JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل عملاق الصيانة برنامج -Advanced SystemCare Ultimate v14.3.0.170-2021 اخر اصدار مع التفعيل

 تحميل عملاق الصيانة برنامج -Advanced SystemCare Ultimate v14.3.0.170-2021  اخر اصدار مع التفعيل

تحميل عملاق الصيانة برنامج -Advanced SystemCare Ultimate 14.2.0.157-2021  اخر اصدار مع التفعيل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالويندوز سوف نقوم بشرح عملاق من عمالقة صيانة وتسريع الويندوز Advanced SystemCare Ultimate v14.3.0.170-2021 اخر اصدار بطريقة صاروخية هذا البرنامج العملاق من أشهر وأقوى برامج الصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر بشكل ملحوظ وإطالة عمر الويندوز المثبت على الجهاز يساعدك البرنامج على  تنظيف مخلفات البرامج وتنظيف المتصفحات والهيستورى التى تسبب تشنج وثقل وبطئ متصفح الانترنت ، كما يساعدك على إدارة برامج بدء التشغيل حيث تستطيع التحكم فى ايقاف أو تشغيل برامج معينة أثناء بدء الويندوز ممايساعد على تسريع إقلاع الويندوز بشكل أفضل وأسرع .





نظرة عامة شاملة على Advanced SystemCare Ultimate v14.3.0.170

Advanced SystemCare Ultimate برنامج صيانة الويندوز 10 و7 و 8.1 و xp: مشهور إلى حد ما محدث يحتوي على عدد كبير من الأدوات المساعدة بداخله ، وكلها تهدف إلى مساعدة المستخدم على التحسين ، وكذلك التخصيص العميق لنظام تشغيل Windows ، وتنزيل Advanced SystemCare ، يمكنك بالطبع في الأخبار الكاملة ، أعتقد ذلك معروف بالفعل لجميع مستخدمي مشروعنا. بالإضافة إلى ما سبق ، سيسمح لك البرنامج بالعثور على جميع الأخطاء الموجودة في النظام وإصلاحها ، ومن الممكن أيضًا تحسين المستوى العام للأداء ، بشكل عام ، المجموعة الكاملة. جدير بالذكر أن جميع التغييرات التي تجريها من خلال البرنامج في نظام التشغيل الخاص بك ، يمكنك العودة ، أي أن كل إجراء سينشئ نسخة احتياطية ، وفي حالة عدم رضاك ​​عن شيء ما ، يمكنك إرجاع كل شيء على أنه كان ، إذا جاز التعبير ، وهو بالطبع مناسب جدًا وأعتقد أنه من الضروري لبرامج من هذا النوع ، العديد من التطبيقات المعروفة ، على الرغم من الحقيقة. صرح المطورون أنه باستخدام وظائف منتجهم ، سيتمكن أي مستخدم من فحص محركات الأقراص الثابتة بحثًا عن جميع أنواع برامج التجسس والمنتجات الإعلانية ، إن وجدت ، سيتم إزالتها بسرعة. تعرف Advanced SystemCare كيفية البحث عن الثغرات الأمنية في نظام التشغيل ، وهنا لا أفهم تمامًا ما نتحدث عنه ، وما نوع الثغرات ، ولكن دعها تظل كما تم الإعلان عنها. يبدو أن الأداة ستسمح لك أيضًا بالعثور على أخطاء في سجل النظام وإصلاحها ، كما يمكنك تنظيف الملفات المهملة أيضًا ، ويمكنك بسهولة إدارة قائمة البرامج المحملة تلقائيًا.
لذا ، اسمحوا لي أن أحاول تسليط الضوء على الاتجاهات الرئيسية لعمل البرنامج. يعرف Advanced SystemCare برنامج صيانة الويندوز واصلاح اخطاء النظام كيفية تحليل إعدادات النظام وتحسينها ، وإجراء إلغاء تجزئة جيد لمحركات الأقراص الثابتة ، وتنظيف سجل النظام وتحسينه ، وسيعمل البرنامج في الخلفية دون التدخل في العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما أنه سيحميك من برامج التجسس والبرامج الضارة ، قم بتنظيف محركات الأقراص الثابتة من جميع أنواع القمامة ، والعثور على جميع أخطاء النظام وإصلاحها ، وإزالة جميع آثار التواجد على الإنترنت ، وإزالة البرامج الضرورية وإضافتها إلى التحميل التلقائي ، وإعداد اتصال بالإنترنت. يحتوي Advanced SystemCare على واجهة مستخدم رائعة ، “الطب من أجل الجشع” – لا توجد مشاكل مع هذا وآمل ألا. بشكل عام ، كل استخدام ممتع للأداة ، لا تنس أن تترك تعليقاتك.


ميزات IObit Advanced SystemCare 2021 Ultimate

1: الحماية من الفيروسات. يزيل الإصابات العميقة ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات المختلفة باستخدام تقنيات Bitdefender لمكافحة الفيروسات.
2: يحمي تصفح الويب. يحميك من مجموعة متنوعة من التهديدات عبر الإنترنت لضمان سلامتك أثناء زيارة مواقع الويب على الإنترنت. توقف الموارد الخبيثة والاحتيالية والتصيد عبر الإنترنت.
3: يحمي صفحتك الرئيسية. يحمي صفحتك الرئيسية ومحرك البحث الافتراضي في متصفح الويب لديك من التغييرات الضارة.
4: تتبع مكافحة المتصفح. يمحو خصوصيتك تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح. بهذه الطريقة ستكون محميًا من المراقبة.
5: حماية الخصوصية. يكتشف ويحظر محاولات الوصول إلى بياناتك السرية ، مثل جهات الاتصال وبيانات البريد الإلكتروني المحلية وإعدادات مزامنة Google وما إلى ذلك.
6: يحمي الطباعة الرقمية الخاصة بك. تمنع الطباعة الرقمية المقنعة الآخرين من رؤية محفوظات الاستعراض وتفضيلات البحث في متصفحك.
7: يحمي من التعدين Cryptovalue. لا يمكن لمواقع الويب الضارة استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لصك برامج التشفير سرًا ، مما يتسبب في فشل النظام والأداء.
8: التحسين النشط. يعمل على تحسين أداء الكمبيوتر بشكل مستمر وتلقائي.
9: مراقبة الأداء. مراقبة أداء الكمبيوتر وتحسينه بسرعة وسهولة.
10: تحسين / إلغاء تجزئة الأقراص. ينظم بيانات محرك الأقراص الثابتة بذكاء ويحسن وسائط SSD لتحقيق أقصى أداء والوصول إلى البيانات.
11: يسرع أداء النظام. يعمل على تحسين نظام التشغيل Windows بالكامل لأداء النظام وزيادة سرعة الإنترنت.

12: تنظيف السجل العميق. يمنع أعطال / أخطاء Windows لتحسين أداء الكمبيوتر واستقراره.
13: يحذف الملفات بأمان. يتضمن حذفًا آمنًا وبطيئًا للملفات باستخدام خوارزمية DoD 5220.22-M المستخدمة بواسطة المعيار الوطني لوزارة الدفاع الأمريكية.
14: صيانة النظام الآلي
خدمة الطريق السريع. العناية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا عندما يكون النظام في وضع الاستعداد.
15: التنظيف التلقائي. ينظف تلقائيًا بياناتك السرية عند تسجيل الدخول.
16: التحديث التلقائي. يقوم تلقائيًا بتحديث نظامك في وقت محدد أو عند توفر التحديثات.


ما هو الجديد Advanced SystemCare Ultimate 2021

1:  30٪ قاعدة بيانات أكبر تدعم إزالة المزيد من البرامج الضارة والفيروسات العنيدة الجديدة
2:  حماية البريد الإلكتروني الجديدة تحمي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على الويب من البريد العشوائي وخداع التصيد والتهديدات الأخرى المنقولة عبر البريد الإلكتروني
3:  محسّن لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها ومسح الخصوصية لتنظيف البيانات بشكل أكثر شمولاً ، وكذلك تنظيف البيانات لجميع حسابات المستخدمين
4:  تم توسيع قاعدة بيانات بدء التشغيل ومدير بدء التشغيل لتسريع وقت تمهيد الكمبيوتر بشكل كبير
5:  توسيع قاعدة بيانات محدث البرامج لتحديث 60٪ أكثر من البرامج
6:  درع الخصوصية المعزز لحماية البيانات الحساسة المحددة من قبل المستخدم
7:  مدير قائمة السياق الجديد يساعدك على إدارة قائمة السياق بسهولة وبسرعة
8:  إعادة بناء File Shredder لدعم مسح مساحة القرص الخالية حديثًا
9:  تحسين السجل النظيف لإزالة إدخالات التسجيل الزائدة عن الحاجة للحصول على أداء أعلى للنظام
10:  إعادة تصميم Turbo Boost ليكون أسهل في الاستخدام وإضافة تحسين لتطبيقات Universal Windows Platform
11:  تم توسيع قاعدة بيانات Surfing Protection u0026 Ads Removal للحصول على تجربة تصفح عبر الإنترنت أكثر أمانًا وخالية من الإعلانات
12: واجهة مستخدم منقحة لتجربة أكثر سهولة وطلاقة
13:  الترجمة: 34 لغة



متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر


روابط التحميل


#صف

*

Advanced SystemCare Ultimate 

v14.3.0.170

*

93.3 ميجا

*

مرفق معه كراك التفعيل 

*

اضغط هنا

او


اضغط هنا



مشاهدة الفيديو





author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565