JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات Camtasia Studio 2021 اخر اصدار + التفعيل مدي الحياة

 تحميل برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات Camtasia Studio 2021 اخر اصدار + التفعيل مدي الحياة


تحميل برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات Camtasia Studio 2021 اخر اصدار + التفعيل مدي الحياة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا سنقدم لكم في هذه التدوينة تحميل وتفعيل اخر اصدار من برنامج كامتازيا ستوديو Camtasia Studio 2021 هذا البرنامج العملاق من افضل واقوى برامج تصوير سطح المكتب وعمل المونتاج الاحترافى للفيديو يحتوى البرنامج على العديد من الخصائص المميزات التي يمكنك إستخدامها في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك والتعديل عليها وإضافة المؤثرات البصرية والصوتية للفيديو.


نظرة عامة علي برنامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات Camtasia Studio 2021

البرنامج من إنتاج شركة TechSmith الشهيرة والتي انتجت عدة برامج أخري قوية في عدة مجالات لنظام ويندوز وماك،يوفر البرنامج للمستخدم مكتبة ضخمة تحتوي على مجموعة كبيرة من المؤثرات والمقدمات والأشكال التي يمكنك إستخدامها في الفيديو الخاص بك بأكثر من طريقة للحصول على النتيجة التي تريدها

يحتوي برنامج Camtasia Studio 2021 Full على محرر فيديو سهل الإستخدام حيث يمكنك التعديل على أي مقطع فيديو قمت بتسجيله مثل إزالة التشويش للصوت وعمل تكبير وتصغير للفيديو أو التركيز على أي مكان تحدده داخل الفيديو أو كتابة ما تريد على أي فيديو قمت بتصويره من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك


كما يمكنك من خلال برنامج كامتازيا ستوديو 2020 قص وقطع الفيديو وحذف مقاطع منه إضافة ودمج مقاطع أخرى للفيديو بطريقة سهلة وبسيطة مع إمكانية فصل الصوت عن الفيديو وحذف الصوت الأصلى وإدخال ملف صوتى جديد للفيديو وعمل التزامن بين الصوت والفيديو بدقة عالية

ومع هذا البرنامج يمكنك إمكانية التحكم في حجم ومقاس الفيديو من الطول والعرض، كذلك يمكنك إضافة اللوجو الخاص بك ووضع علامة مائية على الفيديو أو الشرح الذى تعمل على إنشائه باستخدام برنامج كامتازيا استوديو لحفظ الحقوق للفيديو الخاص بك




كيفية تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو


طريقة التصوير بسيطة وفي خطوات مرتبة حيث تبدأ بتنزيل البرنامج ثم تثبيته، هنا يمكن تشغيل البرنامج على نظامك ومن خلال الواجهة اضغط على زر التسجيل وحدد الخيارات التي ترغب بتطبيقها.

منذ بداية البرنامج وقد اشتهر بقوته في تلبية رغبة المستخدم، بعمل شرح ومقدمة قيمة ورائعة تعكس مدى الاهتمام بالعمل أو المشروع، فقط عليك تحميل الإصدار الأخير من البرنامج للاستفادة من خدماته ويمكنك استخدام إصدار تجريبي مجاني بإمكانيات كامتازيا ستوديو عربي الرائع للكمبيوتر حتي تعرف مدى روعته وسهولة استخدامه.



أدوات برنامج Camtasia Studio 2021 للمونتاج


تحتوي حزمة كامتازيا ستوديو اخر اصدار للمونتاج علي الأدوات التالية :
1: Camstasia MenuMarker
2: مسجل كامتازيا
3: محرر الصوت Camtasia
4: مسرح كامتازيا
5: قارئ كامتازيا

كما هو ملاحظ فهي خمسة من أهم الأدوات في عالم الفيديو والمونتاج من الصعب أن تجد كل هذا في حزمة واحدة تلبي كافة احتياجات منتجي المرئيات.

وبهذا لن يحتاج المستخدم لتحميل أي أدوات مونتاج خارجية متعلقة بعمليات التعديل والتسجيل والتصوير، فكل شيء متوفر بالإضافة إلى خيارات كثيرة في كل أداة.






مميزات برنامج كامتازيا ستوديو 2021

1: تحرير الفيديو بطريقة احترافية : تحرير سريع للفيديو وإضافة الوسائط إليه من مكتبتك الخاصة ودمج المرئيات المختلفة لتخرج في النهاية بعمل احترافي.
2: برنامج تصوير بجودة عالية : قم بتصور شاشة الحاسوب بالجودة التي تناسبك واستعرض النوافذ التي تريد إظهارها في الفيديو والخطوات التي تحتاج إيضاحها كل هذا بلسمات قليلة.
3: مؤثرات وفلاتر : الكثير من المؤثرات يمكنك اضافتها للعمل الخاص بك و تأثيرات الانتقال والفلاتر المميزة التي يوفرها برنامج Camtasia Studio عربي والتي يتم دائما في الإصدارات الجديدة إضافة المزيد منها.
أدوات وإضافات : من اروع ما يوفره برنامج كامتازيا ستوديو الأدوات والإضافات التي تسمح لك بإنجاز عملك بسرعة فائقة، كما لو أنه قام بتصميمه شخص محترف في هذا العمل، فهما كان مستوي المستخدم يمكنه عمل فيديو ممتاز عبر الأدوات الخمس المتوفرة بشكل افتراضي في حزمة الاستوديو.
4: إضافة علامة مائية : احفظ حقوقك مع برنامج Camtasia Studio مجانا واضف علامة مائية لقناتك علي اليوتيوب مثلا أو اسم موقعك.
5: إضافة الصوت ودمجه : يمكنك إضافة الصوت المباشر عبر الميكروفون أو إضافة صوت موجود مسبقا علي جهازك عبر برنامج كامتازيا ستوديو لعمل الشروحات وجعل الفيديو أكثر وضوحا وسهولة.
6: الحفظ والمشاركة : خيارات متعددة لحفظ المقطع بالامتداد المناسب لك وكذلك سهولة النشر الفوري عبر اليوتيوب وباقي مواقع التواصل والرفع المشهورة.


روابط التحميل

#صف

*

Camtasia Studio 2021

*

516 ميجا

*

اخر اصدار مع التفعيل

*

اضغط هنا

او


اضغط هنا


مشاهدة الفيديو




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565