JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل عملاق صيانة وتسريع الجهاز Advanced SystemCare 2020 Pro 13.1.0.184

تحميل عملاق صيانة وتسريع الجهاز Advanced SystemCare 2020 Pro 13.1.0.184

تحميل عملاق صيانة وتسريع الجهاز Advanced SystemCare 2020 Pro 13.1.0.184
تحميل عملاق صيانة وتسريع الجهاز Advanced SystemCare 2020 Pro 13.1.0.184


يعد برنامج Advanced SystemCare Pro 13 وبالعربية (ادفانسد سيستم كير برو) من أشهر وأقوى برامج الصيانة وتنظيف وتسريع الجهاز بشكل ملحوظ وإطالة عمر الويندوز المثبت على الجهاز، يحتوى برنامج Advanced SystemCare Pro على العديد من البرامج الهامة لصيانة وتنظيف أى جهاز يعمل بنظام الويندوز ويجعلك تتحكم في جهازك تحكم كامل.

إذا كنت تعاني من أي مشكل في جهازك الشخصي سواء كان كمبيوتر أو لابتوب فعليك الأن تحميل برنامج Advanced SystemCare حيث يعمل هذا البرنامج على تنظيف القرص الذي يتواجد فيه الويندوز من كافة الملفات التالفة والمعطوبة التي أصيبت بضرر نتيجة للفيروسات أو لكونها ملفات تحديثات تالفة يجب التخلص منها وبالطبع لا يعرف المستخدم العادي كيفية التخلص من تلك الملفات فتبقي على الهارد ما يحدث تباطئ النظام بالكامل كما ذكرت يمكنك الإستعانة ببرنامج أدفانسيد سيستم كير وهو احد البرامج المطورة من قبل شركة iobit الشهيرة
حيث يساعدك برنامج Advanced SystemCare Pro على تنظيف مخلفات البرامج وتنظيف المتصفحات والهيستورى التى تسبب تشنج وثقل وبطئ متصفح الانترنت.

كما يساعدك على إدارة برامج بدء التشغيل حيث تستطيع التحكم في إيقاف أو تشغيل برامج معينة أثناء بدء الويندوز ممايساعد على تسريع إقلاع الويندوز بشكل أفضل وأسرع، وطبعا هناك العديد والعديد من استخدامات هذا البرنامج الرائع. يتبنى برنامج تنظيف وتسريع الكمبيوتر Advanced SystemCare وسيلة سريعة لتنظيف الجهاز بنقرة واحدة، وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التشنج والبطئ أثناء العمل بعد استخدامه لفترة طويلة من الزمن. كما يوفر لك أدوات إصلاح الويندوز والحاسوب وتنظيفه وتحسينه وتسريعه بضغطة واحدة فقط.

مميزات برنامج صيانة الكمبيوتر وتسريع الجهاز Advanced SystemCare Pro


جهاز أنظف وأسرع
لا يمكن أن تتحمل الملفات غير المستخدمة أخذ مساحة القرص وإبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ادفانسد سيستم كير برو يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع في التشغيل ما يصل إلى 200٪ أسرع عن طريق مسح عميق الملفات غير المرغوب فيه وآثار الخصوصية مع تنظيف أقوى.
 

أداء أعلى الكمبيوتر  
تريد تعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أعلى جهدها؟ ادفانسد سيستم كير برو يقدم حلا سريعا لمراقبة البرامج وإدارة الموارد في الوقت الحقيقي ويسمح لك لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي بنقرة واحدة فقط.
 

نظام أكثر أمانا
الهجمات السيبرانية يمكن أن تكون كارثة حقيقية لأنها تهدد خصوصيتك والملفات الهامة. ادفانسد سيستم كير برو دمج الأمن المتكاملة حديثا مما يحسن أمن النظام الخاص بك لمنع السلوكيات القرصنة.
 

تصفح أكثر أمانا
قلق حول الصفحة الرئيسية أو محرك البحث المتغيرة إلى مواقع أخرى غير المرغوب فيها دون إشعار؟ Advanced SystemCare Pro يمكن أن تحدد بدقة التعديلات الخبيثة وتنبيهك لهم لضمان التصفح أكثر أمناً.
 

المزيد من الأدوات لجعل الكمبيوتر أفضل
المزيد من الميزات مكافأة في Advanced SystemCare Pro الحفاظ على النظام الخاص بك أفضل حماية والأمثل.
 

إزالة الإعلانات
تكتل الإعلانات وبالتالي حمايتك من النقر على الروابط الخبيثة.
 

أسرع بدء التشغيل
يسرع وقت التمهيد عن طريق تعطيل البرامج غير الضرورية في بدء التشغيل.
 

حماية معرف الوجه FaceID
يحمي خصوصيتك من خلال التقاط صورة المتسللين تلقائياً.
 

واجهة المستخدم الجديدة
أكثر سلاسة، بديهية وسهلة الاستخدام واجهة المستخدم.


صور من داخل البرنامج










روابط التحميل

#صف
*
 Advanced SystemCare 2020 Pro 13.1.0.184
*
52.9 ميجا
*
نسخة مفعلة
*

اضغط هنا

او

اضغط هنا


مشاهدة الفيديو





author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565