JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
اهم الاخبار
الصفحة الرئيسية

تحميل ونثبيت اقوي نسخة ويندوز لعام 2024 - Windows 10 Enterprise LTSC 2020 - خاصة للالعاب والاجهزة الضعيفة (لنظام 32bit - 64bit ) بجميع اللغات

تحميل ونثبيت اقوي نسخة ويندوز لعام 2020 - Windows 10 Enterprise LTSC 2020 - خاصة للالعاب والاجهزة الضعيفة (لنظام 32bit - 64bit ) بجميع اللغات

اخيرا افضل واقوي نسخة ويندوز 10 مخصصة للالعاب - وللاجهزة الضعيفة - Windows Optimum 10 - Gaming Edition X64 2020
تحميل ونثبيت اقوي نسخة ويندوز لعام 2020 - Windows 10 Enterprise LTSC 2020 - خاصة للالعاب والاجهزة الضعيفة (لنظام 32bit - 64bit ) بجميع اللغات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخزاني الاعزاء متابعي وزوار مدونة سيف للشروحات والتكنولوجيا , اليوم شرحنا خاص بالويندوز .

اليوم معنا نسخة ويندوز 10 من افضل واقوي واحدث نسخ الويندوز لعام 2023 وهي مخصصة للالعاب والاجهزة الضعيفة وخفيفة جدا علي موارد الجهاز ومخصصة للاجهزة الضعيفة وهي نسخة اخيرا افضل واقوي نسخة ويندوز 10 مخصصة للالعاب - وللاجهزة الضعيفة Windows 10 Enterprise LTSC 2020 بجميع اللغات وللنواتين (لنظام 32bit - 64bit ) .






نسخة أصلية خام اورجينال من شركة مايكروسوفت مخففة بطريقة آمنة وموثوقة لتناسب العمل على الأجهزة الضعيفة والمتوسطة بسرعة وكفاءة أعلى في التشغيل مقارنة بنسخة ويندوز 10 العادية. تعمل نسخة ويندوز 10 انتربرايز ال تي اس سي Windows 10 Enterprise LTSC على جميع أجهزة الكمبيوتر سواء قليلة أو متوسطة الإمكانيات بطريقة جيدة جداً، وتساعد على سهولة وسرعة استخدام نظام التشغيل Windows على الحواسيب ذات الموارد الضعيفة بدون حدوث أي مشاكل أو تهنيج في النظام أثناء العمل.

لقد صممت شركة مايكروسوفت نسخة Windows 10 Enterprise LTSC من نظام ويندوز 10 مع وضع اعتبار الأمان والسرعة معاً في هذا النظام ليناسب الأجهزة الضعيفة، مع تقديم وعد بأن تدعم كل إصدار من إصدارات LTSC لمدة 10 سنوات – وأن الميزات والوظائف في هذه النسخة لن تتغير على مدار هذه الفترة البالغة 10 سنوات. حيث تتلقى الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 العادي تحديثات نصف سنوية بمعدل مرتين في السنة ، مرة واحدة في الربيع ومرة ​​في الخريف. تحتوي هذه التحديثات على ميزات وخدمات وتغييرات رئيسية أخرى. يتم إصدار تحديثات الأمان والتحسينات وغيرها من التحديثات الطفيفة أو التصحيحات كل شهر بعد ذلك.





المتطلبات التي تحتاجها نسخة Windows 10 Enterprise LTSC 2020


بالطبع قد أعجبتك هذه النسخة الآن، وبالتأكيد ترغب في تحميلها، لأنك رأيت كيف أن هذا النظام آمن جداً، وذات حجم خفيف لما تم من حذف التطبيقات والبرامج الغير هامة، وكذلك تخفيف ملفات الويندوز علي النظام، ولكن في البداية ينبغي علينا معرفة متطلبات الجهاز أو مواصفات الجهاز المطلوبة قبل تثبيت النظام حتي لا تقابل أي عناءٍ في العمل، وإليكم المتطلبات:
1 : البروسيسور: 1GHZ، فما فوق.
2 : الرامات: 1GB لنظام تشغيل 32bit، أو 2GB لنظام تشغيل 64bit.
3 : المساحة المطلوبة: ينبغي توافر 16GB كحد أدني علي الهارد.
4 : برامج كارت الشاشة: DirectX9 + WDDM.
ولكنك مع تحميل Windows 10 Enterprise LTSC الخفيفة، لن تتلقي مثل هذه التحديثات، سوى تحديثات الأمان والاستقرار فقط، مما يحافظ على مدة استخدامك للويندوز أطول فترة ممكنة، مع توفير في باقة الانترنت التي يتم استهلاكها في تلقي التحديثات في أنظمة ويندوز 10 الأخرى، مع الحفاظ أيضاً على استمرار استخدامك لنظام ويندوز 10 خفيف على الجهاز بشكل دائم. ولتحقيق الالتزام بعدم إجراء أي تغييرات على الميزات أو الوظائف ، لا يحتوي إصدار Windows 10 LTSC على أي من مكونات Windows 10 التي قد تتغير خلال فترة الإصدار.





الخدمات والميزات المحذوفة من ويندوز Windows 10 Enterprise LTSC الخفيفة

Edge browser
Microsoft Store
Preinstalled UWP apps (apps from Microsoft Store, both official and third-party ones). Even a Photo Viewer must be enabled manually
OneDrive
Virtual assistant Cortana
Windows Ink Workspace, a digital pen
There is no hardware support for VP9/HEVC ( used on YouTube, encrypted video streams – Netflix, Amazon Video, etc.)

شرح طريقة تفعيل نسخة Windows 10 Enterprise LTSC


بعد تحميل Windows 10 Enterprise LTSC بأي لغة سواء العربية أو الانجليزية أو الفرنسية نواة 32 بت أو 64 بت، تستطيع تفعيل نسخة الويندوز على جهازك عن طريق سيرفر KMS مجاناً، وذلك عبر تشغيل ملف التفعيل المرفق في التحميلات في هذه المقالة. قم بتشغيل الملف كمسئول عبر النقر كلك يمين الماوس واختيار Run as Administrator، سيتم تشغيل الملف في نافذة CMD في الويندوز، ويجب النقر على OK على الثلاثة رسائل التي ستظهر لك، وانتظر انتهاء عملية التفعيل بنجاح.

صور من داخل النسخة اثناء التثبيت









روابط التحميل


سيتم تحديث الروابط دائما الي اخر اصدار بجميع التحديثات

لتحميل  2024 - Windows 10 Enterprise LTSC 2020  (لنظام 32bit - 64bit )
بجميع اللغات من الموقع الرسمي لمايكروسوفت

او





لتحميل اداة تنشيط جميع نسخ Windows 10 اضغط هنا

لتحميل اقوي نسخة ويندوز 10 مخصصة للالعاب - وللاجهزة الضعيفة - Windows Optimum 10 - Gaming Edition X64 2020 اضغط هنا



author-img

سيف للشروحات والتكنولوجيا

تعليقات
    تعليق واحد

    الاسمبريد إلكترونيرسالة

    A7112B298408F2517837D49D568A7565