JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

زيادة ارباح جوجل ادسينس / ورفع سعر الاعلانات والنقرة الي 10 دولار وظهور الاعلانات ذات العائد والسعر المرتفع فقط علي موقعك

زيادة ارباح جوجل ادسينس / ورفع سعر الاعلانات والنقرة الي 10 دولار وظهور الاعلانات ذات العائد والسعر المرتفع فقط علي موقعك

الربح من الانترنت , الربح من جوجل ادسينس , زيادة سعر النقرة الي 50 دولار , عرض الاعلانات ذات العائد المرتفع
زيادة ارباح جوجل ادسينس / ورفع سعر الاعلانات والنقرة الي 5 دولار وظهور الاعلانات ذات العائد والسعر المرتفع فقط علي موقعك



السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخواني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالربح من الانترنت عن طريق جوجل ادسينس بطريقة جديدة وسهلة مع ضمان نتائج مزهلة في اقل وقت ممكن عن طريق موازنة معدل ظهور الاعلانات وبهذه الطريقة سوف تضمن ظهور الاعلانات ذات العائد والسعر المرتفع فقط علي موقعك .

نحن نُدرك أنه من الصعب تحقيق التوازن بين تحسين التجربة التي يحصل عليها مستخدمو موقعك الإلكتروني، والحفاظ على أرباحك وزيادتها. وتساعدك عناصر التحكم في معدل توازن الإعلانات في تقليل عدد الإعلانات التي تعرضها للمستخدمين، خصوصًا الإعلانات التي تحقق لك أقل قدر من الأرباح، والتعرُّف على مدى تأثير ذلك في أرباحك.



يؤدي عادةً جزء صغير نسبيًا من مرات ظهور إعلاناتك إلى تحقيق معظم أرباحك. وعن طريق الاكتفاء بعرض الإعلانات التي تحقق لك أكبر المكاسب، يمكنك تحسين التجربة الإجمالية التي يحصل عليها زائرو موقعك الإلكتروني مع حدوث أقل انخفاض ممكن في معدل أرباحك.
ولتوضيح اكثر للكلام السابق
لنفترض أنك تريد الاكتفاء بعرض 70% من الإعلانات المحتملة على موقعك الإلكتروني بدلاً من عرض النسبة التلقائية لهذه الإعلانات وهي 100%. يمكنك في صفحة "معدل توازن الإعلانات" استخدام شريط التمرير لإعداد معدّل الإعلانات المنشورة على 70%. ومعدل التعبئة بالإعلانات هو المعدل الذي نستخدمه لتعبئة الوحدات الإعلانية المتاحة على موقعك الإلكتروني بالإعلانات. ويعني تحديد 70% لمعدل التعبئة بالإعلانات أنه ستتم تعبئة وحداتك الإعلانية بنسبة لا تزيد عن 70% من الوقت بالإعلانات الأكثر تحقيقًا للأرباح مع الاحتفاظ بمعدل ربح 100% من الارباح .

 ويمكنك الآن التحقق من حقل "الأرباح المقدَّرة" لمعرفة التأثير الذي حدث للأرباح (بناءً على البيانات السابقة للأرباح).


جدير بالذكر أننا نُجري تحليلات لعدد زيارات موقعك الإلكتروني لمساعدتنا على توقُّع التأثير الذي سيؤدي تغيير معدّل الإعلانات المنشورة إلى إحداثه في أرباحك. وإذا كان موقعك يتسم بانخفاض عدد الزيارات، فقد لا تكون توقعاتنا لسلوك الأرباح تمثيلاً دقيقًا لأداء الأرباح على مدار فترة زمنية أطول. على سبيل المثال، لنفترض أن موقعك يتلقى عادةً حوالي 100 طلب إعلان في الأسبوع ولكن أحد تلك الطلبات فقط يؤدي إلى عرض إعلان عالي القيمة. ونظرًا لأن جزءًا كبيرًا من أرباحك يأتي من إعلان واحد، فقد تنحرف توقعات أرباحنا في ذلك الاتجاه. ومع زيادة عدد زياراتك بمرور الوقت، ستؤدي هذه الإعلانات عالية القيمة إلى انحراف أقل في بياناتك، كما ستصبح توقعات أرباحنا أكثر دقة.




ماهى مميزات معدل توازن الاعلان فى ادسنس؟


اهم الميزات وهى زيادة سعر نقرة امما يساعد في تقليل عدد الاعلانات المعروضة على مواقعك ومدونتك واظهار فقط الاعلانات الاعلى سعرآ فى نسبة المشاهدة للألف او للنقرة الواحدة. وكذلك زيادة سرعة الموقع وتحسين تجربة الزوار بالموقع .

من اهم اسباب بطئ المواقع هو كود تحميل اعلانات ادسنس ففى الغالب يتم تحميل الاعلانات تزامنآ مع تحميل محتوى الموقع مما يسبب ثقل وبطئ عند تصفح الزائر للموقع المدونة الخاص بك.
وقد يترك الزائر الموقع بسبب سرعة التحميل الثقيلة للمدونة، ولكن مع ميزة توازن الاعلان وعدم تحميل الاعلانات كلها ولكن فقط اللتى لديها فرص فى الضغط والاعلى سعرآ، فسيتم تحميل المواقع بوقت اقل واسرع مما يسهل للزائر تصفح الموقع بدون اى مشاكل او انتظار لتحميل كافة موارد الصفحة وذا مفيد جدآ لمحركات البحث مثل جوجل و اللتى تنصح بعدم تخطى وقت تحميل الموقع عن 3 ثوانى فقط.



كيفية ضبط معدل توازن إعلاناتك

لإعداد معدل توازن إعلاناتك، اتّبع الخطوات التالية:
1 : سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense.
2 : انقر على الإعلانات.
3 : انقر على معدل توازن الإعلانات.
4 : استخدِم شريط التمرير في صفحة "معدل توازن الإعلانات" وقم بتحريكه لتقليل عدد الإعلانات والاطلاع على التأثير التقديري لهذا الإجراء في أرباحك حتي قبل ان تنخفض النسبة التقديرية للارباح لاقل من 100% لكي تصل الي النسبة المسموح بها من شركة جوجل ادسينس من ظهور الاعلانات مهما كانت مع الاحتفاظ باالنسبة التقديرية للارباح كما هي 100% كما هو موضح في الصورة اسفل .
5 : ثم بعد ذلك انقر على تطبيق لكي يتم تنفيذ العملية .

وهذه بعض الصور لتوضيح الخطوات بالتفصيل .







ستتم الآن تعبئة وحداتك الإعلانية بالإعلانات الأكثر تحقيقًا للأرباح، بما لا يزيد عن المعدل الجديد الذي حددته للتعبئة بالإعلانات.

تطبيق معدل توازن الاعلان وخاصة تلك النسبة اللتى تحددها جوجل ادسنس فى نطاق افضل لتحسين تجربة المستخدم مع الاخذ فى الاعتبار ا نسبة الارباح تصل الى 99% هى افضل مقياس لتلك الاعلانات وهى مفيدة بالفعل فى ذيادة معدل الارباح ورفع نسبة النقرة بطريقة مشروعة بدون الحاجة الى اى طرق اخرى مثل منع الاعلانات او غيرها فأدسنس ستقوم بهذا الدور بدلآ عنك، ويمكنك تجربة اكثر من نسبة لظهور الاعلانات حتى تجد النسبة الافضل لك عن طريق استخدام ميزة إعداد تجربة ومقارنة كافة النسب.


مواضيع قد تهمك


ولمعرفة الطريقة الاولي لزيادة ارباح جوجل ادسينس الي اضعاف ارباحك بعد التحديث الاخير من شركة جوجل بالاضافات الرائعة من التي اضافتها الشركة  اضغط هنا

ولمعرفة الطريقة الثانية لزيادة ارباح جوجل ادسينس ورفع سعر النقرة الي 50 دولار واضافة الكلمات المفتاحية الاعلي سعرا داخل المواضيع في مكان سري ومخفي  اضغط هنا

ولمعرفة طريقة زيادة ارباح جوجل ادسينس الي الضعف  عن طريق  وضع الاعلانات داخل جميع مواضيع موقعك في البداية - في الوسط - في النهاية اضغط هنا


مشاهدة الفيديو 




author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    ليست هناك تعليقات

      الاسمبريد إلكترونيرسالة

      A7112B298408F2517837D49D568A7565