JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

واخيرا تحميل افضل نسخة ويندوز 10 علي الاطلاق - نسخة سرية لن تجدها في اي مكان - نسخة -2021- WINDOWS 10-ReviOS العملاقة

واخيرا تحميل افضل نسخة ويندوز 10 علي الاطلاق - نسخة سرية لن تجدها في اي مكان - نسخة -2021- WINDOWS 10-ReviOS العملاقة

واخيرا تحميل افضل نسخة ويندوز 10 علي الاطلاق - نسخة سرية لن تجدها في اي مكان - نسخة -2021- WINDOWS 10-ReviOS العملاقة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا . اليوم شرحنا خاص بالويندوز وتكملة لسلسلة شروحات افضل نسخ الويندوز لعام 2021 فاليوم معنا نسخة من افضل واقوي النسخ التي قمت بتجربتها علي الاطلاق وانا اختارت عنوان الموضوع بما يحملة من معني فهي تعتبر نسخة سرية لم يعرفها ولا يصل اليها الكثير وهي نسخة 2021- WINDOWS 10-ReviOS العملاقة بمعني الكلمة . 



بالرّغم من المجهود الكبير الذي بذلته شركة مايكروسوفت على مستوى ويندوز 10 أحدث نسخها في وقتنا الحالي ومنذ عام 2015 تاريخ إطلاقه. فبالرّغم من كل هذه المجهودات إلاّ أنّ هذا النظام وهذه النسخة من الويندوز لاتزال تعاني من الكثيييير من المشاكل والشركة تقوم وتحاول بحل هذه المشاكل بتحديثات اول باول .


ولعلّ من أهم هذه المشاكل التي يعاني منها مستخدمو الويندوز 10 هي تلك المتعلّقة بالخصوصية. فويندوز 10 يعتبر من أكثر أنظمة التشغيل على الإطلاق تتبّعا للمتسخدم. وإحتواء على خدمات وأدوات للتجسّس زرعتها شركة مايكروسوفت في هذه النسخة تحت مزاعم جمع بيانات بغضر رصد المشاكل وإصلاحها وغيرها من الإدعاءات التي لم تقنع المتخصّصين والمهووسين بهذا النظام.


هذا دون أن ننسى أنّ هذا النظام يعتبر من أكثر نسخ الويندوز التي واجه معها بعض المستخدمين مشاكل في التشغيل والأداء. بحيث يعاني الكثير منهم وخصوصا في الوطن العربي من عدّة مشاكل مثل التشنّج والبطئ. وهذا راجع لضعف القدرة الشرائية في الكثير من دولنا. وبالتالي توفّر جزء كبير من المستخدمين على أجهزة حاسوب قديمة نوعا وضعيفة.


ومن هنا جاءت الفكرة من محاولة تحسين وتخفيف وتسريع وتقوية الويندوز 10. ولهذا السبب قامت شركة مايكروسوفت بنفسها بالتعديل عليه وإخراجه في نسخة مستقلّة تحمل إسم ال LTSC. 


فكل هذه النسخ تمّ تطويرها بهدف حل مشاكل الويندوز 10. فما هي حقيقة هذه النسخة؟ وكيف يمكنك تحميلها؟ و ما هي أهم الميزات والخصائص التي تميّزها عن نسخة ويندوز 10 الخام؟ وما هي أوجه التشابه بينها وبين نسخة مشروح و نسخة ال LTSC؟.

ففي هذه النسخة قام المطورين بتقوية حماية الخصوصية الي اقصي درجة ممكنة لتجنب الاخطاء والثغرات الموجودة في النسخة الرسمية ونجح بالفعل في تطوير وتقوية هذه النسخة الي حد كبير ولهذا تعتبر من افضل واقوي النسخ علي الاطلاق .



روابط التحميل

الاسم
-2021- WINDOWS 10-ReviOS

الحجم
3.12 جيجا

او




مشاهدة الفيديو




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565