JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

احصل علي افضل واقوي تطبيق لعمل Slow Motion بهاتفك مهما كان بضغطة زر

  احصل علي افضل واقوي تطبيق لعمل Slow Motion بهاتفك مهما كان بضغطة زر 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا خاص بالاندرويد مع افضل تطبيق حتي الان لما يقوم به من توفير خاصية من افضل واحدث الخواص الموجودة حاليا في عالم التصوير وهي خاصية Slow Motion وهو التصوير البطيء وهي خاصية غير متوفره الا في الهواتف الحديثة والثمينة وكثير منا يحتاجها ويبحث عنها لما تمتاز بها من ابهار واضافة جميلة وجذابة للفيديوهات المصورة .

 

ميزة التصوير البطيء Slow Motion أي بإمكانك تصوير فيديو بشكل بطيء الحركة، مما يعطي للفيديو ذوق من الإبداع في التصوير. إذا لم تكن هذه الميزة متوفرة على كاميرا هاتفك الأندرويد وتريد الاستفادة والإبداع في التصوير عبرها، إليك أفضل تطبيقات التصوير البطيء للفيديو على الأندرويد التي تتيح لك القيام بذلك.


معنا اليوم تطبيق  SpeedRamp وهو تطبيق من افضل التطبيقات في هذه الخاصية بالاضافة الي خواص كثيرة منها انه يمكنك تحويل اي فيديو موجود علي هاتفك الي خاصية التصوير البطيء بكل سهوله مع التحكم في كل ثانية بالفيديو بالاضافة انه يمكنك تسريع اي جزء معين داخل الفيديو بكل سهولة 

كما يمكنك مشاركتة علي مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتة المشروع بالكامل علي تطبيق كين ماستر الغني عن التعريف بكل سهولة وازالة العلامة المائية الخاصة بالبرنامج بكل سهولة .




روابط التحميل


#صف
*

SpeedRamp

*
25 ميجا
*
اخر اصدار
*
اضغط هنا
او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565