JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل احدث اصدار من تطبيق Google Camera 7.2 لجميع الهواتف xiaomi وخاصة وبالاخص Mi Note 10 lite

تحميل احدث اصدار من تطبيق Google Camera 7.2 لجميع الهواتف  xiaomi وخاصة  وبالاخص Mi Note 10 lite

تحميل احدث اصدار من تطبيق Google Camera 7.2 لجميع الهواتف  xiaomi وخاصة  وبالاخص Mi Note 10 lite
تحميل احدث اصدار من تطبيق Google Camera 7.2 لجميع الهواتف  xiaomi وخاصة  وبالاخص Mi Note 10 lite




السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالاندرويد ومن اهم الشروحات التي سوف نقوم بها علي مدونتنا لما يحملة من اهمية واهتمام من كل ما يحمل هاتف اندرويد وهو تطبيق جوجل كاميرا الذي نبحث عنه كثيرا لما يحتويه من امكانيات ومميزات تحول كاميرا هاتف الي كاميرا احترافية .


تطبيق Google Camera هو تطبيق الكاميرا الخاص بهواتف جوجل بيكسل، وبالتالي فهو لا يدعم أي هاتف سوى هواتف جوجل بيكسل فقط بشكل رسمي، ولكن يقوم المطورين بسحب التطبيق والتعديل عليه حتى يتوافق مع باقي هواتف الاندرويد. ويتميز تطبيق جوجل كاميرا بأنه يحتوي على مميزات رائعة مثل وضع Night Sight و HDR+ و astrophotography وغيرها.
تعد هواتف شاومي أو ريدمي Xiaomi Redmi الأشهر في تحميل وتثبيث تطبيق كاميرا جوجل حاليا على هواتفها. بفضل كون معالجات Snapdragon المدوعمة لتطبيق كاميرا جوجل Google Camera المسماة أيضا بتطيق GCam لهواتف شاومي المتنوعة كهاتف Redmi Note 8 Pro و Xiaomi Mi 9T و Pocophone F1 والمزيد من الهواتف حيث هناك العديد من إصدارات GCam.



وأصبح تطبيق Google Camera أو جوجل كاميرا شائع جدا فى منتديات وكروبات الفيسبوك، حيث يرى الكثيرون أنها طريقة سهلة لتحسين جوده الصوره بشكل كبير على مجموعة واسعة من الهواتف والتقاط صور أجمل وأفضل مع تطبيقGoogle Camera، هواتف شاومي Xiaomi Redmi يمكنك أستخدام تحسين +Hdr من Google بالإضافة إلى وضع عمودى خاص به على هاتفك بخلاف غوغل، ومع ذلك، Google Camera تتطلب دعم Camera2Api للعمل، مما يجعل هذا الإصلاح غير سهل يتطلب بضع خطوات إضافية لكى تعمل بشكل صحيح على الهاتف الغير مفعل فيه هذا الوضع.


تفتقر معظم هواتف Xiaomi فى الماضى إلى دعم Camera 2Api لتمكين واجهة برمجة التطبيقات Api فى الهاتف، تتطلب معظم هواتف Xiaomi إما صلاحية الروت لتعديل ملف ( Build.Prop )، أو يكون الـ Bootloader مفتوح لتشغيل أوامر Fastboot.


بعض الهواتف الحديثه مثل هاتف Xiaomi Pocophone F1 وهاتف Xiaomi Redmi Note 7 وهاتف Xiaomi Mi 9T وغيرها من الهواتف الحديثة من شركة Xiaomi لديها دعم Camera 2Api ممكن إفتراضيا من المصنع بواسطة Xiaomi.


مما يزيل الحاجه لألغاء تأمين أو فك Bootloader، أو إجراء عمليه Root للهاتف أو تثبيت أى وحدات Magisk لأستخدام Google Camera، بمجرد توفر تطبيق Google Camera مناسب، يمكن للمستخدمين تثبيت التطبيق والإستمتاع بالتحسينات فى جودة الصور والتقاط صور أفضل وأجمل بكثير من الكاميرا العادية Stock Camera.



ولقد اطلقت شاومى احدث هاتف فى العالم الهاتف العملاق Mi Note 10 الذى اثار ضجة كبيرة فى عالم الهواتف الذكية, الهاتف الاول من نوعه حيث انه اول هاتف بالعالم يمتلك كاميرا خلفية خماسية بدقة 108 ميجا بكسل فان كنت تبحث عن هاتف اقتصادى بامكانيات عالمية فلا تترد فى شراء Mi Note 10 و ليس الكاميرا فقط ما يميز الهاتف الذكى مى نوت 10 انما طرحه مع امكانية رائعة الا و هى تمكين امكانية Camera2 API و الاخبر الاجمل لمستخدمى Mi Note 10 هو توافق Google Camera مع مميزات Mi Note 10 و العمل معا بصورة رائعة و هذا هو موضوع مقالتنا اليوم تطبيق Google Camera للهاتف Mi Note 10 و طريقة تثبيته .

وسيتكلف Google Camera بتحسين اداء كاميرا الهاتف Mi Note 10 بصورة مثالية كما انه من الجميل ان التطبيق جوجل كاميرا متوافق مع امكانية التقاط الصورة الرباعية على الهاتف الذكى Mi Note 10 ومن الجيد ايضا دعم كاميرا Mi Note 10 لعدسات تكبير تصل الى50 مرة مضاعفة و مكبرة لان جوجل كاميرا لا يدعم خاصية التكبير البصرى .


مميزات Google Camera 7.2



تطبيق Google Camera 7.2 بالكثير من المميزات المثيرة تتمثل اهمها فى :


1 : ميزة Night Sight و هى ميزة مثيرة جدا و تعمل على التقاط اجمل الصور و اروعها فى الاضاءة المنخفضة .
2 : ميزة Super-Resolution Zoom و هى لتكبير الصورة الملتقطة مع الاحتفاظ بوضوح الصورة و جودتها العالية حيث ان اغلب الصور عن تكبيرها تختفى تفاصيلها وتقل جودتها لكن مع جوجل كاميرا لن يحدث ذلك .
3 : ميزة Motion Blur لتستطيع الحصول على صور مميزة بواسطة تمويه الخلفية .
4 : و خاصية Social Media لصور احترافية لتضعها على السوشال ميديا .
5 : ميزة Framing hint.
6 : ميزة Photobooth .
7 : ميزة Astrophotography mode .



خطوات تثبيت تطبيق كاميرا Google على هاتف شاومي Mi Note 10 Liteاو اي هاتف يعمل بنظام الاندرويد

1 : قم بتحميل ملف الـ APK من الرابط اسفل في قسم روابط التحميل

2 : تأكد من تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، انتقل إلى الإعدادات ثم الجهاز والأمان والخصوصية وقم بتمكين الخيار.
3 : ثم قم بتثبيت التطبيق بالنقر على كلمة تثبيت
وبمجرد انتهاء التثبيت، يمكنك فتح التطبيق واستخدامه



روابط التحميل


#صف
*
Google Camera 7.2
*
52.6 ميجا
*
اخر اصدار
*

اضغط هنا

او

اضغط هنا



مشاهدة الفيديو








author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565