامنه من شركة مايكروسوفت واختلاف كامل ومميزات جديدة عن النسخة المسربة - WINDOWS 11 Microsoft

تحميل النسخة الرسمية الكاملة والامنه من شركة مايكروسوفت واختلاف كامل ومميزات جديدة عن النسخة المسربة  - WINDOWS 11 Microsoft

تحميل النسخة الرسمية الكاملة والامنه من شركة مايكروسوفت واختلاف كامل ومميزات جديدة عن النسخة المسربة  - WINDOWS 11 Microsoft



السلام عليكم ورحمة الله وبركانة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا في غاية الاهمية وكنا جميعا ننتظره بفارغ الصبر وهو خاص باصدار الويندوز الجديد من شركة مايكروسوفت وهو ويندوز11 الجديد فاليوم سوف نقوم بتحميل وتثبيت وتجربة الويندوز الجديد WINDOWS 11 ا لنسخة التجريبية الرسمية الأمنه الصادرة من الشركة واستعراض لجميع مميزاتة .

وقد اوضحت النسخة الرسمية لشركة مايكروسوفت انها مختلفة عن النسخة المسربة في اشياء كثيرة سوف نستعرضها معا في هذا الموضوع .

فقد ازاحت شركة مايكروسوفت الستار عن نظام التشغيل الجديد Windows 11(ويندوز 11). وجاء إعلان عملاق التقنية عن الجيل الجديد في حفل افتراضي.

ويسمح نظام التشغيل الجديد بعمل تطبيقات أندرويد على سطح المكتب.

ووعد مدير قسم المنتجات بالشركة بانوس باناي بتحديثات أمان أسرع وأصغر حجمًا، في استجابة لشكاوى متواترة من مستخدمي نظام ويندوز. وأكد باناي أن تجري هذه التحديثات في الخلفية.

كما يسمح نظام تشغيل ويندوز 11 لمستخدميه بإنشاء أكثر من سطح مكتب واحد - للعمل، واللعب، فضلاً عن الواجهة الرئيسية.

وستصدر الأسبوع المقبل نُسخ تجريبية من نظام التشغيل الجديد لمطورّي التطبيقات.

وسيتاح نظام ويندوز 11 كتحديث مجانيّ لمستخدمي ويندوز 10، على أن بعض الأجهزة لن تمتلك الإمكانيات المطلوبة ومن بينها سعة تخزين لا تقل عن 64 غيغابايت، فضلا عن سعة ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 غيغابايت.
ومن التغيّرات الشكلية في ويندوز 11، ظهور أيقونة قائمة "ستارت" في منتصف شريط المهام السفلي على سطح المكتب بدلا من مكانها على الجانب الأيسر.


فيما يلي بعض النقاط المهمة من حدث Windows 11:


تحديثات واجهة المستخدم

ربما يكون أحد أهم التغييرات التي سيجلبها Windows 11 هو قائمة ابدأ وزر البدء الجديد المتمركز في شريط المهام. تفتح القائمة نافذة بها تطبيقات مثبتة، ومستندات تم فتحها مؤخرًا "مُوصى بها" وشريط بحث.

أعلنت الشركة عن "المخططات المفاجئة" الجديدة، مما يمنح المستخدم خيارات تخطيط نافذة متنوعة من زر "تكبير" حتى يتمكن من الاختيار من بين قوالب متعددة لعرض تطبيقين أو ثلاثة أو أربعة تطبيقات مفتوحة على الشاشة. إنه تحسين على سحب عدة نوافذ إلى جوانب الشاشة، ثم تغيير حجم كل شيء يدويًا.

وهناك تحسين آخر سيسهل التبديل بين المهام، سواء أجهزة سطح المكتب المحفوظة مع استخدامات مخصصة للمنزل والمدرسة والعمل والألعاب.

سيحتوي النظام أيضًا على "مرئيات أكثر نعومة"، بما في ذلك الزوايا الدائرية على التطبيقات والأيقونات لتحسين مظهر ويندوز، والعودة إلى الطبقات الشفافة في عصر نظام Vista لنوافذ معينة تعطي مظهرًا متعدد الطبقات.

وستوفر أدوات ويندوز موجزًا ​​مخصصًا للمعلومات مدعومًا بالذكاء الاصطناعي - بما في ذلك الطقس والتقويم وتقارير حركة المرور والأخبار - إلى شاشات المستخدمين. إنه تحسن، لكنه لا يختلف اختلافًا جوهريًا عن Cortana في نظام التشغيل Windows 10 وتطبيق شريط مهام الاهتمامات الجديد.

تكامل الفرق

وسيتم دمج Microsoft Teams مباشرة في Windows 11 وسيكون لها رمز خاص بها على شريط المهام.

قال باناي: "يمكنك (القيام) بالدردشة، والمكالمات، ومكالمات الفيديو، مع أي شخص في أي مكان في العالم" على أي منصة أو جهاز، بما في ذلك ويندوز أو آي أوه اس أو أندرويد أو غيرها.

نوافذ بدون لوحة مفاتيح

بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون أجهزتهم التي تعمل بنظام ويندوز مثل الكمبيوتر اللوحي، سيحتفظ Windows 11 بنفس المظهر المرئي إلى حد كبير عند فصل لوحة مفاتيح الجهاز.

يتميز Windows 11 أيضًا بلوحة مفاتيح جديدة وكتابة صوتية يمكنها تلقائيًا وضع علامات الترقيم واتباع الأوامر الصوتية، مثل "حذف تلك الكلمة".

الألعاب

سيجلب Windows 11 ميزة "Auto HDR" للاعبين، التي ستعمل تلقائيًا على تحسين لون وإضاءة شاشات الألعاب، وهي تقنية تم تقديمها لأول مرة في وحدات تحكم إكس بوكس من مايكروسوفت.

وسيتم الآن تضمين إكس بوكس جيم باس في نظام التشغيل Windows 11 لمنح المشتركين الوصول إلى مكتبة تضم مئات الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

متجر مايكروسوفت الجديد

قال باناي إن الشركة أعادت بناء متجر مايكروسوفت "من الألف إلى الياء" مع أخذ السرعة في الاعتبار.

سيكون لدى المستهلكين الآن المزيد من خيارات التطبيقات مع مايكروسوفت ستور الجديد، الذي سيتضمن الآن تطبيقات أندرويد من أمازون آب ستور. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على الوصول إلى آلاف تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

لم تحقق متاجر مايكروسوفت نجاحًا ساحقًا. يستمر تنزيل معظم التطبيقات بالطريقة القديمة: كملفات بامتداد exe من شبكة الإنترنت، أي خارج سيطرة الشركة.

ماذا يعني ذلك؟

يأتي Windows 11 بعد ست سنوات من قيام مايكروسوفت بإصلاح نظام التشغيل الخاص بها باستخدام ويندوز 10، وهو تحديث رئيسي يعمل الآن على حوالي 1.3 مليار جهاز في جميع أنحاء العالم، وفقًا لـ CCS Insight.

وقال جيف بلابر، الرئيس التنفيذي لشركة CCS، إنه مقارنة بالتغيير الجوهري من Windows 8 إلى 10، فإن Windows 11 ليس "خطوة ثورية".

يعد تحسين تجربة مستخدمي الكمبيوتر أمرًا مهمًا بعد عام قضى فيه الجميع وقتًا أطول على أجهزتهم. نمت الشحنات العالمية من أجهزة الكمبيوتر الشخصية بنسبة 13٪ على أساس سنوي في عام 2020، وهو أعلى معدل نمو منذ عقد، وفقًا لبيانات من شركة أبحاث السوق International Data Corporation.

وأيضًا بعد أسابيع فقط من إعلان شركة أبل المنافسة عن مجموعة من التحديثات لنظامها ماك أوه اس macOS ، بما في ذلك تجربة فيس تايم محسّنة وآير بلاي وتحسينات مرئية على محرك بحث سفاري.




مميزات ويندوز 11 الجديد


1: يمكنك من خلال ويندوز 11 التحكم في نقل كافة الملفات بكل سهولة والفلات منها بسرعة عالية.
2: يمكنك من خلال الايقونة الخاصة Calendar التعرف على حالة الطقس والتمكن من التحديث التلقائي لهذه الخاصية بشكل يومي.
3: في قائمة البدء تم تكبير الكثير من الأدوات وإضافة الكثير من أدوات البحث الكثيرة التي يمكن من خلالها مساعدتك في إنجاز المهام.
4: تم تبديل Internet Explorer ب المتصفح الجديد MicrosoftEdge ويمكن من خلال التحرك بكل تميز بعروض جديدة تحد بند Edge HTML.
5: في قائمة التشغيل تم إضافة aero glass transparency والتي تعتبر اكثر من مميزة في الاستخدام.
6: نظام الألوان والتصميم رائع بخلاص النظام القديم نظام ويندوز 10 وتم إضافة قائمة شاشة ستارت مانيو وستارت سكرين لسهولة التعامل.
7: ويندوز 11 سهل في الاستخدام والتعامل ويُنصح به للمبتدئين.
8: يمكنك ويندوز 11 من البحث السريع عن طريق الكثير من أدوات تسهل عليك الاستخدام فهو سهل للغاية.
9: يوفر لك النظام مشاهدة الإشعارات الخاصة بتحديث النظام على سطح المكتب بكل سهولة، حتى تتمكن من التحديث.
10: كما يمكنك من تكبير أدوات الاستخدام حتى تستطيع رؤيتها والتحكم بها.
11: هناك الكثير من التغيرات التي تعطي لك الكثير من الحقوق في التعديل والاستخدام عن طريق الأدوات وشريط المهام وغيرها من الأدوات.
12: ايمكنك نقل جميع الملفات الى السحابه عن طريق خاصيه السحب والافلات بشكل سهل وسريع .
13: قامت بتكبير الادوات فى قائمه البدء واضافه ادوات البحث حيث يمكنك الكتابه والاستعلام عن كل ما تريد بسهوله .
14: قامت مايكروسوفت بالتعديل فى ويندوز 11 على قائمة البدء وقائمة بدأ الشاشه start menu و start screen.
15: يتمتع windows 11 بخلفية جذابة جدا وتصميم رائع ومختلف
16: windows 11 سهل فى التعامل للمبتداين
17: windows 11 لا يوجد به اى صعوبات نهائيا
18: يوجد عدد 2 خلفيه لشريط المهام 1-للشعار وبندوز وشريط البحث 2 – للتاريخ وادوات اخرى من رموز النظام .
19: الوصول السريع لخيارات الطاقه وامكانيه تغيير نظام الالوان والخط وتسجيل الدخول المباشر الى سطح المكتب .
20: اشعارات التحديث للنظام على سطح المكتب مع توفير خيار مفيد جدا وهو اطفاء واضاءه الشاشه فى شريط المهام .
21: اضافة مايكروسوفت امكانيه اضافه خلفيه مخصصه لسطح المكتب .
22: خيار شريط المهام charms bar turn ON & OFF مع تصريح المستخدم 
23: يتم ضبط النص فى النظام تلقائيا اعتمادا على الالوان فى صوره الخلفيه.




روابط التحميل



WINDOWS 11


3.42 جيجا


النسخة التجريبية الرسمية


او




ولكي تعرف طريقة التثبيت بالصور خطوة بخطوة يمكنك الدخول الي الموضوع من هنا 



وهذا فيديو سوف نستعرض فيه النسخة بالكامل وكل مميزاتها الجديدة  فمشاهدة ممتعة 




مشاهدة الفيديو





author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565