JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج ByClick Downloader v2.3.8 لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب كامل مع كراك التفعيل

 تحميل برنامج ByClick Downloader v2.3.8  لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج ByClick Downloader v2.3.8  لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب كامل مع كراك التفعيل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزا متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالويندوز فمعنا اليوم برنامج عملاق في مجالة وهو تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بالاضافة الي تحميل قوائم التشغيل بالكامل وباي صيغة ممكنة .

YouTube By Click هي أداة بسيطة وسهلة الاستخدام وقوية تم تطويرها لتبسيط إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع الويب الشهيرة ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Vimeo و Dailymotion والمزيد. يمكن لرمز التنشيط YouTube By Click تحديد مجلد الإخراج وتنسيقه بسهولة ، ثم البدء في التقاط الأفلام أو الأغاني من الإنترنت ، مما يتيح لك مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت. يحتوي هذا البرنامج على رسالة منبثقة للاكتشاف التلقائي توفر لك طريقة سريعة وبسيطة لتنزيل مقاطع الفيديو ويمكنك حتى تنزيل الفيديو مباشرة من متصفح الويب الخاص بك (Chrome و Firefox و IE و Edge).


يتيح لك YouTube By Click Premium تنزيل مقطع فيديو أو ملف MP3 ويمكنك أيضًا تحديد مجلد الإخراج والتنسيق. البرنامج سهل الاستخدام وسريع وسهل الاستخدام للغاية ، ولا يتطلب سوى الضغط على زر واحد لإنجاز المهمة. يمكن أن يساعدك في الحصول على جميع الوسائط المفضلة لديك من الويب ، سواء كان ذلك في شكل ملفات صوتية أو ملفات فيديو. يمكن أن يكتشف هذا الفيديو تلقائيًا ويعرض مربع حوار منبثق لتنزيله بسهولة. YouTube By Click Crack Downloader هو تطبيق سهل الفهم ومفيد للغاية يمكنه مساعدتك بنجاح في الحصول على جميع مقاطع الفيديو والموسيقى المفضلة لديك من الويب.

YouTube By Click Crack هذا هو برنامج تنزيل وتحميل الفيديو. يمنحك ذلك أسرع وأسهل طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو وتحميلها. نظرًا لأن عنوانه يقدم أنه يساعد على تنزيل الفيديو بسرعة في كل شكل من أشكال Youtube. كما يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع وسائط اجتماعية. يمكنك الحصول على تنزيل مقاطع الفيديو بكل أنواع الإعداد والجودة. في خطة مرخصة ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى كل موقع وأرشفة كل ما يريدونه بشكل مستقل. هذا قادر على الاستخدام على كل نظام Andoird و Mac. علاوة على ذلك ، تمنحك هذه الأداة الوصول الكامل إلى تغيير التنسيقات وحجم مقاطع الفيديو.




ميزات YouTube By Click


1: يدعم جميع المواقع

2: يقوم بالتنزيل من YouTube و Facebook و Instagram و Twitter و Vimeo و Dailymotion و YouKu وغيرها الكثير!

3: يقوم بتنزيل قوائم تشغيل YouTube

4: يقوم بتنزيل قوائم تشغيل وقنوات YouTube بالكامل. قم بتنزيل صفحات Instagram بأكملها. دفعة واحدة بضغطة واحدة!
جودة HD و 4 K

5: يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو بدقة 720p و 1080 p و 4 k و 8 k. قم بالتحويل إلى MP3 و MP4 و AVI و FLV و WMV و 3GP و WEBM و MKV و WAV و AAC و M4A.

6: يقوم بالتحميل بنقرة واحدة فقط

7: تعد رسالة الكشف التلقائي المنبثقة هي أبسط طريقة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube! قم بتنزيل الفيديو مباشرة من متصفح الويب الخاص بك. ما عليك سوى فتح الفيديو الذي ترغب في تنزيله ، وستظهر رسالة صغيرة في الجانب الأيمن السفلي من شاشتك.

 8: يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تنزيل مقطع فيديو أو MP3. نقرة واحدة وسيبدأ التنزيل! يدعم Chrome و Firefox و IE و Edge!

9: أكثر من مجرد أداة تنزيل عادية من YouTube

10: يمنحك برنامج تنزيل الفيديو من YouTube By Click أفضل تجربة لتنزيل الفيديو. قم بتنزيل YouTube By Click الآن ، واستمتع بمعدل تنزيل سريع جدًا. يرفق YouTube By Click تلقائيًا اسم الفنان واسم العنوان لكل ملف mp3 يتم تنزيله ، ويدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة ، ويدعم تنزيل مقاطع الفيديو الطويلة جدًا (حتى أطول من ساعة واحدة) ، ويدعم تنزيل ترجمات YouTube ، وتنزيل صور مستخدم Instagram والمزيد.

11: تنزيلات متعددة

12: يقوم بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو كما تريد في نفس الوقت. باستخدام برنامج تنزيل الفيديو الخاص بنا ، يمكنك تنزيل عشرات مقاطع الفيديو في نفس الوقت. بعد التنزيل ، تتبع التنزيلات الخاصة بك على واجهة مستخدم بسيطة وواضحة.



روابط التحميل

لتحميل البرنامج مع التفعيل 

اضغط هنا

او

اضغط هنا





مشاهدة الفيديو




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565