JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

طريقة التعديل او قص جزء معين من فيديو تم رفعة علي اليوتيوب بكل سهولة لتفادي مخالفة حقوق نشر او غيرها

طريقة التعديل او قص جزء معين من فيديو تم رفعة علي اليوتيوب بكل سهولة لتفادي مخالفة حقوق نشر او غيرها

التعديل علي الفيديوهات,قص جزء من فيديو علي اليوتيوب,تخطي مخالفة حقوق الطبع والنشر ,حذف فيديو علي اليوتيوب ,تجنب مخالفات ارشادات المنتدي,اليوتيوب
طريقة التعديل او قص جزء معين من فيديو تم رفعة علي اليوتيوب بكل سهولة لتفادي مخالفة حقوق نشر او غيرها



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم سوف نقوم بشرح في غاية الاهمية بالنسبة الي منشئي المحتوي علي اليوتيوب وهي تعد مشكلة يمكن ان تقابل اي شخص يقوم برفع فيديوهات علي اليوتيوب ,

طريقة رفع فيديو علي اليوتيوب يعتبر امر سهل للغاية ولكن يمكنك ان تواجع بعض المشاكل بعد رفعك فيديو علي اليوتيوب مثل ارتكاب اخطاء داخل الفيديو ولم تلاحظها الا بعد رفع الفيديو علي اليوتيوب واو قمت بالتسرع في مرحلة المونتاج واكتشف وجود خطأ او جزء من الفيديو غير مهم للمشاهد وهنا كل مايخطر في بالك انك سوف تقوم بحذف الفيديو بالكامل من اليوتيوب بعد مجهود تم بزله في التصوير والمونتاج والرفع علي اليوتيوب .

او مثلا قمت بأستعمال موسيقي او جزء معين من فيديو موجود علي اليوتيوب لم تملكة وبعد رفع هذا الفيديو علي قناتك تم اخطارك بوجود مخالفة علي هذا الفيديو ولتجنب هذه المخالفة يجب حذا الجزء الموجود به المخالفة فورا.

فاليوم سوف نقوم بحل هذه المشكلة بكل سهولة وخذف الجزء المراد حذفة من الفيديو بكل سهولة وبدون حذف الفيديو بالكامل والحفاظ علية .



طريقة خذف جزء من الفيديو بعد رفعة علي اليوتيوب 


1: تقوم بتسجيل الدخول الي قناتك علي اليوتيوب وتقوم بالذهاب الي الفيديو المراد حذف جزء منه وتقوم بتشغيلة علي اليوتيوب .

2 : تقوم بالضغط علي ايقونة تعديل الفيديو الموجودة اسفل الفيديو كما هو موضح في الصورة اسفل .


3 : بعد ذلك سوف تذهب الي ستوديو منشئي المحتوي ومن القائمة الجانبية تختار اداة التعديل وتضغط عليها كما هو موضح في الصورة .



4 : وعن طريق المؤشر الموجود في لاير التعديل كما هو موضح في الصورة اسفل تقوم بسحبه الي بداية المكان المراد حذفه كما يمكنك متابعة عداد الثواني اعلي للذهاب الي المكان بالثواني كما هو موضح في الصورة .



5 : بعد اختيار المكان المراد حذفه تقوم بالضغط علي خيار اقتطاع الموجوده في القائمة العلوية لشريط التعديلات كماهو موضح في الصورة اسفل ثم الضغط علي خيار تقسيم اسفل المؤشر .


6 : بعد ذلك سوف يظهر المؤشر باللون الابيض العريض ثم تذهب بالمؤشر الي نهاية الجزء المراد حذفة من الفيديو سوف يظهر علامة x فوق الجزء الذي تم اختياره كما هو موضح في الصورة اسفل ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي حفظ  كماهو موضح في الصورة اسفل .






7 : بعد الضغط علي خيار محو الكل سوف تظهر لك رسالة تحذير بأنك لم تستطع التراجع عن هذه التغيرات عند الموافقة وان حالة المعاله هذه سوف تأخذ وقت طويل فكل ماعليك فعلة الضغط علي حفظ كماهو موضح في الصورة اسفل ثم الذهاب الي الفيديوهات للتأكد انه تتم معالجة الفيديو بالفعل ثم عليك الانتظار الي الانتهاء من معالجة الفيديو لانها سوف تأخذ وقت من ساعة الي اكثر علي حسب حجم التعديل والفيديو .


والي هنا نكون قد انتهينا من شرحنا لطريقة خذف جزء من الفيديو بعد رفعة علي اليوتيوب لتفادي مخالفات او اي سبب اخر .




مشاهدة الفيديو







الاسمبريد إلكترونيرسالة

A7112B298408F2517837D49D568A7565