|

.

أفضل 5 تطبيقات للاندرويد لتغيير نبرة صوتك الي اي شيئ تريده بضغطة زر

 أفضل 5 تطبيقات للاندرويد لتغيير نبرة صوتك الي اي شيئ تريده بضغطة زر


أفضل 5 تطبيقات للاندرويد لتغيير نبرة صوتك الي اي شيئ تريده بضغطة زر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالاندرويد ويعتبر من الشروحات الترفيهية الخفيفة .

هل سبق لك أن أردت أن تخدع صديقك بصوت غريب وأخرق ؟ حسنا بفضل بعض تطبيقات الهوتف الممتازة لم تعد بحاجة إلى برامج سطح مكتب مرهقة للقيام بذلك. يمكنك الآن تشغيل تطبيق ومبادلة صوتك بشيء سخيف مثل شخصية كرتونية. فيما يلي أفضل تطبيقات تغيير الصوت لنظام الاندرويد.


1. تطبيق Squeak Voice Changer







Squeak Voice Changer هو تطبيق مباشر لتحويل صوتك إلى واحد من العديد من الشخصيات المتاحة بسرعة. يأتي التطبيق مزودا بعدد من الخيارات المخصصة التي يمكنك الاختيار من بينها مثل Bruce the Bot و Patrick the Monster و Julius the Bear. يمكنك معاينة هذه الأصوات قبل تسجيل صوتك.

بمجرد أن تصبح جاهزا كل ما عليك فعله هو تسجيل كلامك. سوف يقوم برنامج Squeak Voice Changer بتحويل كلامك إلى أي شخصية تفضلها. الإخراج نظيف ودقيق لكن الوقت الذي يستغرقه يعتمد على طول ما قلته.

بعد التحويل يمكنك إما تحميل النتيجة كملف صوتي أو مشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية. لاستخدام كل شخصية سيكون عليك الدفع. يقيدك الإصدار المجاني من Squeak Voice Changer ببضع أصوات وميزات إعلانات داخل التطبيق. لحسن الحظ لا توجد قيود على طول الصوت.



2. تطبيق Voice Changer With Effects


 

إذا وجدت Squeak Voice Changer مجردة جدا فجرّب تطبيق يحمل عنوان Voice Changer With Effects.


يأتي هذا التطبيق مع الكثير من التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على تسجيلاتك الصوتية. بدلا من الشخصيات المحددة فإنه يوفر تأثيرات عامة قد تكون على دراية بها. يتضمن ذلك الهيليوم الذي يجعلك تبدو وكأنك قد استنشقت الغاز و Deep Voice لعشاق باتمان و Drunk و Zombie وغيرها الكثير.

مثل Squeak Voice Changer يمكنك تصدير الإخراج كملف صوتي أو مشاركته على الفور في ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك يتيح لك Voice Changer With Effects نشر صورة بصوت على الفايسبوك وحتى تعيينها كنغمة رنين للهاتف أو الإشعارات. يمكنك أيضا إنشاء صوت من أي نص.



3. تطبيق Voice Changer







Voice Changer مطابق إلى حد كبير للتطبيق السابق ولكن لديه بعض الاختلافات الملحوظة التي تستحق المناقشة. بالنسبة للمبتدئين يتميز Voice Changer بتصميم أكثر حداثة وبديهية. ستلاحظ هذا على الفور خاصة في انتقالاته واستجابات الأزرار.

لكن العملية هي نفسها. يمكنك تسجيل صوت واختيار تأثير وتحميل الملف. يسمح لك Voice Changer بإنشاء مرشح مخصص حيث يمكنك على وجه التحديد تعديل العناصر مثل درجة الصوت والإيقاع.

لديك أيضا خيار قص التسجيل واقتصاصه. مثل الآخرين يمكنك مشاركة الملفات و تعيينها كنغمة رنين لهاتفك. للأسف لا توجد طريقة لترقية الإعلانات وإزالتها.



4. تطبيق Narrator's Voice






Narrator's Voice هو في الأساس تطبيق لتحويل النص إلى كلام لمساعدتك في تسجيل السرد. من الأفضل كتابة ما تريد قوله أو استيراد ملف نصي يحتوي على البرنامج النصي. بمجرد المعالجة يتيح لك Narrator's Voice تحميل الملف أو مشاركته.

ومع ذلك فإن الميزة الأكثر بروزا في التطبيق هي الترجمة المضمنة. إلى جانب العديد من الأصوات المختلفة يمكنك تحديد لغة الإخراج مما يجعل Narrator's Voice مثاليا لمقاطع الفيديو أو العروض التقديمية. إنه متوافق مع مجموعة كبيرة من اللغات بما في ذلك اليابانية والبرتغالية والألمانية والإيطالية.

هناك أيضا العديد من الشخصيات التي يمكنك الاختيار من بينها مثل Chipmunks و Barack Obama و Cortana. يأتي Narrator's Voice مع تكامل الفايسبوك والذي يمكنك من خلاله بسهولة إرسال التسجيلات إلى مخططك الزمني. في حين أن معظم الميزات مجانية إذا كنت ترغب في التخلص من الإعلانات فستحتاج إلى الترقية.


5. تطبيق VoiceFX



يعد VoiceFX أحد أكثر التطبيقات إثارة للاهتمام في هذه القائمة. بصرف النظر عن الحيل المعتادة لتغيير الصوت تقدم VoiceFX بعض الأدوات الفريدة إلى الطاولة. أولا يحتوي على وضع ردود الفعل الحية حيث يحول صوتك بمجرد التحدث إليه.

علاوة على ذلك هناك خيار دفق يتيح لك البث المباشر للإخراج إلى متصفح الويب أو مشغل وسائط. يقوم VoiceFX بذلك من خلال عنوان URL وخادم مخصصين. ما عليك سوى كتابة العنوان فكل ما تقوله لهاتفك سينقل بصوت مختلف في الوقت الفعلي.

على عكس البقية يمكنك حتى استيراد ملفات صوتية موجودة بدلا من تسجيل ملف جديد. بمجرد الانتهاء من جزء التسجيل قد ترغب في تحرير الملف أكثر.



روابط التحميل


#صف

*

افضل 5 تطبيقات 

*

الحجم

*

اخر اصدار 

*

التطبيق الاول


التطبيق الثاني 


التطبيق الثالث 


التطبيق الرابع


التطبيق الخامس



سواء كان ذلك من أجل المتعة أو الأغراض المهنية مثل تسجيل التعليقات الصوتية يجب أن تقوم هذه التطبيقات بالخدعة. على الرغم من أن معظمها يحتوي على إصدار متميز فلن تحتاج على الأرجح إلى الترقية طالما يمكنك تحمل الإعلانات. هناك الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها باستخدام الصوت على هاتف الاندرويد الخاص بك.


مشاهدة الفيديو





انسخ كود الشكل الذى تريده وضعه فى تعليق
اذا كنت لا تملك حساب على بلوجر قم بإختيار التعليق باسم " مجهول " , مزيد من المعلومات من هنا

ليست هناك تعليقات:

p

close
close

p1

close

مواضيع قد تهمك يجب زيارتها