JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

حل مشكلة الوصول إلى ملفات نظام الأندرويد بعد تحديث أندرويد 11 " data & obb "( الطريقة الاولي )

 حل مشكلة الوصول إلى ملفات نظام الأندرويد بعد تحديث أندرويد 11 " data - obb  الطريقة الاولي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالاندرويد وحل مشكلة تعرضت لها شخصيا وبالطبع كثير منكم تعرض لها وخاصة من يملك هاتف حديث وهو اخفاء ملفات نظام الاندرويد في اندرويد 11 .


بعد التحديث الي أندرويد 11 ، فرضت جوجل قيودًا على ذاكرة التخزين وملفات النظام بسبب الخصوصية ، مما يعني أن التطبيقات لن تتمكن من الوصول إلى بعضها البعض ، وما إلى ذلك حتى تطبيقات مدير الملفات لا يمكنها الوصول إلى / Android / data و / Android / obb directory. وهذا ما يسمى التخزين في نطاق


و ما يحدث أنه إذا حاولت الوصول إليها. سوف تظهر فارغة ولا يمكنك رؤية أي مجلدات فرعية فهذا لا يعني أن مجلدات التطبيق غير موجودة ، فقط لأن تطبيقات الملفات أصبح ليس لديها إذن لعرضها.

فاليوم سوف نستعرض حل هذه المشكلة بطريقتين مختلفتين .

الطريقة الاولي عن طريق الكمبيوتر :

وهي الاسهل وبدون تحميل اي برامج او تطبيقات او دخول الي الاعدادات نهائيا وهي عن طريق الكمبيوتر 



سوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر للوصول إليها بشكل طبيعي ، نعم يمكنك فتح الملفات بشكل طبيعي بدون اي برامج او تطبيقات من خلال فتح ملفات النظام بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق وصلة اليو اس بي ( وصلة الشاحن )وستجد جميع الملفات موجودة بكل سهولة ويمكنك التعديل عليها واضافة اي ملفات اليها  .

الطريقة الثانية عن طريق تطبيق File Nanager :

وهذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات لادارة ملفات الهاتف بالكامل  و يساعدك على أدارة ملفاتك المتواجدة على ھاتفك على نحو احترافى وبسیط ومنظم ، حیث تستطیع باستعمال التطبیق من إدارة الملفات على أكمل وجه من نسخ وقص ولصق ونقل الملفات إلى أى مقر آخر بسھولة تامة .
وإمكانیة ضغط وفك ضغط الملفات على ھاتفك المحمول بشكل سريع وكفاءة عالیة ، التحكم فى إرجاع تسمیة الملفات والتحكم فى تخبئة الملفات أو إظھارھا من دون الاحتياج إلى تثبیت الكثیر من البرامج للقیام بھذه المھام التى يتم يقوم بھا ھذا التطبیق الرائع  ولتحميل التطبيق النسخة المدفوعة يمكنك تحميلها من قسم روابط التحميل اسفل المقالة .




روابط التحميل 


file manager pro

11.2 ميجا

نسخة مدفوعة

او


مشاهدة الفيديو



الاسمبريد إلكترونيرسالة

A7112B298408F2517837D49D568A7565