JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

احذر من تطبيقات الاختراق والتجسس مع هذا التطبيق ستكتشف جميع التطبيقات التي تتجسس عليك في هاتفك ومن يقف وراءها ومنعها

احذر من الاختراق والتجسس مع هذا التطبيق ستكتشف جميع التطبيقات التي تتجسس عليك في هاتفك ومن يقف وراءها ومنعها 

احذر من تطبيقات الاختراق والتجسس مع هذا التطبيق ستكتشف جميع التطبيقات التي تتجسس عليك في هاتفك ومن يقف وراءها ومنعها
احذر من تطبيقات الاختراق والتجسس مع هذا التطبيق ستكتشف جميع التطبيقات التي تتجسس عليك في هاتفك ومن يقف وراءها ومنعها 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا اليوم شرحنا مهم جدا لكل من يحمل هاتف وحماية خصوصياتك من الاختراق او التجسس عن طريق هاتفك دون ان تدري .

لمعرفة التطبيقات التي تتبع بيانات المستخدم ، لدينا أداة جيدة. هذه الأداة هي TrackerControl ، وهو تطبيق يتيح لك معرفة التطبيقات التي تستخدم ما يسمى بتتبع أو تعقب للحصول على البيانات ، وكذلك السماح بحظرها.


يستخدم TrackerControl قاعدة بيانات شاملة لمشروع الأشعة السينية التي طورها البروفيسور ماكس فان كليك من جامعة أكسفورد وأساتذة آخرون. تعطينا قاعدة البيانات هذه معلومات عن الشركات التي تقف وراء هذه التتبعات. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدنا التطبيق في حظر الأشخاص الذين نريدهم بشكل انتقائي. بالإضافة إلى ذلك ، يسعى أيضًا إلى إعلام وتثقيف المستخدمين بشأن حقوقهم القانونية بموجب قانون حماية البيانات الجديد في أوروبا .
بفضل TrackerControl ، سيكون من الممكن تحليل جميع التطبيقات المثبتة على نظام أندرويد ، لمعرفة أي منها يستخدم أجهزة التتبع ، بالإضافة إلى عرض عدد أجهزة التتبع المستخدمة في كل منها. إنه يوفر بيانات حول من يقف وراء هؤلاء المتعقبين ، وهو جزء آخر من المعلومات التي عادةً ما لا نستطيع الوصول إليها ، ولكن الآن سيكون ذلك ممكنًا.
تنزيل TrackerControl مجاني على نظام أندرويد ، على الرغم من أن التطبيق ليس موجودًا في متجر غوغل بلاي . لا يزال هذا التطبيق في مرحلة الاختبار ، ولكن يمكننا تنزيل ملف APK الخاص به من GitHub بأمان من الرابط أسفله . إنه APK خفيف جدًا ، بالكاد يزن 9.7 ميغابايت ، والذي بالكاد تشغل مساحة على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، في استخدامه لم يقدم مشاكل ، لذلك يبدو كما لو كان تطبيقًا مستقرًا.
بمجرد تنزيل التطبيق على هاتفك ، ستتمكن من رؤية أن TrackerControl لديه واجهة سهلة الاستخدام للغاية. الشيء الوحيد الذي يتعين علينا القيام به عند فتحه هو تشغيل المفتاح في الجزء العلوي من الشاشة ، والذي سيتم تنشيط تتبع التطبيق بعد ذلك. سيبدأ البحث عن التطبيقات التي قمنا بتثبيتها ومن يتتبعنا منها.



على الشاشة ، لدينا قائمة كاملة بالتطبيقات التي قمنا بتثبيتها. تحت كل منهم ، يمكننا أن نرى عدد أجهزة التتبع التي تم اكتشافها. قد يستغرق الفحص بضع دقائق ، وفي حالتي استغرق الأمر عدة دقائق حتى تم اكتشاف أول متعقبات.
بالإضافة إلى إظهار ما بتتبع في التطبيقات ، يسمح لك TrackerControl بحظرها يدويا. إذا كنت ترغب في حظرهم جميعًا ، فيمكنك القيام بذلك على الشاشة الرئيسية ، قم بتنشيط المفتاح بجوار كل تطبيق. يمكنك أيضًا الحصول على مزيد من المعلومات حول أجهزة التتبع هذه من خلال النقر على اسم التطبيق.




روابط التحميل




#صف
*
TrackerControl
*
؟؟؟؟؟؟؟
*
؟؟؟؟؟؟؟
*

اضغط هنا




مواضيع مهمة يمكنك زيارتها

































author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565